هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة
آخر تحديث 10:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" إعجابها الشديد بأعماله

هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة

الفنانة والمخرجة اللبنانية هبة طوجي
القاهرة - مصطفى القياس

أشادت الفنانة والمخرجة اللبنانية هبة طوجي بالطاقة والمجهود الضخم الذي تبذله على المسرح استعدادًا لإحياء حفلة غنائية واستعراضية تستمر يومين في أحد الكازينوهات اللبنانية، مؤكدة أنَّ "هذه طبعًا نعمة من عند الله وموهبة ولكن

وأضافت هبة في مقابلة مع "صوت الإمارات"، قائلة "إذا كان الفنان يتمرّن جيدًا ستظهر أفضل نتيجة على المسرح وسيكون مرتاحًا مع نفسه وباستطاعته أن يُقدّم كل طاقاته؛ لأن التمرين هو أمر مهم وأساسي".

وأشارت إلى أنَّ تصميم الرقص في حفلها هو لباسكال زغيب من أستوديو "عربسيكو"، وأثنت على كل العازفين في الفرقة الموسيقية، كما تطرقت بالحديث عن أزياء الحفل، مشيرة إلى أنَّ فستان الافتتاح من تصميم جو شليطا، وهو فكرة  أسامة الرحباني، موضحة أنَّها أيضًا سعيدة لارتدائها فستانين من تصميم أنطوان القارح.

وعن أسباب تقديم الاستعراض ليومين فقط وليس أكثر، أجابت هبة، "الحفل بالأساس متطلب ومتعب جدًا إضافة إلى أنني شعرت بأن الليلتين ستكونان كافيتين، ووعدت الجمهور بالاستمتاع سواء بما سيسمعون من موسيقى أو بما سيشاهدونه على المسرح من جماليات الإخراج والرقص والأغاني؛ لأنَّ الفريق حريص جدًا على تقديم هذا الدمج بطريقة محترفة".

وفي سياق آخر وردًا عما إذا كانت لوحة "التانغو" التي قدمتها في حفل "البترون" سيتم حذفها من حفل "الكازينو" كي لا تتعرض للهجوم الذي سبق وتعرضت له من قبل معجبي النجمة كارول سماحة الذين اعتبروها مقلّدة لكارول، أجابت، "كلا، فالحفل سيكون نفسه ولا تعديل من هذه الناحية وطبعًا ستكون لوحة التانغو موجودة".

واسترسلت "أساسًا الليبير تانغو هي أغنية لي سجلتها في ألبومي منذ عام ٢٠١١ فضلًا عن أنَّ اللوحة والمدلي بأكملها مستوحاة من مسرحية دون كيشوت التي عرضناها أيضًا في العام ٢٠١١، إضافةً إلى أنَّ الجمهور فرح جدًا بهذه اللوحة والأغنية أغنيتي فطبعًا لن أحذفها".

 وعما إذا كانت ستبقى مع أسامة الرحباني أم أنها قد تفتح يومًا ما القفص الرحباني وتطير، قالت هبة "بصراحة ليس هناك قفص، فتعاملي مع أسامة هو عن اقتناع وعن إعجاب بكل ما يقدمه فأنا أجد نفسي كثيرًا كإنسانة وكفنانة بكل ما يقدّمه لي وبكل الأعمال التي نطرحها، والأمر ليس حُكمًا دكتاتوريًا، فأنا أضع من نفسي في كل عمل وهناك دائمًا تشاور بيننا وأقترح أفكارًا".

وتابعت "الناس الذين شاهدوا الحفل قد شعروا بأنَّ فيه الكثير من شخصيتي، وأنا أجد أنَّ أسامة يساعدني ويدعمني كثيرًا لأطير وأحلق أكثر وأعلى مما أستطيع ويستعمل كل طاقاتي وموهبتي ولا أنظر إليها أبدًا كقفص فطبعًا سيكون هناك استمرارية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates