معرض الإمارات للوظائف 2015 ينطلق الثلاثاء كمنصة للتوطين
آخر تحديث 13:00:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معرض الإمارات للوظائف 2015 ينطلق الثلاثاء كمنصة للتوطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض الإمارات للوظائف 2015 ينطلق الثلاثاء كمنصة للتوطين

"معرض الإمارات للوظائف"
دبي - صوت الإمارات

تنطلق غدا " الثلاثاء " فعاليات الدورة الخامسة عشرة من " معرض الإمارات للوظائف 2015 " في مركز دبي التجاري العالمي .. وذلك بمشاركة مؤسسات وشركات في القطاعين العام والخاص.

وتقدم الجهات المشاركة أكثر من / 18 / ألف شاغر للمواطنين من الخريجين والمهنيين الباحثين عن عمل.

واستطاع معرض الإمارات للوظائف الذي يقام تحت رعاية  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " .. أن يصبح المنصة الأبرز في التوظيف والتدريب والتعليم والتواصل للمواطنين في الدولة مع ما يتيحه من مجموعة واسعة ومتنوعة من فرص العمل والتدريب في قطاعات مثل الطيران والتعليم والطاقة والهندسة والخدمات المالية والضيافة وتجارة التجزئة والتقنية .

ويقدم المعرض على مدى ثلاثة أيام أرضية متخصصة تتيح لأكثر من / 160 / مؤسسة وشركة من جميع الأشكال والأحجام من الشركات العاملة في الدولة والتي تتراوح بين الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى .. إمكانية الوصول المباشر إلى مواطنين حاصلين على شهادات علمية مرموقة ويتمتعون بالكفاءات والمهارات العالية ومن مراحل مختلفة من التطور الوظيفي .

وقالت أسماء محمد الشريف مدير معرض الإمارات للوظائف بمركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة للحدث .. إن دولة الإمارات تسعى جاهدة إلى بناء إقتصاد قائم على تعزيز قدرات التنافس والابتكار والإبداع في أوساط قوى العمل من أبناء الوطن .. مؤكدة أن توظيف المواهب الإماراتية لا يتعلق بعدد الوظائف أو الحصص أو الأحقية في التوظيف وإنما يرتبط ببناء مستقبل مستدام يستطيع الإماراتيون المؤهلون من خلاله الإسهام في بناء رؤية بعيدة الأمد ونجاح دائم للبلاد.

وأضافت أن معرض الإمارات للوظائف يلتزم بسد الفجوة بين أصحاب المصلحة في جميع جوانب التوظيف بما في ذلك الشركات التي تحتاج للوصول إلى مواطنين ذوي مهارات عالية يمكنهم إضفاء قيمة على تلك الشركات وإلى مواطنين من الطلبة الباحثين عن عمل والخريجين الذين يحتاجون إلى التعرف على منافع إنضمامهم لوظائف مهمة ذات مغزى وتتسم بالتحدي وذلك في كل من القطاعين العام والخاص .

وتلقي معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومدير عام مكتب إكسبو دبي 2020 والعضو المنتدب للجنة العليا لمعرض إكسبو دبي 2020 .. الكلمة الافتتاحية للمعرض حيث تستعرض خلال جلسة تمتد لساعة من الوقت قصص نجاح ملهمة تتناول فيها مسيرتها المهنية الشخصية وتركز فيها على فرص التوظيف والتعليم الفريدة التي تبرز أطر العمل الرامية إلى تنفيذ الخطط التنموية الاستراتيجية طويلة الأمد للدولة وتنفيذ مشروع إكسبو 2020 دبي وتجسيد رؤية الإمارات 2021 .

وعقد معرض الإمارات للوظائف 2015 مرة أخرى بوصفه منصة أساسية للتعليم إتفاقيات شراكة مع خبراء إقليميين لتقديم سلسلة من الفعاليات المتخصصة تشمل دورات تدريبية وورش عمل للتطوير المهني وندوات تحفيزية من شأنها تحقيق المنفعة لمرشحي الوظائف الإماراتيين والشركات المشاركة وخبراء الموارد البشرية .

ومن المقرر أن يشهد اليوم الأول من المعرض عقد ورشة عمل تفاعلية ينظمها "بيت دوت كوم" بعنوان "كيفية اللجوء إلى التسويق المهني الشخصي لتعزيز المسيرة المهنية" ويتناول خلالها رفع مستوى الوعي بين المهنيين الإماراتيين بشأن أهمية إدارة المرء لحضوره على الإنترنت من أجل ابتكار سمعة شخصية مهنية قوية .

كما يستضيف " بيت دوت كوم " .. جلسة نقاش تحت عنوان " الرؤى والأدوات وأفضل الممارسات في توظيف الشباب الإماراتيين واستبقائهم في القطاع الخاص تتناول عددا من المواضيع المتعلقة بالتحديات التي تواجهها جهات التوظيف في القطاع الخاص والمسؤولون في الإدارات التنفيذية فيما يتعلق باستقطاب أصحاب المواهب الإماراتيين من ذوي المهارات العالية والرغبة في استبقائهم والحفاظ عليهم .

من جهتها..يترأس موقع " لينكد إن " و هي شبكة إلكترونية تجمع المهنيين في العالم .. جلسة بعنوان " استعراض مسيرة توظيف الطلبة " يتم خلالها تسليط الضوء على أحدث الأفكار بشأن مواضيع تهم أصحاب العمل ومسؤولي التوظيف تشمل التعر ف على أصحاب المواهب وتعيينهم والنقلة النوعية الحاصلة في توظيف الطلبة.

وعقد معرض الإمارات للوظائف شراكة مع " بيغ سكرين " الشرق الأوسط وهي شركة جديدة مقرها دبي تابعة للشركة المتخصصة في برمجيات الحوسبة السحابية "سي آر إم" من أجل إلقاء الضوء على أفضل الممارسات في مجال التوظيف وذلك في ضوء الدور الكبير الذي تلعبه التقنيات والابتكار في عالم الأعمال اليوم.

وستطلق الشركة تقنية مبتكرة وفريدة من نوعها لعقد المؤتمرات عبر الفيديو للمرة الأولى في المنطقة. وتسمح خدمة "فيديو بوث" التي ستكون منتشرة في قاعات المعرض للزوار بتجربة تسجيل سيرهم الذاتية تسجيلا مصورا بالفيديو وبطريقة مهنية باستخدام أحدث ثورة في التسجيل بالفيديو .

يذكر أن معرض الإمارات للوظائف 2015 ينظم بالتعاون مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية وكليات التقنية العليا وجامعة زايد وجامعة الإمارات العربية المتحدة وسيكون الدخول إلى الحدث متاحا حصريا أمام مواطني دولة الإمارات وممارسي مهن الموارد البشرية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الإمارات للوظائف 2015 ينطلق الثلاثاء كمنصة للتوطين معرض الإمارات للوظائف 2015 ينطلق الثلاثاء كمنصة للتوطين



GMT 19:00 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية
 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية

GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates