الشيخ محمد بن راشد يكرم القيادات الرياضية المحلية والعربية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد يكرم القيادات الرياضية المحلية والعربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يكرم القيادات الرياضية المحلية والعربية

رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

كرم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم القيادات الرياضية المحلية والعربية التي تركت بصمات إيجابية وبارزة على صعيد إثراء الحركة الرياضية محليا وإقليميا.

وجاء ذلك خلال الاحتفال بالدورة السابعة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي الذي أقيم اليوم في مركز دبي التجاري العالمي بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي ونائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر محمد الطاير والقائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان ومدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي سامي ضاعن القمزي ومدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي هلال سعيد لوتاه إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والقيادات الرياضية والشبابية في الدولة .

وكرم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية عن فئة مؤسسة محلية ساهمت من خلال الرياضة في خدمة المجتمع وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود عن فئة شخصية عربية رياضية ساهمت في إثراء وتطور الحركة الرياضية في بلادها والوطن العربي.

وكرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سمو الأميرة هيا بنت الحسين وإلى جانبها كريمتهما الشيخة الجليلة بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن فئة الشخصية الرياضية المحلية وذلك تقديرا لجهود سموها في تطوير عمل الاتحاد الدولي للفروسية والإرتقاء برياضة الفروسية وتوسيع إنتشارها إقليميا وعالميا خلال فترة ترؤس سموها للإتحاد الدولي للفروسية بالفترة مابين عامي 2007 و 2014.

وهنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المكرمين وبارك فوزهم المستحق مؤكدا على دور الرياضة والرياضيين عموما في تلاقح الثقافات وتقصير المسافات بين الدول والشعوب للإحتكاك المباشر بين فئات الشباب من خلال البطولات واللقاءات الرياضية والمهرجانات الثقافية والشبابية التي تقام في مختلف دول العالم .

وأشاد بدور القيادات والكوادر الرياضية في دولتنا العزيزة والجهود التي تبذلها محليا وخارجيا من أجل إعلاء سمعة الدولة في المحافل والتجمعات الرياضية العالمية .

و أثنى على جهود ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي ودعمه المتواصل للرياضة وأهلها على مستوى الوطن ورعايته لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي التي تلعب دورا مهما في تحفيز الشباب العربي وتشجيعهم على المنافسة التي تولد الإبداع إن على مستوى الألعاب الرياضية المتنوعة أو على صعيد التحكيم والإدارة والتدريب وغيرها.


وكرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وإلى جانبه الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم ومطر محمد الطاير عددا من الفائزين بجوائز أفضل رياضي عربي وأفضل حكم عربي وأفضل مدرب رياضي عربي وأفضل مؤسسة رياضية عربية وأفضل رياضي محلي وأفضل حكم رياضي محلي وأفضل إداري رياضي محلي وأفضل فريق رياضي محلي وأفضل مؤسسة محلية تدعم الحركة الرياضية وأفضل رياضي عن فئة المعاقين محليا وعربيا وكذلك أفضل مبادرة إعلانية رياضية وأفضل مؤسسة عالمية وفاز بجائزة هذه الفئة الاتحاد العالمي للجودو .

وهنأ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين عن هذه الفئات معتبرا أن تكريم رياضي واحد في أي لعبة أو مؤسسة يعد تكريما للرياضة العربية أو المحلية مجتمعة مؤكدا سموه أن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي ستظل الحضن الدافئ للرياضيين المبدعين ومنبرا للتنافس الرياضي المبدع الذي يستحق التكريم والتشجيع.

ونوه بجهود لجنة التحكيم في الجائزة وجهود مجلس أمناء الجائزة وأداء رسالتهم على أكمل وجه ما جعل من الجائزة حدثا سنويا يحظى بمتابعة واهتمام الرياضيين والإعلام الرياضي والصحافة الرياضية الذين أشاد بدورهم الفاعل الإيجابي بنشر وإيصال المعلومة دون مبالغة وتهويل وبحيادية تامة وتمنى سموه للجميع التوفيق والنجاح في رفع مستوى الرياضية المحلية خاصة والعربية عموما من أجل أن يظل الشباب العربي رافعا راية العرب على المستوى العالمي.

وكان الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم قد كرم فئة الناشئين على مستوى الرياضة المحلية ومنهم روضة عيسى راشد السركال وشهد عباس جمعة وعلي عبد العزيز محمد الفهيمي وأحمد أنور النعيمي وراشد علي عبيد الظاهري وسعيد عبدالله بن سويدان وهنأهم سموه على نشاطهم وسعيهم الدائم في مواصلة التدريب والمشاركة في الفعاليات الرياضية التي تناسبهم متمنيا لهم مستقبلا مشرقا في قطاع الرياضة كي يصبحوا رياضيين مرموقين محليا وعربيا ودوليا.

وكان نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والحضور قد شاهدوا عقب عزف السلام الوطني فيلما وثائقيا حول إنجازات الدولة في شتى الميادين وتطور جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي .

وألقى بعد ذلك الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود كلمة باسم المكرمين أعرب فيها عن تقديره وكل المكرمين لقيمة هذه الجائزة المعنوية التي تحمل اسم قائد وفارس عمل الكثير وبذل أغلى ما عنده من جهد وتفكير وعطاء من أجل رفعة بلاده وإسعاد شعبه.

ووصف تكريمه بأنه تكريم لبلاده المملكة العربية السعودية الشقيقة وجميع الرياضيين العرب الذي يساهمون في خدمة الرياضة العربية والإرتقاء بها إلى مستويات عالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يكرم القيادات الرياضية المحلية والعربية الشيخ محمد بن راشد يكرم القيادات الرياضية المحلية والعربية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates