محمد بن زايد يجدد موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت إلى جانب الحق
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التقى وفدًا من قادة المقاومة في عدن اليمنية حضروا لتقديم الشكر لأبوظبي

محمد بن زايد يجدد موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت إلى جانب الحق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يجدد موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت إلى جانب الحق

محمد بن زايد يلتقي وفدًا من قادة المقاومة في عدن
أبو ظبي - سعيد المهيري

جدد وليّ عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت، بقيادة رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي يقف دائمًا وأبدًا مع الشعب اليمني وإرادته الوطنية، وينحاز الى الشرعية التي تمثله.
جاء ذلك خلال استقباله، الاثنين ، في قصر البحر، وفداً من قادة المقاومة في مدينة عدن اليمنية، الذين قدموا لتقديم الشكر لدولة الإمارات قيادة وشعباً، على وقفتها التاريخية إلى جانب الحق والعدل، ونصرة لإخوانهم في اليمن، ودعماً لتطلعاته في الاستقرار والأمن والتنمية.
وأشار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى أن موقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تاريخي ووقوفنا معه وقوف مع الحق ومع البوصلة التي تجمع العرب على كلمة واحدة. مضيفاً أن اختبار اليمن للعلاقة السعودية - الإماراتية، ضمن التحالف العربي تمّ اجتيازه بالفخر والثقة والعمل والتضحيات المشتركة، ونرى في هذا التعاون قبساً من نور يوجهنا جميعاً لما فيه مصلحة العالم العربي.
وأوضح أن العالم العربي يمرّ بتحديات صعبة لا تستثني أياً منا، وقد تطال الأجيال المقبلة إن لم نوحّد الموقف والكلمة. مشيراً إلى أنه، ومن خلال اختبار اليمن، اكتشفنا قوة الموقف الواحد والكلمة الجامعة والرأي الحازم، فالأجندة الوطنية العربية كفيلة بالتصدي للتحديات القادمة، أما الأجندات الخاصة والضيّقة، فهي مسؤولة عن الكثير من الانتكاسات والتفتت الذي نراه حولنا ويهددنا في مستقبلنا ومستقبل أبنائنا.
وثمّن دور المقاومة اليمنية التي أثبتت وطنتيها ومسؤوليتها التاريخية أمام العدوان والأطماع الإقليمية، وأدركت خطورة ما قام به الانقلابيون على الأمن العربي وتاريخ شعوبه وهويتها.
وثمّن وفد قادة المقاومة في عدن، الوقفة التاريخية لدولة الإمارات إلى جانب الشعب اليمني، التي جسدت أبلغ صور الأخوة والتضامن والتكاتف بين الأشقاء. مؤكدين أن اسم دولة الإمارات أصبح في قلب كل يمني، وأن أعلام دولة الإمارات قبل أن تعلق على الجدران، علقت في قلوب أبناء اليمن.
وأشاد وفد المقاومة الزائر بقيم الشهامة والرجولة والبسالة التي تحلى بها أبناء زايد في ميادين العز والشرف، الذين ضربوا أروع الأمثلة في الإقدام والتضحية والشجاعة، فكانوا أسوداً في ساحات الوغى، مؤكدين أن الأخلاق العالية والقيم النبيلة التي حملها أبناء الإمارات، برهنت للجميع أنهم تخرجوا في مدرسة زايد وأنهم ثمرة ذلك الغرس الطيب، ونحن في اليمن نحمل لهم كل الحب والتقدير والاعتزاز، لما قدموه من تضحيات وأعمال جليلة خدمة لأشقائهم في اليمن.
وأكد وفد المقاومة في عدن أن دور دولة الإمارات في إطار التحالف العربي، ونصرتها للشعب اليمني المنكوب، جاءا طوق نجاة ليس لليمن وحده، بل للمنطقة بأسرها، ممّا يراد لها من مخططات وأطماع إقليمية، داعين الله تعالى أن يحفظ دولة الإمارات قيادة وشعباً، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، ويجعلها ذخراً وسنداً دائمين للأمتين العربية والإسلامية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يجدد موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت إلى جانب الحق محمد بن زايد يجدد موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت إلى جانب الحق



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates