كارديشان تطل بملابس حمل مثيرة أثناء وصولها إلى فرنسا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجمة الأميركية كشفت أنها اكتسبت حوالي 20 رطلًا

كارديشان تطل بملابس حمل مثيرة أثناء وصولها إلى فرنسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارديشان تطل بملابس حمل مثيرة أثناء وصولها إلى فرنسا

نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشان
باريس ـ مارينا منصف

رصدت عدسات المصورين نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشان، في ملابس حمل جريئة ضيقة كشفت عن علامات حملها في طفلها الثاني، وذلك عند وصولها إلى مطار شارل ديغول الفرنسي من لوس أنجلوس الاثنين.

 

وكشفت كارديشان مؤخرًا أنها اكتسبت حوالي 20 رطلًا بعد مرور خمسة أشهر على حملها، وبالرغم من حملها في الشهر الخامس، إلا أنها فضلت الإطلالة المثير على المريحة، حيث تألقت في تنورة ميدي ضيقة للغاية سوداء كشفت عن علامات الحمل البارزة لديها في طفلها الثاني، كما أبرزت منحنيات جسدها المثيرة في سترة سوداء قصيرة مفتوحة الصدر بأزرار من الأسفل.

وأضفت النجمة الأميركية البالغة من العمر (34 عامًا)، على إطلالتها المزيد من الرونق والجاذبية بارتداء زوج مثير من الأحذية السوداء من الدانتيل، بينما كانت متجهة خارج المطار إلى العاصمة الفرنسية.


وزادت زوجة مغني "الراب" الشهير كاني ويست، ووالدة الطفلة نورث البالغة من العمر (عامين)، إلى ملابس حملها الضيقة المزيد من الجاذبية، بارتداء معطف أسود طويل.

وأعطت المزيد من البريق والأناقة التي تميز نجوم الصف الأول، بزوج من النظارات الشمسية السوداء الأنيقة، وعلى الرغم من رحلتها المتعبة والمرهقة عبر المحيط الأطلسي، إلا أن فتاة غلاف مجلة "فوغ" احتفظت بمكياج مثالي، وتصفيفة شعر سوداء ليست مفلجة من المنتصف بطريقة لا تشوبها شائبة.

وسبق وأن كشفت كيم عن معاناتها من آثار الحمل مثل غثيان الصباح، عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وليس من المستغرب أن تكشف عن عثورها على علاج وصفه الطبيب للغثيان الصباحي الأحد، أي قبل رحلتها إلى العاصمة الفرنسية الاثنين.

 

ويبدو أن تأثير الدواء الجديد سريع المفعول، حيث تمكنت من الصعود على متن طائرتها الخاصة في بربانك، كاليفورنيا، وتحملت مشاق الرحلة إلى باريس.
وتتميز كيم بأنها لطيفة مع معجبيها، حيث توقفت لتوقيع أوتوجرافات معجبيها الصغار، الذين كانوا يحملون نسخة من غلاف مجلة "رولينج ستون" التي تصدرتها كيم مؤخرًا.

ونشرت النجمة الأميركية صورة "سيلفي" على صفحتها الخاصة، التي أظهرت مكياجًا لا يشوبه شائبة يتميز بمحدد عيون أسود كثيف كشف جمال عينيها.

 

وأفادت في حوارها مع صحيفة "يو إس ويكلي": "حتى أكون صادقة، أعاني من غثيان صباح مرهق حقًا، وغثيان طوال النهار وطوال الليل، حيث بالكاد أستطيع مغادرة السرير".

وأضافت: "حاولت تغيير بعض الأشياء في نمط حياتي، مثل النظام الغذائي المتبع، ولكن لم يجد أي شيء نفعًا، لذلك توجهت إلى طبيبي المختص".

وتحدثت كيم في صباح الأحد عن العلاج المعجزة  الذي أوصى به طبيبها لعلاج غثيان الحمل، وتابعت في حوارها: "لقد وصف لي الطبيب الخاص دواء Diclegis، وشعرت أني أفضل كثيرًا، والأهم من ذلك، فإنه لا يشكل أي خطر على الجنين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارديشان تطل بملابس حمل مثيرة أثناء وصولها إلى فرنسا كارديشان تطل بملابس حمل مثيرة أثناء وصولها إلى فرنسا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates