كيندال جينر تبهر الجميع بفستان سماوي قصير وحقيبة صفراء
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شقيقة كاردشيان الصغرى في حفل إطلاق مجموعة "فيندي"

كيندال جينر تبهر الجميع بفستان سماوي قصير وحقيبة صفراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيندال جينر تبهر الجميع بفستان سماوي قصير وحقيبة صفراء

عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة كيندال جينر
واشنطن ـ رولا عيسى

تألقت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة، وشقيقة كيم كارديشان الصغرى، كيندال جينر، الخميس، في حفل إطلاق مجموعة المصمم الشهير كارل لاغرفيلد المصحوبة بكتاب مرفق، لصالح دار الأزياء الإيطالية "فيندي"، ضمن فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ68.

وأبهرت جينر، البالغة من العمر 19 عامًا وأكثر عارضات الأزياء جاذبية وتأثيرًا في الوقت الحالي، الجميع بفستان سماوي قصير من دون حمالات، يتميز بزركشات رائعة يتداخل فيها اللونان الأبيض والأصفر، وحقيبة كتف صفراء من "فيندي"، تزينها أشكال من الريش صغيرة ملونة، فضلًا عن أنها مرصعة بالألماس عند طرفها.

وصففت النجمة شعرها بطريقة بسيطة منسابة وطبيعية، ووضعت نظارات شمسية أنيقة على شعرها، مع أحذية أرضية بيضاء وفضية، ارتدتها في وقت سابق من اليوم، وانضم إليها عارض الأزياء الشاب، هاري براندت، في إطلالة "كاجوال" تناسب نمط الحياة اليومية.

وشهد الحدث حضور عارضة الأزياء الشهيرة، وصديقة النجم العالمي، ليوناردو ديكابريو، السابقة، توني جارن، التي بدت مبهرة في ثوب قصير بني بكم واحد من جلد الغزال، كشف عن ساقين ممشوقتين، وصففت شعرها الأشقر بطريقة بسيطة على شكل ذيل حصان منساب، ووضعت ماكياج بسيط للغاية حتى تكشف عن جمالها الطبيعي المشرق.

والتقطت عدسات المصورين صورًا لـ "جارن" تجمعها بالعارضة الشهيرة، إيزابيل غولارت، التي تألقت في فستان أبيض قصير منمق، وأحذية ذات كعب عالي.

كما شاركت أيضًا العارضة الأنيقة، شانيل إيمان، في هذا الحدث، ولفتت الأنظار بإطلالة جريئة مكونة من ثوب بكيني أسود، مع تنورة ماكسي من اللونين الأسود والذهبي، مع صنادل أرضية، ونظارات شمسية مع العدسات عاكسة ذهبية مطابقة.

وشهدت هذه المناسبة حضورًا لافتًا لمصمم الأزياء المعروف، كارل لاغرفيلد، الذي تألق في بدلة سوداء بحرية مع سترة مقلمة تميزت بتصميمها الذي امتلأ بالخطوط البيضاء.
وحضرت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية، كيلي بروك، التي وصلت بصحبة نجمة المجتمع هوتيف الجولان.

وتألقت بروك في فستان أبيض قصير مع معطف أنيق متطابق بنفس اللون، وأضافت على مظهرها المزيد من الأناقة من خلال ارتداء أحذية بيضاء ذات كعب عالٍ باللون الأبيض، وصففت شعرها بطريقة مجعدة مبهرة.

وفي وقت سابق من اليوم، رصدت عدسات المصورين "جينر" في إطلالة رائعة، تميزت بثوب قصير مهدب باللون الكريمي كشف عن بطنها الممشوقة، وبنطال كريمي، وأحذية أرضية بيضاء من الجلد تميزت مقدمتها باللون الفضي، مع نظارات شمسية داكنة، وذلك بينما كانت تغادر فندق "مارتينيز".

كما تمكنت من خطف الأضواء، بإطلالتها المثيرة أثناء حضور العرض الأول لفيلمها "Youth"، ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان كان، مساء الأربعاء، حيث تهافتت عدسات المصورين لالتقاط أروع الصور لها وهي ترتدي زيًا أنيقًا أسود مكون من قطعتين للمصمم التونسي عز الدين أجايا.

وانضم إلى "جينر" نخبة من ألمع النجوم مساء الأربعاء مثل جين فوندا، وراشيل وايز وهارفي كيتل وغيرهم، لحضور الفيلم  من تأليف وإخراج باولو سورنتينو .

'

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندال جينر تبهر الجميع بفستان سماوي قصير وحقيبة صفراء كيندال جينر تبهر الجميع بفستان سماوي قصير وحقيبة صفراء



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates