شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري

شرطة دبي
دبي – صوت الإمارات

أفاد مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، بأن شرطة دبي ستطلق ثماني حملات توعية خلال العام الجاري، تستهدف مختلف فئات المجتمع، بينها حملات اجتماعية ومرورية وجنائية، وأخرى حول المسلكية الداخلية، الخاصة بموظفي شرطة دبي.

وأشار إلى أن الحملات سيتم تنفيذها بالتعاون مع جمعية توعية ورعاية الأحداث، والإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة للموارد البشرية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

وأوضح أن موضوعات الحملات تم انتقاؤها بعناية بناءً على أوامر القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، والاقتراحات المقدمة من الإدارات العامة في شرطة دبي، والمقترحات المقدمة من وسائل الإعلام المختلفة.

وأكد ميرزا أن أولى الحملات سيتم إطلاقها الشهر الجاري بعنوان "خطورة استخدام الهاتف المتحرك أثناء القيادة"، وتستهدف السائقين، تليها حملة "إيجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي"، ثم حملة موجهة للآباء بعنوان "ولدي صديقي".

وأضاف أن هناك حملة خاصة بموظفي شرطة دبي حول "أخلاقيات العمل"، وحملة حول مكافحة المخدرات لأفراد الجمهور والطلبة، وأخرى حول الجرائم الإلكترونية، وحملة لأفراد المجتمع بعنوان "المواطنة الصالحة"، وأخيرًا حملة توعوية خاصة بسياح وزوار مدينة دبي.

وأكد ميرزا أن إدارة التوعية الأمنية اعتمدت منذ العام الماضي تسويق حملاتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشرطة دبي، لإرسال الرسائل الأمنية إلى أكبر قدر ممكن من أفراد الجمهور المستهدف للتفاعل معها.

وأشار إلى أن الحملات ستتم عبر إقامة فعاليات توعوية للجمهور في أماكن وجودهم، وكتابة عبارات توعوية ليتم تسويقها من خلال مواقع التواصل، وإجراء مسابقات ثقافية تُنشر على "تويتر" شرطة دبي، وتُرصد لها جوائز نقدية وعينية.

وبين أن الحملات السابقة ليست الوحيدة على أجندة إدارة التوعية الأمنية، حيث سيتم تنفيذ حملات أخرى بناءً على أومر القائد العام وفقًا لرؤية القيادة العامة لحاجة المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates