محمد بن راشد يؤكد أهمية التركيز على البحوث لتطوير كفاءة مستشفيات صحة دبي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة والكادر الطبي والإداري والفني

محمد بن راشد يؤكد أهمية التركيز على البحوث لتطوير كفاءة مستشفيات "صحة دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد أهمية التركيز على البحوث لتطوير كفاءة مستشفيات "صحة دبي"

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

التقى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصره في زعبيل مساء أمس الثلاثاء بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وحاكم دبي، رئيس وأعضاء مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب وأعضاء الكادر الطبي والإداري والفني في مستشفيات وعيادات الهيئة وتبادل معهم التهاني بالعشر الأواخر من الشهر المبارك.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال حواره والحضور أهمية التركيز على البحوث والدراسات التي تسهم في تطوير كفاءة مستشفيات الهيئة وكادرها الطبي والفني "مختبرات وأشعة" وغيرها والوصول إلى اكتشاف العلاجات المناسبة والناجعة للعديد من الأمراض المستعصية وتوفير أقصى مستويات الرعاية الصحية للمرضى، خاصة الذين يعانون منهم من تبعات هذه الأمراض المزمنة.

ووجه رئيس مجلس إدارة الهيئة حميد بن محمد القطامي بضرورة تدريب الكوادر الطبية الوطنية على أيدي من سبقوهم وإفساح الفرص لهذه الكوادر الخريجة للتعلم من الأطباء القدامى في مستشفيات الهيئة، لاسيما في التخصصات الطبية النادرة من أجل توفير العدد الكافي من هذه الكوادر وبناء جيل جديد قادر على ملء الفراغ في حال غياب الطبيب أو استقالته أو تقاعده.

وشدد على ترسيخ ثقافة الكشف المبكر عن المرض الذي قد يشعر به الإنسان والتوعية بهذا الشأن في أوساط مجتمعنا للتخفيف من الآثار الخطرة للأمراض الخبيثة وسرعة علاجها والتعامل معها بشكل إيجابي لضمان سلامة المريض وتحقيق الشفاء العاجل له.

ونوه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بكفاءة الأطباء والكادر البشري في الهيئة عموما، مؤكدا على دعمه اللامحدود لتطوير الهيئة وتوفير كافة الإمكانات التي تساعدها بالوصول إلى أعلى وأرقى المعايير العالمية لجهة تأمين الكادر المؤهل تأهيلًا عالياً واستقطاب الكفاءات الطبية المتخصصة خاصة من الشباب المواطن ومواكبة كل ماهو جديد في العلوم الطبية والصحية والأجهزة والمعدات والأدوية التي تلعب دورا بارزاً في عملية التطوير والتحديث التي ننشدها، مضيفا " ونحن إذ نحرص على سلامة الإنسان في مجتمعنا وسعادته واستقراره لنؤكد من جديد أن الإنسان هو محور اهتمامنا كقيادة وحياته وسعادته وكرامته الإنسانية هي الأساس في بناء مجتمع آمن ومستقر ودولة عصرية عمادها الفرد المتعلم السليم والمؤهل عقليا وجسديا القادر على أداء دوره ورسالته بكفاءة عالية".

ومن جهته رفع حميد بن محمد القطامي باسم موظفي وموظفات هيئة الصحة في دبي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على اهتمامه ومتابعته الشخصية لاستراتيجية الهيئة ومسيرتها التطويرية، معتبرا أن توجيهات ودعمه لهذه الهيئة الوطنية الحيوية يشكلان حافزا له ولكل منتسبيها لبذل المزيد من الجهد والوقت والتشاور والعمل كفريق واحد من أجل التوصل إلى صيغة جديدة وفاعلة تسهم في تحقيق الأهداف الوطنية العليا للهيئة ورسالتها الإنسانية النبيلة.

حضر الأمسية الرمضانية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم ووزير شؤون مجلس الوزراء محمد بن عبدالله القرقاوي ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان وعدد من مديري مستشفيات الهيئة والأطباء ورؤساء الأقسام.

وتناول الجميع طعام الإفطار إلى مأدبة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية العامرة بعد أداء صلاة المغرب جماعة والتي دعوا فيها الله العلي القدير أن يحفظ قيادتنا المعطاءة من كل سوء ويحمي دولتنا من كل مكروه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد أهمية التركيز على البحوث لتطوير كفاءة مستشفيات صحة دبي محمد بن راشد يؤكد أهمية التركيز على البحوث لتطوير كفاءة مستشفيات صحة دبي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates