بلدية الشارقة تبدأ في تلقي طلبات الحملات الدعائية لمرشحي انتخابات الوطني 2015
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفرت مكاتب لشركات الدعاية والإعلان العاملة في الإمارة

بلدية الشارقة تبدأ في تلقي طلبات الحملات الدعائية لمرشحي "انتخابات الوطني 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية الشارقة تبدأ في تلقي طلبات الحملات الدعائية لمرشحي "انتخابات الوطني 2015"

بلدية مدينة الشارقة
أبو ظبي- جواد الريسي

بدأت بلدية مدينة الشارقة الثلاثاء، تلقي طلبات حملات الدعاية من مرشحي انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 وذلك بحضور مدير عام البلدية بالإنابة الشيخة الدكتورة رشا أحمد القاسمي، ومساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في البلدية سالم الجروان، ورئيس الإدارة القانونية في مكتب حاكم الشارقة رئيس لجنة انتخابات الشارقة المستشار منصور بن نصار، وأعضاء اللجنة.

وصرحت الدكتورة رشا أحمد القاسمي بأن البلدية قامت بتجهيز إحدى القاعات الرئيسية بكل الخدمات والاحتياجات اللازمة لاستقبال المرشحين وإنجاز طلباتهم بيسر وسهولة، مشيرةً إلى أن البلدية وفرت مكاتب لشركات الدعاية والإعلان العاملة في الإمارة والمتعاقدة مع البلدية في نفس القاعة بحيث يمكن للمرشح اختيار الشركة التي يرغب في التعامل معها مما يوفر الوقت والجهد على المرشحين.

وأكدت أن البلدية تحرص على تذليل جميع العقبات أمام المرشحين عبر توفير فريق عمل متميز لاستقبال وإنجاز المعاملات في بيئة مثالية تعكس حرص البلدية على المشاركة الفعالة في هذا العرس الديمقراطي الذي تشهده دولة الإمارات في ظل دعم ورعاية القيادة الرشيدة التي تبذل كل ما في وسعها لتحقيق الرفاهية لشعب الإمارات.

وأشارت إلى أن البلدية ستواصل تلقي طلبات الحملات الدعائية للمرشحين حتى نهاية شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، علمًا بأنه يمكن للمرشح أن يتقدم بطلب حجز لوحات إعلانية إضافية في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر الجاري على أن يتم إزالة اللوحات الإعلانية في الرابع من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل .

ولفتت إلى أن البلدية ستقوم بالرقابة على جميع الحملات الدعائية للتأكد من التزام المرشحين بالقواعد والقرارات التي حددتها لجنة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، داعيةً جميع المرشحين إلى الالتزام بتلك القواعد لإخراج العملية الانتخابية بصورة حضارية تعكس حجم التقدم الذي حققته الإمارات في المجالات كافة.

من جهته أشاد المستشار منصور بن نصار بالتجهيزات التي قامت بها البلدية وتقديم أفضل الخدمات اللازمة للمرشحين بيسر وسهولة وتطبيق اللوائح والضوابط القانونية المنصوص عليها من أجل خروج العملية الانتخابية بشكل يليق بسمعة واسم دولة الإمارات.

وأكد أن هذا الاهتمام يعكس الدعم والرعاية الكبيرة التي تحظى بها العملية الانتخابية من قبل القيادة الرشيدة في الدولة في ظل حرصها على مشاركة أبناء الوطن في هذا العرس الديمقراطي الكبير والمشاركة في جميع القضايا التي تهم الوطن من خلال المجلس الوطني الاتحادي الذي يعتبر منبرًا حيويًا لمناقشة القضايا الوطنية كافة.

وأوضح أنه يجب على كل مرشح التقدم بطلب للحصول على ترخيص بالحملة الدعائية وفقًا للشروط التي حددتها اللجنة في هذا الشأن بحيث يتضمن نبذة عن البرنامج الانتخابي وأهم القضايا الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والرياضية التي ستتناولها الحملة على أن يرفق مع خطة الحملة الدعائية كشف حساب عن التبرعات التي تلقاها المرشح وفق النموذج المعد لهذا الغرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية الشارقة تبدأ في تلقي طلبات الحملات الدعائية لمرشحي انتخابات الوطني 2015 بلدية الشارقة تبدأ في تلقي طلبات الحملات الدعائية لمرشحي انتخابات الوطني 2015



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates