الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

استقبل ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، حمدان بن زايد آل نهيان، في قصر ليوا، عددًا من المواطنين في إطار حرص  على متابعة أحوال المواطنين، والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة أبوظبي.

وأكد خلال اللقاء حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على متابعة أحوال المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية.

وتبادل  والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة بالمواطنين، ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها، وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم، وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.

واستقبل حمدان بن زايد آل نهيان، المخترع الإماراتي الصغير، أديب سليمان البلوشي، وأخته دانة، ووالدهما بمناسبة الإنجازات الدولية التي حققاها أخيرًا، مقارنة بصغر أعمارهما حيث يبلغ أديب 12 سنة، ودانة 10 سنوات.

وأختير أديب، سفيرًا دوليًا للتعليم والسلام لمنظمة "إيما للسلام" على مستوى العالم، خلال حفل رسمي أقيم في مارس الجاري، تقديرًا لأهمية الجيل الصاعد من أبناء دولة الإمارات وتاريخها العريق ومجهوداتها الدولية في نشر السلم والسلام بين شعوب العالم، عبر برامجها الخيرية المتعددة، فيما أختيرت دانة، أول وأصغر طفلة إماراتية تدرس هندسة علوم الفضاء وتصميم الصواريخ وإطلاقها، وأول طفلة تخضع لتدريبات خاصة، كرائدة فضاء في أجواء من التدريبات الصارمة قلة قليلة من النخبة تستطيع اجتيازها.

وأكد  أن الإمارات تعتز بإنجازات أبنائها وتفوقهم العلمي، ووصولهم إلى المحافل العالمية في المجالات كافة، مثمنًا دعم القيادة العليا لأبنائها وتمكينهم ليكونوا بناة المستقبل والأمل المنشود لهذا الوطن.

وأشاد  بالإنجاز الذي حققه أديب، والذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتميزة التي يسجلها أبناء الإمارات إقليميًا ودوليًا، معتبرًا هذا الإنجاز غير مسبوق، ويضاف لإنجازات الإمارات في تبني مثل هذه المواهب الواعدة في المجال العلمي.

وحث المخترع الإماراتي أديب البلوشي وأخته على ضرورة الاستفادة من الإمكانات التعليمية والعلمية الحديثة التي وفرتها الدولة، واستغلالها للسير قدمًا لتحقيق تنمية تشمل مناحي الحياة كافة في الدولة، ومن أجل رفعة مكانة الإمارات بين مصاف الدول المتقدمة علميًا واجتماعيًا واقتصاديًا.

واطلع  خلال الاستقبال على آخر إنجازات أديب ودانة البلوشي وشهاداتهما التي حصلا عليها مع الميداليات الذهبية من وكالة الفضاء الأميركية ناسا، حيث حصل أديب على 11 شهادة من "ناسا" وميداليتين ذهبيتين، ودانة على تسع شهادات وميداليتين ذهبيتين.

ويُعد أديب ودانة الطفلين الوحيدين بهذا العمر اللذين يحملان شهادة من جامعة الفضاء بهيوستن تكساس الأميركية مع ميدالية الشرف على المشروع، الذي تقدما به، وهو بناء مسكن آمن على المريخ بجميع تجهيزاته الفضائية، ومحطة إطلاق ومزرعة والكثير من التفصيلات.

كما استمع أديب ودانة إلى توجيهات  بالمضي قدمًا في سبيل العلم وأن القيادة تدعمهما دومًا وأبدًا وتفخر بهما.

حضر اللقاء وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، محمد حمد بن عزان المزروعي، ومدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سلطان بن خلفان الرميثي، وأعيان المنطقة الغربية وكبار المسؤولين في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates