نموذج التسامح والعلاقة المتميزة بين القيادة والشعب
آخر تحديث 14:19:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نموذج التسامح والعلاقة المتميزة بين القيادة والشعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نموذج التسامح والعلاقة المتميزة بين القيادة والشعب

محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي- وام

أكدت نشرة "أخبار الساعة" أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمثل أحد النماذج التنموية القليلة في العالم التي تتسم بالتوازن والشمول والقدرة على التعامل مع المستجدات وتطويعها في خدمة أهداف وطموحات أبنائها ومن أجل ضمان توفير مستوى متميز وآمن ومستدام من الحياة الكريمة .

وقالت إن ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" : إن مشروعاتنا جزء من منظور متكامل لبناء حياة أفضل ومجتمعات أسعد واقتصاد أقوى وهي رحلة لا تتوقف ... تعبر عن حقيقة جلية وواضحة للعيان تتجسد ملامحها في الإنجازات التنموية الاستثنائية التي حققتها دولة الإمارات على مدار العقود الماضية ومنذ نشأة إتحادها في مطلع عقد السبعينيات من القرن العشرين على يد الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وما زال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" يسير على نهجه حتى أصبح هذا النهج ثقافة عامة تجمع مكونات المجتمع الإماراتي كافة .

وأضافت النشرة التي تصدر عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في مقالها الإفتتاحي اليوم بعنوان "نموذج التسامح والعلاقة المتميزة بين القيادة والشعب" .. أن تصريحات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال زيارته أول أمس لمجمع سيتي ووك السكني التجاري الترفيهي في إمارة دبي بعد إنجاز المرحلة الثانية من المشروع .. قد احتوت على ما يشير إلى عزم القيادة الرشيدة للدولة على مواصلة البناء والعطاء من أجل الارتقاء بهذا الوطن وبمستوى معيشة أبنائه يوما بعد يوم إذ أكد سموه أهمية العمل والتركيز على توفير جميع أسباب ومقومات الحياة الآمنة والسعيدة لمجتمع دولتنا العزيزة وذلك من خلال إقامة وتنفيذ المشروعات التنموية والسياحية والترفيهية التي تؤمن بيئة مثالية للتلاقي بين مختلف ثقافات العالم التي تلتقي على المحبة والتعارف على أرض التسامح والسلام .

وأشارت إلى أن ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تصريحاته بشأن سعي الإمارات إلى تأمين بيئة مثالية للتلاقي بين مختلف ثقافات العالم التي تلتقي على المحبة والتعارف على أرض التسامح والسلام .. يؤكد السمة الخاصة التي تميز النموذج التنموي الإماراتي حيث يشهد العالم حالة من عدم الاستقرار والاضطرابات التي تنتج في الأساس من انتشار الأفكار المتطرفة وتنامي مظاهر الإرهاب في عدد من المناطق الأمر الذي يتسبب في هدر الموارد وتبديد مكتسبات التنمية التي حققتها الشعوب والأوطان على مدار سنوات عمرها الماضية واجتهاد دولة الإمارات العربية المتحدة ودأبها التام على نشر ثقافة التسامح والانفتاح وقبول الآخر بين أبناء مجتمعها ومساعدتها هذا المجتمع على تدشين علاقات سوية ومثالية بين أفراده ومكوناته كافة هو الذي جعل مجتمعها يضرب مثلا كيف يكون المجتمع المثالي برغم كل هذه التحديات وكل هذه المعطيات هي التي ساعدت الإمارات ومجتمعها على تجنب الأزمات التي مرت بها المجتمعات والدول الأخرى في المنطقة والعالم ووضعها في موقع مميزة كوجهة جاذبة للعيش بين جميع شعوب العالم من دون استثناء .

وأكدت النشرة في ختام مقالها أن هذه المكانة المميزة لدولة الإمارات العربية المتحدة بنيت على أساس متين قوامه العلاقة القوية والاستثنائية بين القيادة الرشيدة والشعب هذه العلاقة التي تقوم على التفاهم والمصداقية والثقة المتبادلة والتي تمثل المحفز المحوري لدفع الإمارات قدما على طريق التنمية وصون مكتسباتها مهما كانت التحديات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نموذج التسامح والعلاقة المتميزة بين القيادة والشعب نموذج التسامح والعلاقة المتميزة بين القيادة والشعب



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates