الإمارات تنظم احتفالات متعددة في عواصم عالمية احتفالًا باليوم الوطني الـ43
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور كبير من أبرز المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال

الإمارات تنظم احتفالات متعددة في عواصم عالمية احتفالًا باليوم الوطني الـ43

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تنظم احتفالات متعددة في عواصم عالمية احتفالًا باليوم الوطني الـ43

سفارات الدولة تحتفي باليوم الوطني
دبي - سعيد المهيري

نظّمت السفارات الإماراتية في مختلف دول العالم، احتفالات متزامنة باليوم الوطني الـ43، بمشاركة كبار المسؤولين والممثلين الرسميين من أقصى الشرق إلى أدنى الغرب.

وألقى سفير الإمارات لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية محمد بن نخيرة الظاهري، كلمة رحب فيها بالحاضرين في احتفال السفارة باليوم الوطني، ونقل لهم تحية ومباركة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائبه رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، موجهًا تحية خاصة إلى الشعب المصري بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي "الذي نجح في تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي والأمني في مصر.

وأكد الظاهري أن هناك تطلعًا نحو المستقبل من قبل قيادتي البلدين وأنَّ هذا التطلع يرتكز على أسس من الود والتآخي ويبنى على التفاهم والمصير المشترك.

وأوضح أنَّ دولة الإمارات استشعرت أنَّ "هناك روحًا جديدة لدى مصر تتعلق بتبني قيم المبادرة والإبداع لعلاج المشاكل الاقتصادية وذلك من خلال حكومة المهندس إبراهيم محلب التي تعمل ليل نهار على تحقيق تطلعات الشعب المصري من خلال تبني برامج الإنعاش الاقتصادي".

وفي عمان وتونس، نظّم القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة لدى سلطنة عمان علي سعيد السعيدي، حفل استقبال حضره عدد من كبار المسؤولين في حكومة السلطنة على رأسهم هيثم بن طارق آل سعيد إلى جانب محمد بن سالم بن علي آل سعيد والدكتور فهد بن الجلندي آل سعيد ومروان بن تركي آل سعيد.

ونظَّمت سفارة الدولة في الجمهورية التونسية مساء الأربعاء، حفل استقبال في مناسبة اليوم الوطني وتلقى سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية سالم عيسى قطام الزعابي، التهنئة بهذه المناسبة من رئيس الحكومة التونسية مهدي جمعة.

أما على صعيد اليمن والجزائر، نظّمت سفارة الدولة في صنعاء الأربعاء، حفل استقبال لمناسبة اليوم الوطني حضره وزير النفط والمعادن اليمني المهندس محمد عبد الله بن نبهان، وعدد من المسؤولين في الحكومة ومجلسي النواب والشورى ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية ومستشار الأمين العام للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص إلى اليمن وجمال بن عمر، إضافة إلى عدد من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية.

وتقدَّم عبد الله الحوسني القائم بالأعمال في سفارة الدولة في صنعاء بهذه المناسبة بخالص التهاني القلبية إلى قيادة الإمارات متمنيًا لها كل التقدم والازدهار.

فيما نظّم سفير الدولة لدى الجمهورية الجزائرية أحمد علي الميل الزعابي، حفل استقبال، وتلقت السفارة باقات ورود بهذه المناسبة من رئيس الجمهورية الجزائرية عبد العزيز بوتفليقة، ومن وزير الخارجية رمضان العمامرة وعدد من الشخصيات والسفارات المعتمدة في الجزائر.

وفي ألمانيا وجنيف وفيينا، نظّمت سفارة الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية احتفالًا حضره ممثلون عن وزارة الخارجية الألمانية والولايات الاتحادية والسلك الدبلوماسي المعتمد لدى ألمانيا، وفي جنيف نظّم مندوب الدولة الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى المعتمدة هناك عبيد سالم الزعابي، حفل استقبال لمناسبة اليوم الوطني، حضره الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان والشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان.

ونظمت سفارة الدولة في فيينا حفل استقبال وكان في مقدمة مستقبلي ضيوف الحفل سفير الدولة لدى جمهورية النمسا عبد الهادي عبد الواحد الخاجة والممثل الدائم للدولة لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية السفير حمد الكعبي والقنصل علي محمد المرزوقي وعدد من أعضاء السفارة.

وفي بروكسل وماليزيا، نظّم رئيس بعثة الدولة لدى الاتحاد الأوروبي سفير الدولة لدى المملكة البلجيكية ودوقية لوكسمبوغ سليمان حامد سالم المزروعي، حفل استقبال لمناسبة اليوم الوطني، وكان في استقبال المهنئين حرم السفير والمقدم طيار أحمد محمد الزعابي الملحق العسكري في بروكسل، وحضر الحفل أعضاء من الحكومة البلجيكية واللوكسمبورغية والسفراء العرب والأجانب المعتمدين.

فيما نظمت سفارة الدولة لدى ماليزيا حفل استقبال في مناسبة اليوم الوطني بحضور سفير الدولة لدى ماليزيا عبد الله مطر خميس المزروعي، وحضر الحفل وزير الولايات الفيدرالية ممثل الحكومة الماليزية داتؤك سري تينكو عدنان بن تينكو منصور وولي عهد ولاية سلانقور ورئيس مجلس الأعمال الماليزي الإماراتي المشترك سليمان شاه ابن صلاح الدين والوزير في مكتب رئيس الوزراء تان سري جوزيف كوروب وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية الماليزية والمؤسسات والشركات الكبرى.

وعلى صعيد باكستان والهند، نظَّم سفير الدولة لدى باكستان عيسى عبد الله الباشه النعيمي، حفلًا لمناسبة اليوم الوطني حضره وزير المال الباكستاني إسحاق دار ممثلًا عن الحكومة الاتحادية ووزير التجارة خورام دستغير خان ورئيس مجموعته من حزب "الرابطة الإسلامية" شجاعت حسين، بجانب عدد من كبار المسؤولين وضباط القيادة العسكرية وأعضاء البرلمان الاتحادي ومجلس الأعيان.

كما حضر الحفل السفراء العرب والأجانب المعتمدون لدى باكستان ولفيف من رجال الأعمال وخصوصًا ممثلي الشركات الإماراتية المستثمرة والإعلاميين واكتظت قاعة الحفل بنحو ألف و400 من المدعوين، وأقام السفير ساعد محمد ساعد المهيري القائم بأعمال سفارة الدولة لدى الهند حفل استقبال لمناسبة اليوم الوطني.
وتضمن الحفل مشاركة فرقة "عيال زايد" التي جاءت من الإمارات لتقديم عرض "اليولة"، كما عرض تسجيل مصوّرة يوضح إنجازات الدولة إضافة إلى عرض لوحات ورسومات تظهر التطور والازدهار العمراني الذي وصلت إليه الإمارات.

كما نظّم القائم بأعمال سفارة الدولة لدى لبنان حمد محمد الجنيبي، حفل استقبال لمناسبة اليوم الوطني، حضره النائب أيوب حميد، ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري، والوزير عبد المطلب الحناوي، ممثل دولة رئيس مجلس الوزراء تمام سلام. وأقامت سفارة الدولة لدى جمهورية كازاخستان حفل استقبال ، وألقى ، سفير الدولة لدى كازاخستان سهيل مطر الكتبي، في مستهل الحفل كلمة بهذه المناسبة العزيزة، أشاد فيها بمستوى العلاقات الأخوية الإماراتية الكازاخستانية.

وأقامت سفارة الدولة لدى جنوب إفريقيا حفلاً بمناسبة اليوم الوطني، وكان في استقبال الحضور السفير حمد حارب الحبسي، سفير الدولة لدى جمهورية جنوب إفريقيا، وراشد سالم الطنيجي، السكرتير الثالث في السفارة، ونظم سفير الدولة لدى الجمهورية اليونانية سلطان محمد ماجد العلي، حفل استقبال حضره نائب وزير الخارجية أكيس جيروندوبولوس، ونائب وزير التنمية ونوتيس ميتاراكيس، وقائد القوات البحرية اليونانية أليكساندروس ثيودوسيو.

كما نظم أحمد محمد المطوع الشحي، القائم بالأعمال في سفارة الدولة لدى أنقرة، حفل استقبال لمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ43 للدولة، وذلك في فندق "ماريوت" في أنقرة، فيما أقام سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية عمر سيف غباش، حفل استقبال حضره عدد من كبار المسؤولين الروس والسفراء العرب والأجانب.

ونظمت سفارة الدولة لدى جمهورية إثيوبيا حفل استقبال، وكان سفير الدولة لدى جمهورية إثيوبيا المندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري وأعضاء السفارة في استقبال الحضور وفي مقدمتهم وزير الدولة للشؤون الخارجية الإثيوبية دوانو خضر ممثلًا للحكومة الإثيوبية.

كما حضر الحفل الذي أقيم في فندق "شيراتون أديس" في أديس أبابا, جمع كبير من مسؤولي الحكومة الإثيوبية ورؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى إثيوبيا، إضافة إلى رجال الأعمال والنخب الثقافية والإعلامية الإثيوبية والأفريقية وممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية.

ونظمت سفارة الدولة لدى السنغال حفل استقبال حضره وزير التربية الوطنية السنغالي سرين امباي تيام ممثلًا عن حكومة بلاده ووزير الرياضة ماتار با، إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي وممثلي المنظمات الدولية المعتمدة لدى السنغال، وتزامن مع الحفل بث القناة الأولى للتلفزيون السنغالي فيلمًا وثائقيًا عن دولة الإمارات.

وغطت القناة الأولى السنغالية وقائع الحفل وأجرت مقابلات مع الحضور حول انطباعاتهم بشأن النهضة والازدهار الذي تشهده الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تنظم احتفالات متعددة في عواصم عالمية احتفالًا باليوم الوطني الـ43 الإمارات تنظم احتفالات متعددة في عواصم عالمية احتفالًا باليوم الوطني الـ43



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates