الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي

الهيئة العامة لرعاية الشباب
دبي - صوت الإمارات

أشاد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك محمد بالجهود المتميزة التي يقوم بها فريق التخطيط الاستراتيجي وكافة المنسقين الاستراتيجيين وجميع موظفي الإدارات في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة وبطريقة تخدم تطلعات الشارع الرياضي حيث اتضح ذلك جليا في النتائج المتحققة إلى الآن في خطة الهيئة التشغيلية 2015 .

ودعا الجميع الى ضرورة الاستمرار والمضي قدما نحو النهج الذي رسمناه خلال السنوات الأخيرة والذي ينبع من توجهات حكومتنا الرشيدة التي تتطلع نحو التميز والإبداع والتي لا تألوا جهدا في تقديم الدعم والرعاية والمتابعة للمجالين الشبابي والرياضي بما يتناسب ويواكب ما تشهده الدولة من تطور وازدهار في كافة المجالات.. مؤكدا الاستمرارية في توفير كافة انواع الدعم لتطبيق المعايير العالمية في نشر الفكر الاستراتيجي والتميز المؤسسي في كافة أركان المؤسسات الرياضية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الخاص الذى عقدته إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالهيئة العامة لاستعراض نتائج الربع الربع الأول لعام 2015 للتحقق من تنفيذ كافة المبادرات والبرامج والمشاريع المدرجة ضمن الخطة التشغيلية لهذا العام.

حضر الاجتماع إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وخالد المدفع الأمين العام المساعد وراشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي وبمشاركة كافة مدراء الإدارات والمكاتب والمراكز والمنسقين الاستراتيجيين.

واشاد راشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بدعم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وبالتعاون المثمر بين كافة الإدارات والمكاتب سواء الداخلية والخارجية والتي أدت إلى تحقيق مختلف النتائج الايجابية.

واستكمالا لسياسة الاستمرارية في تحقيق مستهدفات الخطة الاستراتيجية 2014 2016 استعرض المنسقون الاستراتيجيون في كافة الإدارات والمكاتب نتائج الربع الأول لعام 2015 علما بان الجهات المعنية بتحقيق مؤشرات الربع الأول لهذا العام هي إدارات الشؤون الرياضية وإدارة الشباب والأنشطة الثقافية والاتصال الحكومي والتخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي وتقنية المعلومات وإدارة الشؤون الإدارية والمالية ووحدة المعاقين بالإضافة إلى مركز إعداد القادة والطب الرياضي.

وأوضح المطوع بان المنهجية المتبعة في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تعتمد على متابعة جميع المستهدفات المطلوبة بصفة دورية من خلال عقد اجتماعات متابعة الأداء لجميع الإدارات والمكاتب والوحدات خلال كل ربع من أرباع السنة بالإضافة إلى الزيارات الميدانية للتحقق واتخاذ الإجراءات التصحيحية والوقائية إذا تطلب الأمر وذلك تمهيدا لإدخالها في نظام أداء التابع لمكتب رئاسة مجلس الوزراء.

وعلى هامش الاجتماع شرح المطوع النقلة الأخيرة لحكومة الإمارات في استحداث منظومة التميز الحكومي الجيل الرابع منوها بأن فريق التميز في الهيئة العامة سيقوم خلال المرحلة القادمة بتنظيم ورشة عمل تخصصية لشرح كافة معايير ومتطلبات المنظومة الجديدة.

كما تم استعراض كافة الممكنات الحكومية بما تتضمن من ممكنات استراتيجية أو تشغيلية واستعراض نسب انجاز مشروع العمليات والخدمات والتي تعتبر من ضمن أولويات المشاريع المعتمدة في الهيئة خلال المرحلة القادمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates