وكيل وزارة الصحة يتفقد المبنى الجديد لمستشفى الأمل
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

وكيل وزارة الصحة يتفقد المبنى الجديد لمستشفى الأمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكيل وزارة الصحة يتفقد المبنى الجديد لمستشفى الأمل

وزارة الصحة
دبي – صوت الإمارات

تفقد الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة المبنى الجديد لمستشفى الأمل للاطلاع على سير العمل فيه بغرض توفير خدمات العلاج النفسي.

وقال سعادة الدكتور محمد سليم العلماء خلال زيارته التفقدية للمشروع يرافقه الدكتور يوسف محمد السركال وكيل الوزارة المساعد لقطاع المستشفيات وعدد من المسؤولين وفريق العمل ومدير المشروع .. إن إنشاء مستشفى الأمل يأتي انطلاقا من برنامج العمل الوطني وتوجهات الحكومة الاتحادية الرشيدة لدولة الإمارات مؤكدا سعى الوزارة إلى تنفيذ منظومة من الخدمات الصحية المتطورة التي تسهم في رفع جودة الخدمات الطبية الحكومية للمواطنين بما ينسجم مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" الذي وجه بإنشاء مستشفى الأمل ليكون صرحا صحيا مميزا يضاف إلى سجل إنجازات الدولة.

ونوه إلى الحرص على متابعة سير العمل في جميع مرافق الدولة لضمان توافقها وانسجامها مع أرقى المعايير العالمية وتقديم أفضل الخدمات بما ينسجم مع هدف دولة الإمارات الرامي لتقديم أفضل الخدمات الصحية عالميا خلال السنوات المقبلة .. موضحا أن الوزارة تتابع بشكل ميداني المستشفيات والمراكز الصحية لمواكبة التطورات على أرض الواقع بكل شفافية ووضوح.

وتعرف العلماء على أقسام المشروع واستمع إلى شرح تفصيلي حول الأعمال الجارية والتحديات التي يواجهها والخطط اللازمة لتفادي أية معوقات قد تحول دون مواصلة العمل وإنهاء تشييد المستشفى في الموعد المحدد.

جدير بالذكر أن المشروع ينفذ على مساحة قدرها 54 ألف متر مربع بسعة تبلغ 272 سريرا في منطقة الروية الثالثة في دبي وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية للطب النفسي ومعايير العمارة الخضراء للمنشآت الصحية التي سيتم تطبيقها لأول مرة في المنطقة والتي تساعد في توفير استهلاك الطاقة الكهربائية وبنسبة تصل إلى 40 بالمائة خاصة الطاقة المستخدمة للتبريد والإضاءة وتسخين المياه فضلا عن ترشيد استهلاك المياه من أجل تقليل انبعاث الغازات الضارة.

وصمم المستشفى ليكون مرشحا للحصول على شهادة "إل إي إي دي" الفضية للمنشآت الصحية في مجال الطب النفسي بمنطقة الشرق الأوسط مع الالتزام بالاتجاهات الحديثة في تصميم مرافق الصحة النفسية.

كان المستشفى قد حاز على جائزة أفضل تصميم صحي مستقبلي على مستوى الشرق الأوسط لتوافقه مع المعايير العالمية للطب النفسي ومعايير العمارة الخضراء للمنشآت الصحية التي سيتم تطبيقها لأول مرة في المنطقة.

و يعتبر المستشفى تجسيدا للجهود التي تبذلها الوزارة للوصول للريادة العالمية في تشييد بنية تحتية مستدامة لامثيل لها بدولة الإمارات..

وسيتم تهيئته بيئيا وصحيا ونفسيا بشكل مثالي للمرضى.

و يضم المشروع أقسام الأمراض العامة والنفسية وأقسام المختبر والأشعة والطوارئ و عيادة إعادة التأهيل النفسي والبدني والعلاجي وقسما للعناية المركزة والخدمات النفسية والاجتماعية وعيادة الطب النفسي والأطفال والمراهقين وجناحا للإقامة الداخلية للأطفال والأقسام الداخلية التي تعنى بالطب النفسي لكبار السن الذكور والإناث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل وزارة الصحة يتفقد المبنى الجديد لمستشفى الأمل وكيل وزارة الصحة يتفقد المبنى الجديد لمستشفى الأمل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates