كيندال جينر نجمة عرض شانيل لمجموعة ربيع وصيف 2016
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لفتت الأنظار واستطاعت إثبات نفسها في عالم الموضة

كيندال جينر نجمة عرض "شانيل" لمجموعة ربيع وصيف 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيندال جينر نجمة عرض "شانيل" لمجموعة ربيع وصيف 2016

الأميركية الشهيرة كيندال جينر
واشنطن - رولا عيسى

تمكنت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة كيندال جينر، من وضع اسم بارز لها في عالم الموضة، وأن ترسخ نفسها باعتبارها عارضة الأزياء المفضلة منذ انطلاقتها الكبرى في شباط / فبراير 2014.

وبدت جينر عارضة أزياء محترفة عندما سيطرت على منصة عرض أزياء العلامة "شانيل" المنتظر بشدة، والذي يقدم مجموعة رائعة من أزياء ربيع وصيف 2016 من تصميم المدير الإبداعي كارل لاغرفيلد، خلال أسبوع الموضة في باريس صباح الثلاثاء.

وأثبتت العارضة البالغة من العمر (19 عامًا)، أنها مصدر الإلهام الأول لدار الأزياء، بينما كانت تقود مجموعة من ألمع عارضات الأزياء على المدرج، الذي سيطرت عليها البدلات الكلاسيكية من نسيج التويد الصوفي مع تصميم مستقبلي متطور.

واقتحمت كيندال المدرج ببدلة تنورة تويد مزجت بين الألوان الأزرق والأصفر والأحمر والأبيض، في تصميم كلاسيكي حديث جديد نابض بالحياة، والذي كان أساس تصاميم "شانيل" لأعوام.

كيندال جينر نجمة عرض شانيل لمجموعة ربيع وصيف 2016

وباعتبارها واحدة من أهم نجوم العرض، لفتت الأنظار وهي تسير على المدرج بزوج من النظارات البرتقالية الحيوية المستوحاة من ظلال غروب الشمس، وأضفت المزيد من الأناقة بتصفيف شعرها الأسود على شكل ذيل حصان قصير، مع إكسسوارات شعر معدنية على شكل تاج، وزوج من الأحذية الفضية الأنيقة ذات الكعب المكتنز.

وفي وقت لاحق من العرض تألقت في زي أنيق مكون من سروال أسود "فلير" فضفاض مع تنورة داخلية طويلة، ونسقته مع سترة مزركشة لامعة، وذلك للوفي بنمط مؤسس دار الأزياء "كوكو شانيل" الذي يجمع بين الأناقة وتفاصيل التصميم الرائعة.

وكان النمط المستقبلي الذي ساد تصاميم الأزياء موجودًا أيضًا في المكياج، إذ ظهرت كيندال بمكياج عيون أزرق يغطي عينيها بالكامل مثل شريط.

ويذكر أن كيندال كانت في تموز / يوليو، محط اختيار لاغرفيلد لغلق عرض أزياء "شانيل" خلال أسبوع "الأوت كوتور" في باريس، الأمر الذي عزز بقوة موقف النجمة لتكون مصدر الإلهام الأول للمصمم الشهير، خلفًا لعارضة الأزياء التي أصبحت ممثلة كارا ديليفين.

وفي كل موسم، يختار لاغرفيلد "العروس" لإغلاق عرض أزيائه من "الكوتور"، وهو شخص يراه نجم المدرج بأكمله، لذلك لم يكن مفاجئًا أن كيندال ستقود فرق العارضات مرة أخرى.

وانطلقت كيندال لأول مرة على منصة عرض الأزياء في أوائل عام 2014 لصالح "شانيل"، ولكنها كانت بالفعل واحدة من أكثر الخيارات المرغوبة من قبل أكبر المصممين، وتمكنت من إثارة إعجاب الجميع في أسبوع الموضة في باريس بالفعل في هذا العام، بعد أن قدمت أولى عروضها مع علامات كبيرة مثل "جيفنشي" و"مارك جاكوبس".

وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت التقارير أنها ستكون الوجه الإعلاني لحملة مجموعة أزياء كارل لاغرفيلد، وسيكون أول انطلاقة لها لتصبح رمز التصميم الحديث.

وشهد العرض حضور والدتها كريس جينر، لتقديم الدعم اللازم لابنتها، كما كانت فخورة بطبيعة الحال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندال جينر نجمة عرض شانيل لمجموعة ربيع وصيف 2016 كيندال جينر نجمة عرض شانيل لمجموعة ربيع وصيف 2016



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates