الشيخ منصور بن محمد يفتتح إنترسك 15 معرض الأمن والسلامة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة 1237 عارضًا من 54 دولة

الشيخ منصور بن محمد يفتتح "إنترسك 15" معرض الأمن والسلامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن محمد يفتتح "إنترسك 15" معرض الأمن والسلامة

مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض
دبي - جمال أبو سمرا

افتتح الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم معرض "إنترسك 2015" في دورته السابعة عشرة، أمس الاحد ، بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي يستمر حتى غد الثلاثاء حيث أشاد بمستوى الشركات والمؤسسات المشاركة من القطاعات المحلية والدولية . يشارك في هذه الدورة الأكبر والأفضل تمثيلاً 237 .1 عارضا من 54 دولة يستعرضون أكثر من 000 .2 علامة على مساحة 48 ألف متر مربع حيث سجلت مساحة المعرض هذا العام زيادة بنسبة 10 % مقارنة بالدورة السابقة . إضافة إلى مشاركة 300 من العارضين الجدد إلى جانب أكبر عشر شركات للأمن التجاري في العالم وذلك لأن إنترسك يمثل منصة الإطلاق العالمية لأحدث المنتجات والخدمات على مستوى أقسام المعرض الأربعة وهي الأمن التجاري، الحرائق والإنقاذ، الأمن الوطني والشرطة، السلامة والصحة، وأمن المعلومات.

وتسجل مشاركة العارضين الإماراتيين نموا سنويا نسبته 27% ما يعني أن 227 شركة محلية تتأهب لتعزيز تفاعلها مع سوق المعدات الأمنية العالمي الذي تقدر قيمته بنحو 116 مليار دولار في 2016 . ولفت الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، أحمد باولس الشركة المنظمة للمعرض: "يعد إنترسك حالياً من أكثر الأحداث التجارية تأثيراً في صناعة الأمن العالمية ويسعدنا أن نرى نمواً مطرداً في الاهتمام بالوصول إلى سوق الشرق الأوسط الأساسي المهم" .
وتابع: "إنترسك لا يعد منصة تواصل تفاعلية لتبادل الأفكار والمعارف فحسب وإنما يسهل كذلك عددا من الشراكات المغيرة لقواعد اللعبة والتي تؤثر في القطاع الأمني الإقليمي"
.
وأكد المدير الإقليمي لتطوير الأعمال في بوش سكيورتي سيستمز الشرق الأوسط، براء داخل،  بلغ عدد من لديهم اتصال بالإنترنت على مستوى العالم 7 مليارات فرد في ،2015 كما يبلغ عدد الأجهزة المتصلة نحو 6 .6 مليار جهاز . نحن نعيش في عالم متصل ولذلك تريد بوش سكيورتي سيستمز أن تكون سباقة في هذا التطور .
وفي الوقت الذي يواصل فيه سوق الأمن العالمي نموه بنسبة 5 .5% سنوياً تشير التقديرات إلى أن حجم الطلب في الشرق الأوسط سيكون ضعف تلك النسبة وذلك في ظل إنفاق الحكومات الإقليمية بقوة على أنظمة المراقبة للحماية من تهديدات الجرائم، التهريب والهجرة غير الشرعية .

ومن المتوقع أن ذلك سيعزز من مبيعات أنظمة مراقبة الشبكات بنسبة 89% في 2016 وفقاً لتقارير فروست آند سوليفان، شركة الأبحاث التحليلية العالمية .
من جانبه أوضح المدير التنفيذي في بناسونيك الشرق الأوسط وإفريفيا شنشي واكيتا،  قائلاً: "هناك ارتفاع في الطلب على تقنيات المراقبة في المنطقة حيث تلتزم الحكومات المحلية بتوفير الأمن والحماية للمقيمين والصناعات طوال الوقت" .
ويتأكد الطابع الدولي القوي لمعرض إنترسك 2015 من خلال المشاركة الأكبر على الإطلاق للعارضين الألمان بواقع 71 عارضاً ضمن الجناح الألماني و16 عارضاً مستقلاً بزيادة 37% عن الدورة السابقة .
ويشارك في المعرض أجنحة دولية أخرى من المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، كندا، الصين، هونغ كونغ، الهند، إيطاليا، كوريا، باكستان، سنغافورة، تايوان والإمارات .

ومن الفعاليات الجديدة في دورة هذا العام مؤتمر ومعرض معدات الشرطة العامة (GPEC) الذي يعزز قسم الأمن الوطني والشرطة، فيما يعود جناح مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة للتركيز على الأعمال الصغيرة محلية الملكية والتشغيل .

يقام إنترسك 2015 تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ويحظى بدعم كل من شرطة دبي والدفاع المدني بدبي، وأكاديمية شرطة دبي .

تشارك مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" للعام الثاني على التوالي في معرض الأمن والسلامة "انترسك 2015" الذي انطلقت فعالياته أمس، بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .
وتهدف المؤسسة إلى تسليط الضوء على مجموعة منتجاتها وخدماتها ذات الجودة والكفاءة العالية في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، وبالأخص حل تكنولوجيا الجيل الرابع "إل تي إي" والذي سيكون موجهاً لقطاعات الأمن والسلامة العاملة في الامارة .
وتأتي مشاركة "نداء" في الدورة السابعة عشرة من "انترسك" في إطار سعيها المتواصل إلى ترسيخ وجودها في السوق الإماراتي، وخلق الوعي المجتمعي بأهمية الخدمات والمنتجات الآمنة التي تقدمها في أنحاء المنطقة .

وأعرب  نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" منصور جمعة بو عصيبةعن سروره بالمشاركة في "انترسك" الذي يعتبر المعرض الرائد عالمياً في مجال الأمن والسلامة للتشديد، مؤكدا أهمية استخدام حلول عالية الجودة وذات مستوى عالمي للاتصالات لكافة المؤسسات والدوائر الحكومية والشركات الخاصة في مختلف جوانب القطاع، وإلقاء الضوء على المجموعة المتنوعة من الحلول التي نقدمها ومزاياها المتعددة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن محمد يفتتح إنترسك 15 معرض الأمن والسلامة الشيخ منصور بن محمد يفتتح إنترسك 15 معرض الأمن والسلامة



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates