الشيخ محمد بن زايد يبحث علاقات التعاون الثنائي مع الرئيس اليمني في أبو ظبي
آخر تحديث 10:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدًا أن أمن الإمارات من أمن المنطقة

الشيخ محمد بن زايد يبحث علاقات التعاون الثنائي مع الرئيس اليمني في أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يبحث علاقات التعاون الثنائي مع الرئيس اليمني في أبو ظبي

الشيخ محمد بن زايد
أبو ظبي - جواد الريسي

بحث ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الخميس، مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، العلاقات الأخوية والتعاون الثنائي بين البلدين والتطورات التي تشهدها الساحة اليمينة حالياً.

 ورحب الشيخ محمد بن زايد بالرئيس اليمني في دولة الإمارات، مؤكداً وقوف دولة الإمارات من خلال التحالف العربي إلى جانب الشرعية حتى يعود اليمن إلى عروبته وتتحرر أرضه من سيطرة المتمردين والانقلابين وحلفائهم من التنظيمات الإرهابية وينعم شعب اليمن الشقيق بالأمن والاستقرار والسلام .

وقال بن زايد إن "دولة الإمارات تؤمن إيماناً راسخاً بأن أمن المنطقة والبلدان العربية كل لا يتجزأ، وأن أمننا في دولة الإمارات لا ينفصل عن أمن الدول العربية مجتمعة، وسنقف مع أشقائنا بكل حزم في مواجهة أية مخططات وأطماع تستهدف زعزعة أمن واستقرار بلداننا والتمسك بعروبتنا".

 وأكد مواصلة دولة الإمارات دعمها الشامل وجهودها ومبادراتها التنموية والإنسانية الهادفة لتلبية احتياجات الشعب اليمني الشقيق ومساعدته على تجاوز التحديات الصعبة التي يمر بها .

 وخلال اللقاء وضع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الشيخ محمد بن زايد في مشهد مستجدات الأوضاع التي تشهدها الساحة اليمينة وتطورات الأحداث على الأرض في ضوء الانتصارات المتوالية التي يحققها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من خلال عملية "إعادة الأمل" إلى جانب القوات الشرعية والمقاومة الشعبية .
وأشاد الرئيس اليمني بمواقف دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الداعم للشعب اليمني وبإسهاماتها الميدانية وجهودها الإنسانية في أكثر من موقع واتجاه.
وتناول اللقاء جهود السلام المرتكزة على قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 وآليات تنفيذه وأهمية الامتثال الكامل لتطبيقه دون شروط.

وحضر اللقاء وزير دولة الإمارات الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، نائب الأمين العام لمجلس الأمن الوطني علي بن حماد الشامسي، وكيل ديوان ولي عهد أبو ظبي محمد مبارك المزروعي، وسفير دولة الإمارات لدى اليمن سالم الغفلي وعدد من المسؤولين.

يذكر أن الرئيس اليمني وصل إلى الإمارات في وقت سابق اليوم، وكان في استقباله والوفد المرافق له في مطار الرئاسة في أبوظبي وزير الخارجية الإماراتية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووزير دولة الإمارات الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وسفير دولة الإمارات لدى اليمن سالم الغفلي وعدد من المسؤولين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يبحث علاقات التعاون الثنائي مع الرئيس اليمني في أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد يبحث علاقات التعاون الثنائي مع الرئيس اليمني في أبو ظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates