نهيان بن مبارك يستقبل وفد مجلس إدارة مستشفى كليفلاند
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يستقبل وفد مجلس إدارة مستشفى كليفلاند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يستقبل وفد مجلس إدارة مستشفى كليفلاند

الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان
أبوظبي ـ وام

استقبل الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزيرالثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره بعد ظهر اليوم الدكتوربوب ريتش رئيس مجلس ادارة مستشفى كليفلاند في الولايات المتحدة الامريكية والوفد المرافق.

وضم الوفد الدكتورتوبي كوسجروف المدير التنفيذي للمستشفى والدكتورمارك هاريسون المدير التنفيذي لفرع المستشفى في ابوظبي والدكتور تونيسلاف ميهاليفيتش رئيس الموظفين في الفرع.

وتناول معاليه مع رئيس واعضاء الوفد الحديث حول نشاط المستشفيين وحول الاجتماع السنوي لمجلس الادارة الذي يعقد حاليا في العاصمة ابوظبي التي اختيرت هذه السنة مكانا لذلك.

واقام معاليه لضيوفه البارزين مأدبة غداء القى خلالها كلمة اكد فيها ان الاهالي استفادوا من نشاط مستشفي كليفلاند في ابوظبي منذ 10سنوات في مجال الرعاية الصحية من قبل اطباء مدينة خليفة الطبية اولا والان من وجود فرع خاص للمستشفى في ابوظبي ايضا معبرا عن سعادته بالشراكة مع المستشفى الذي يزود المرضى هنا بالعناية الصحية الافضل على مستوى العالم وشكره على تطوير هذه الشراكة معربا عن الأمل في مستقبل باهر للجميع.

ولفت معاليه الى ان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه عندما اسس الاتحاد رأى حاجة الدولة في الاستفادة مما حازه الاخرون لانه كان يدرك اهمية استقدام احسن الممارسات العالمية لنقل وطنه وشعبه الى العالم الحديث.

واكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان ان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله يسيرعلى هذا النهج ويؤازره في ذلك صاحب السموالشيخ محمدبن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة. . واضاف انه عندما تم التفكير بتطوير الرعاية الصحية وجودتها تم التيقن بان مستشفى كليفلاند هوالانسب لتنفيذ ذلك وعزز ذلك ان الدكتور كوسجروف وجد ان الشراكة في المنطقة ستكون مفيدة للطرفين.

وقال معاليه ان هذه الشراكة نموذج للتعاون متعدد الجنسيات ومفيد للجميع مشيرا الى ان البحوث العلمية وجدت ان تغير نمط الحياة لدى الناس في كل مكان هو السبب في زيادة امراض القلب والسكر والسمنة وان المنطقة العربية تعاني من ذلك ضعف ماتعانيه اوروبا مثلا بشكل متزايد يجعل الارقام وبائية.

واضاف ان تقارير الامم المتحدة تؤكد ان عدد الناس الذين يعانون من فرط الاكل نحو مليار شخص وانهم تخطوا رسميا عدد الذين يشكون سوء التغذية .

وشدد على ان ابوظبي ترغب في تخطيط نظام العناية الصحية لتغييرهذا الوضع في الدولة عموما وكذلك التخلي في المجتمع الحديث عن الاعتقاد بان "الطب يعني تسلية المريض وترك الطبيعة تعالج المرض" حسب عبارة للفيلسوف الفرنسي فولتير مشيرا الى ان الطبيعة ليست طبيبا ولايمكن للضحك ان يكون طريقا للتخلص من الافراط في الطعام.

وخاطب معاليه الحضور مؤكدا ان الامارات تحتاج الى مساعدتهم لانها تريد الرعاية الصحية الافضل في العالم وان يتم تأخير او تاجيل التسلية الى ان تتحقق الصحة الجيدة واضاف بما ان ابوظبي تبني سمعتها الدولية كمركز عالمي للرعاية الصحية فانها بالتأكيد ستستفيد من سمعة اطباء كليفلاند كأحد افضل مجموعة موهوبة من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية في العالم معبرا عن اعتقاده بان هؤلاء المتخصصين سيكونون سعداء هنا لمشاطرتهم اهتمام ابوظبي بحياة الناس مشيرا الى قيمة بارزة من كليفلاند تقول "المرضى يأتون في الاهتمام الاول" .

وقال هذا هو السبب لدى الامارت في العمل على رعاية المرضى لانهم يأتون في قائمة اهتمام الدولة بهم متوقعا ان تحقق ذلك امكانات الرعاية الصحية المتوفرة .

وختم معاليه كلمته بتوجيه الشكر للحضور لالتزامهم واخلاصهم في تحسين الصحة وجودة الحياة للكثيرمن الناس حول العالم وفي جعل كليفلاند ابوظبي مركزا طبيا رائدا في المنطقة والعالم لان خبراتهم المهنية واهتمامهم بالمرضى شىء خارق للغاية.

وبعد ذلك القى توبي كوسجروف كلمة شكر فيها معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان على حسن الاستقبال والضيافة مؤكدا التزام مستشفى كليفلاند بالقيام بدوره الطبي في تقديم احسن الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى دون استثناء.

واعرب عن الامل في ان يكون هذا اللقاء بداية لتعاون اكبر خلال الفترة القادمة لما فيه صالح المرضى والمحتاجين للرعاية الصحية على اختلاف اعمارهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يستقبل وفد مجلس إدارة مستشفى كليفلاند نهيان بن مبارك يستقبل وفد مجلس إدارة مستشفى كليفلاند



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates