الأختان كارديشان تطلقان مجموعتهما الجديدة من الأزياء النسائية
آخر تحديث 11:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتفلتا بالتقاط صور "سليفي" مع المعجبين في لوس أنجلوس

الأختان كارديشان تطلقان مجموعتهما الجديدة من الأزياء النسائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأختان كارديشان تطلقان مجموعتهما الجديدة من الأزياء النسائية

أختا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان
واشنطن - يوسف مكي

احتفلت أختا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان، كيندال وكيلي جينر، مساء الأربعاء بطرح مجموعتهما الجديدة من التصاميم لصالح محلات "Topshop".

وتألقت الفتاتين في إطلالات رائعة وأنيقة أمام عدسات المصورين، أثناء الاحتفال بإطلاق علامتهما الجديدة "كيندال وكيلي" الذي أقيم في مركز التسوق الشهير "The Grove" في لوس انجلوس، ورفع المعجبون هواتفهم الحديثة لالتقاط الصور للفتاتين، اللتان تعاملتا بلطف مع الجمهور، حيث أقدمت كيلي البالغة من العمر 17 عامًا، بالتقاط صور سيلفي مع معجبيها.

الأختان كارديشان تطلقان مجموعتهما الجديدة من الأزياء النسائية

وبدت كيندال البالغة من العمر 19 عامًا، أنيقة للغاية، في بلوزة "توب" دون أكمام امتزج فيها اللونين الأبيض والأسود، مع بناطيل "الكولوتيس" الأنيقة واسعة الساق، وصففت شعرها الأسود بطريقة أنيقة، كما أضفت على مظهرها المزيد من الأنوثة بأحمر شفاه باللون الأحمر، وأتمت إطلالتها المبهرة بزوج من الصنادل "السترابي" السوداء من علامة "هيرميس"، والتي أضفت المزيد من الرونق.

وتألقت كايلي بإطلالة مشابهة تمامًا للإطلالات المميزة لأختها كيم، حيث لفتت الأنظار في فستان برتقالي ضيق، مع كعب أسود طويل وأنيق، وأضفت على مظهرها المزيد من الجاذبية بارتداء معطف أبيض من مجموعتها الجديدة، خلعته قبل الوقوف أمام عدسات المصورين، وصففت شعرها الأسود على طريقة كيم، على شكل موجات ناعمة، ولم يفتها المكياج أيضًا، فقد وضعت أحمر شفاه باللون البني مماثل تمامًا لكيم.

وتعتبر الأخوات كارديشان من أحدث المتعاونين المشاهير مع العلامة التجارية التي تميز شوارع "الهاي ستريت" في لندن، حيث سبقتهما عارضة الأزياء الإنجليزية، كيت موس، والممثلة والعارضة الأميركية كيت بوسورث.

وأطلت الأخوات بمناسبة اليوم الأول لطرح مجموعتهما الجديدة، في متاجر "توب شوب" و"نوردستروم" المختارة، داخل الفرع الرئيسي لمحلات "توب شوب"  في ولاية كاليفورنيا ولفتتا أنظار حشود من المعجبين، والتقطت كيلي مجموعة من الصور الرائعة مع الحشود، ونشرتها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قائلة "أنا مجنونة".

ويغلب على مجموعة أزياء الأخوات الجديدة، طابع ملابس الشاطئ المصممة خصيصاً لفتيات كاليفورنيا، وتميزت البلوزات التوب ضمن المجموعة الجديدة بكتابة "The Best Coast Is The West"، فضلاً عن السراويل بطباعة الأزهار والسراويل القصيرة، وتتراوح أسعار أزياء المجموعة الجديدة من خمس دولارات للتيشيرت ،وحتى 150 دولار للسترة البيضاء التي ارتدتها "كايلي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأختان كارديشان تطلقان مجموعتهما الجديدة من الأزياء النسائية الأختان كارديشان تطلقان مجموعتهما الجديدة من الأزياء النسائية



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates