قرقاش يؤكد أنّ قوانين الإمارات رادعة في مكافحة الإتجار بالبشر
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرقاش يؤكد أنّ قوانين الإمارات رادعة في مكافحة الإتجار بالبشر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أنّ قوانين الإمارات رادعة في مكافحة الإتجار بالبشر

الدكتور أنور محمد قرقاش
دبي - صوت الإمارات

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية ووزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالبشر الدكتور أنور محمد قرقاش، أنً الامارات تتخذ خطوات رادعة في مكافحة الإتجار في البشر على المستوى المحلي والدولي، خاصة في ظل الصراعات التي تشهدها أغلب دول المنطقة.

جاء ذلك خلال حلقة نقاش نظمتها إدارة حقوق الانسان في وزارة الداخلية بالتعاون مع مركز مراقبة جرائم الإتجار بالبشر في الإدارة العامة لحقوق الانسان في شرطة دبي حول القانون الاتحادي رقم (1) لعام 2015 بشأن تعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم: 51/2006 الخاص بمكافحة جرائم الإتجار بالبشر في نادي "ضباط شرطة دبي" في القرهود، في حضور القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، ومساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، ومدير الإدارة العامة لحقوق الانسان، العميد الدكتور محمد عبد الله المر، وأعضاء اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالبشر.

وأوضح قرقاش "إنّ استراتيجية اللجنة الوطنية تقوم على خمسة بنود هامة في عمليات المكافحة أهمها المنع والحماية والملاحقة والرعاية وتقديم الدعم بكافة أشكاله، والمشرع يعاقب الشروع في ارتكاب الجريمة كمن ارتكبها فعليًا لضمان مزيد من الردع، فكرامة الإنسان في الإمارات فوق أي اعتبارات، والتعديلات على القوانين تأتي من الحرص على تجفيف منابع هذه الجرائم".

وبيّن أن المؤشرات التي يتم رصدها تشبه إلى حد كبير كرة الثلج ويمكن في قضية واحدة رصد شبكة كبيرة تضم العديد من المتهمين، مشيرًا إلى أن عقد هذه الحلقة النقاشية المخصصة لمناقشة قضية من أهم القضايا التي يعاني منها المجتمع الدولي، يأتي نتيجة عمق القضية التي تمس وبشكل مباشر إنسانية الإنسان وكرامته وتتنافى في الوقت ذاته مع جميع الشرائع والقوانين الأخلاقية والدولية، التي تحرص على الارتقاء بمكانة الإنسان وصون حقوقه كاملة بما يمكنه من أن يكون مساهمًا فاعلًا في المجتمع.

ولفت إلى أنه تجسيدًا لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الامارات ممثلة برئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كانت الامارات سباقة في مكافحة هذه الجريمة ومحاربتها بكل السبل والطرق الممكنة محليًا واقليميًا وعالميًا.

وقدّم الشكر الجزيل إلى وزارة الداخلية ممثلة في الفريق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وإلى القيادة العامة لشرطة دبي على الدعم المتواصل والجهود الكبيرة في دعم مكافحة جرائم الإتجار بالبشر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يؤكد أنّ قوانين الإمارات رادعة في مكافحة الإتجار بالبشر قرقاش يؤكد أنّ قوانين الإمارات رادعة في مكافحة الإتجار بالبشر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates