هيئة الهلال وماجد الفطيم تطلقان حملة ساهم في اسعاد الآخرين
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة الهلال وماجد الفطيم تطلقان حملة "ساهم في اسعاد الآخرين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة الهلال وماجد الفطيم تطلقان حملة "ساهم في اسعاد الآخرين"

هيئة الهلال الأحمر
دبي ـ وام

أطلقت هيئة الهلال الأحمر بالتعاون مع مجموعة " ماجد الفطيم " الحملة الخيرية الرمضانية السنوية التي تهدف إلى جمع مستلزمات الحياة اليومية وتوزيعها على المحتاجين.

و تعد حملة " ساهم في اسعاد الآخرين " للعام الجاري الأكبر حيث تشمل / 17 / مركز تسوق في الدولة و خارجها بجانب هايبرماركت كارفور و ثلاث وجهات ترفيهية شهيرة .

وتهدف الحملة للسنة التاسعة على التوالي إلى تأمين الاحتياجات الأساسية من أموال وملابس وكتب بجانب المواد الغذائية والإلكترونيات المستعملة وألعاب الأطفال والكراسي المتحركة والمستلزمات الشخصية التي يتبرع بها المتسوقون خلال فترة الحملة في شهر رمضان المبارك و تقديمها للمستحقين.

وقال محمد عبدالله الزرعوني مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في دبي خلال مؤتمر صحفي مشترك .. إن الحملة تعكس قيم الخير والتكافل الاجتماعي والإنساني التي يتميز بها الشهر الفضيل من خلال تشجيع العمل الخيري وتعزيز قيم الانسانية بين أفراد المجتمع و التعاضد و التراحم لمساعدة المحتاجين والأيتام و الفئات الأشد ضعفا .. مشيرا إلى أن هيئة الهلال الأحمر ترحب بأن تكون جزءا من الحملة والشراكة المجتمعية التي تشكل دعما هاما لجهودها في حشد الدعم لمساعدة الأفراد والعائلات المتعففة.

وأشار إلى أن هيئة الهلال الأحمر خصصت / 22 / مليون درهم هذا العام لإنفاقها على برامج و مشاريع شهر رمضان داخل الدولة و / 16 / مليون درهم خارجها .. منها ثمانية ملايين و/ 900 / ألف درهم لمشروع إفطار صائم عبر / 128 / خيمة على مستوى الدولة .. بجانب تخصيص خمسة ملايين و/ 500 / الف درهم لتنفيذ مشروع زكاة الفطر وستة ملايين درهم للمير الرمضاني على شكل بطاقات شرائية توزع على الأسر المتعففة والمعوزة وأصحاب الحاجات.

ولفت إلى تخصيص مليون ونصف المليون درهم لكسوة عيد الفطر إضافة الى تطوير الشراكات المجتمعية و المبادرات الخيرية مثل حملة " ساهم في إسعاد الآخرين خلال الشهر المبارك " والتي توفر الكثير من الاحتياجات الإنسانية لإيصالها لمستحقيها خلال الشهر الفضيل.

من جانبه دعا فؤاد منصور شرف مدير تنفيذي أول - إدارة العقارات ومراكز التسو ق لدى " ماجد الفطيم العقارية " خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق " بولمان دبي ديرة سيتي سنتر ".. جميع أفراد المجتمع لتقديم ما تجود به أنفسهم للمحتاجين .. مشيرا إلى أن الحملة الخيرية السنوية تؤكد التزام ماجد الفطيم إزاء المجتمعات التي تعمل فيها فيما تنضم للحملة خلال هذا العام المزيد من مراكز التسوق وتتوفر نقاط للتبرع في كارفور وعدد من الوجهات الترفيهية التابعة للمجموعة.

ولفت إلى أن ماجد الفطيم في الإمارات أبرمت شراكة مع هيئة الهلال الأحمر لضمان توزيع التبرعات على المحتاجين بأسرع وقت ممكن على امتداد شبكتها للأعمال الخيرية.

وتنطلق حملة " ساهم في إسعاد الآخرين " خلال الشهر المبارك في اليوم الأول من شهر رمضان وتستمر حتى عيد الفطر و ستقام فعالياتها في / 17 / مركز تسوق تابعة لمجموعة " ماجد الفطيم " في خمس بلدان في المنطقة من أجل جمع أكبر قدر من التبرعات.. وتشمل مراكز التسوق المشاركة .. مول الإمارات و سيتي سنتر مردف و سيتي سنتر ديرة و سيتي سنتر الشارقة و سيتي سنتر عجمان و سيتي سنتر الفجيرة وماي سيتي سنتر الناصرية بجانب مراكز متاجر الأربعة في الشارقة إضافة إلى مراكز سيتي سنتر في البحرين وعمان و مصر و لبنان .. فيما تتوافر نقاط تبرع إضافية في هايبرماركت كارفور و ماجيك بلانيت ووكس سينما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الهلال وماجد الفطيم تطلقان حملة ساهم في اسعاد الآخرين هيئة الهلال وماجد الفطيم تطلقان حملة ساهم في اسعاد الآخرين



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates