نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة

وزارة الاقتصاد
دبي - صوت الإمارات

أسفرت انتخابات غرفة التجارة الدولية الامارات في دورتها الخامسة عن فوز سعادة حميد محمد بن سالم رئيسا للغرفة وخالد الجاسم نائبا وحسن الهاشمي امينا عاما .

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي العام للجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية الذي عقد بمقر غرفة تجارة وصناعة دبي .

وضم التشكيل الجديد لمجلس ادارة الغرفة الدولية خمسة اعضاء يمثلون القطاع الخاص تم انتخابهم من اصل 9 مرشحين وهم محمود البستيكي محمد السويدي محمود حسين وغانم الهاجري وعلي العيدروس فضلا عن ممثلي الغرف التجارية بالدولة وهم / محمد حسن السبب وهلال محمد الهاملي و عبد الله خميس السويدي و فاطمة المقرب وبشاير علي الكميتي / .

وغرفة التجارة الدولية الامارت تعتبر من بين أوائل الغرف التي تم تأسيسها في المنطقةعام 2004 وتمثل مصالح القطاع الخاص الاماراتي في غرفة التجارة الدولية بباريس والمحافل الدولية .

وجرت عملية اختيار رئيس ونائب الرئيس والامين العام للغرفة الدولية الامارات عن طريق الاقتراع المباشر من قبل أعضاء مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية .

وعقب انتخاب مجلس الادارة الجديد عبر ابن سالم رئيس عن تقديره وشكره لسعادة الدكتور احمد بالحصا الرئيس السابق على الجهود التي بذلها خلال عشر سنوات في خدمة الغرفة الدولية وقطاع الاعمال بالدولةوعلى تأكيده لدعم عمل الغرفة الدولية للمرحلة القادمة من خلال ضخ دماء جديدة من شأنها أن ترتقي بأداء الغرفة الدولية الامارات نحو آفاق أرحب مما يعود بالنفع على القطاع الخاص الاماراتي .

وأضاف أن تشكيل مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية بدورته الخامسة يمثل عدة قطاعات الصناعية و المصرفية والتجارية و الخدمية وذلك لضمان مساهمة أوسع لتلك القطاعات في أنشطة الغرفة والاستفادة منها معربا عن تطلعه أن تشهد الفترة المقبلة انطلاقة بحيث تصبح الغرفة الدولية منصة فاعلة لتمكين مشاركة القطاع الخاص الاماراتي في الفعاليات العالمية وتقديم مختلف التصورات التي تخدم مصالحه.

وتعد غرفة التجارة الدولية بباريس أكبر منظمة للأعمال والأكثر تمثيلا في العالم و أعضاؤها من الشركات التي يتجاوز عددها المائة ألف في أكثر من 120 بلد ا لديهم مصالح تمتد لكل قطاع من قطاعات المؤسسات الخاصة و تتميز الغرفة بعلاقة قوية ومؤثرة على الصعيد العالمي فهي تعمل على مستوى استشاري رفيع مع منظمة التجارة العالمية وتسهم في تطوير اساليب التجارة الدولية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates