مجلس قيادات الشرطة يقيّم الوضع الأمني والمروري والجنائي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس قيادات الشرطة يقيّم الوضع الأمني والمروري والجنائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس قيادات الشرطة يقيّم الوضع الأمني والمروري والجنائي

الفريق ضاحي خلفان تميم
دبي - صوت الإمارات

ترأس نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي،الفريق ضاحي خلفان تميم،  الاجتماع الدوري لمجلس قيادات الشرطة على مستوى الدولة، في قاعة الاجتماعات في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور أعضاء المجلس.
وناقش الفريق ضاحي خلفان تميم مع أعضاء المجلس السياسات والاستراتيجيات بوزارة الداخلية، وعدداً من الموضوعات ذات الصلة بتطوير العمل الشرطي والأمني، وفقاً للرؤية المستقبلية للاستراتيجية العامة لوزارة الداخلية والحكومة الاتحادية، والجهود التي بذلت في تحقيق المستهدفات الاستراتيجية، إضافة إلى تقييم الوضع الأمني في الدولة.
والوضع المروري والجنائي ومكافحة المخدرات، وآلية تطبيق خطط العمليات الشرطية بوزارة الداخلية، كما بحث المجتمعون آلية تنفيذ الاستراتيجية وفق المنهجيات المعتمدة، ومناقشة التقارير الدورية عن سير عملية التنفيذ، إضافة إلى أفضل الممارسات بالقيادات والإدارات العامة للشرطة في وزارة الداخلية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والعمل على نشرها.
حضر الاجتماع القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة والقائد العام للدفاع المدني بالإنابة، اللواء راشد ثاني المطروشي ومدير عام الأمن الوقائي في وزارة الداخلية، اللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي ومدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، اللواء محمد بن العوضي المنهالي والقائد العام لشرطة رأس الخيمة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي..
ومساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي والقائد العام لشرطة أم القيوين، العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا ومدير عام الإدارة العامة للتنسيق المروري في وزارة الداخلية، العميد غيث حسن الزعابي ومدير إدارة المعلومات الأمنية الاتحادية ورئيس أمانة المجلس العقيد عبد العزيز الأحمد  وباقي أعضاء المجلس.
يعقد مجلس قيادات الشرطة برئاسة الفريق ضاحي خلفان تميم، اجتماعاته بشكل دوري ومنتظم مرة واحدة كل شهر على الأقل، أو في أي وقت آخر بناء على دعوة من رئيسه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس قيادات الشرطة يقيّم الوضع الأمني والمروري والجنائي مجلس قيادات الشرطة يقيّم الوضع الأمني والمروري والجنائي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates