نيكي هيلتون تتجمّل بفستان زفاف مستوحى من عبق الماضي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد عقد قرانها على وريث عائلة "روتشيلد" الشهيرة

نيكي هيلتون تتجمّل بفستان زفاف مستوحى من عبق الماضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكي هيلتون تتجمّل بفستان زفاف مستوحى من عبق الماضي

نيكي هيلتون
لندن ـ كاتيا حداد

احتفلت شقيقة النجمة العالمية باريس هيلتون، نيكي هيلتون بعقد قرانها على الملياردير المصرفي ووريث عائلة روتشيلد الشهيرة، جيمس روتشيلد، الجمعة في حفل زفاف ملكي في قصر "كينسينغتون" في لندن، الذي شهد أيضًا حفل الزفاف الملكي لدوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، ولم تكتف هيلتون بذلك، بل ارتدت فستانًا يشبه بشكل واضح فستان زفاف كيت.

وارتدت نيكي البالغة من العمر 31 عامًا فستان زفاف طويل من الدانتيل بأكمام طويلة، ورقبة عالية وحجاب مثير من الدانتيل، صممته دار أزياء "فالنتينو" الإيطالي من أزياء "الأوت كوتور" أو "الخياطة الراقية" المصممة خصيصًا، بتكلفة 77 ألف دولار.

ولم تكن نيكي الأولى التي أبهرت الجميع بهذه الإطلالة، التي تميزت بتنورة منفوشة لفستان زفاف أنيق، فيبدو أنها استوحتها من مشاهير الماضي، والعديد من أفراد العائلة المالكة الشهيرة، وسيدات المجتمع والممثلات اللائي اخترن فساتين الزفاف المماثلة من الدانتيل، وبالتالي تمكنت نيكي عن جدارة من أخذ مفاتيح إطلالتها من معظم حفلات زفاف المجتمع الراقي في العالم.

وتكلفت العديد من فساتين الزفاف التي ارتدتها سيدات العائلة المالكة وشخصيات اجتماعية أخرى، مئات آلاف الدولارات، ما يجعل فستان نيكي غير مكلف على الإطلاق، فعلى سبيل المثال أبهرت كيت الجميع في حفل زفافها الملكي الذي أقيم في كنيسة "وستمنستر" في لندن عام 2011، بفستان بأكمام طويلة من الدانتيل ومزين بالدانتيل عند الصدر، فضلاً عن تنورته الكاملة وقطاره أو ذيله الطويل.

وبلغت تكلفة الفستان الشهير حوالي 400 ألف دولار، صممته المصممة الرئيسية لدار الأزياء العالمية "ألكسندر ماكوين"، سارة بورتون، الذي يشبه بالمناسبة فستان أميرة موناكو، غريس كيلي، التي تزوجت أمير موناكو، رانيير الثالث، عام 1956.

وعلى الرغم من مرور أكثر من نصف قرن على حفل زفاف كيلي إلا أنها ارتدت نفس فستان كيت، حيث تميز بتنورته المنفوشة والخصر المرتفع وتصميمه من الدانتيل عند الصدر، كما كان مرتفع العنق من تصميم المصممة العالمية، هيلين روز، من دار أزياء "MGM Studio"

ويشاع أن الثوب تكلف حينها 7 ألاف دولار، أي ما يعادل 60 ألف دولار في يومنا هذا، تشمل تكاليف المواد والتصميم ولا تتضمن مرتب المصمم، كما ألهم التصميم الخالد سيدات مجتمع، مثل سيدة الأعمال الأمريكية، إيفانكا ترامب، ومصممة الأزياء نيكول ريتشي، عند تصميم فساتين الزفاف في حفلات عقد قرانهما.

 

واحتفلت ترامب بعقد قرانها على وريث المجموعة العقارية الشهيرة "كوشنر"، جاريد كوشنر، وتميز تصميم الفستان الكلاسيكي بالأكمام من الدانتيل منتصفة الطول، وخط عنق متوسط، صممته المصممة العالمية فيرا وانغ.

ومن ناحية أخرى ارتدت نيكول التي شاركت باريس هيلتون، بطولة سلسلة مسلسلات الواقع "The Simple Life" في حفل زفافها على مغني الروك الشهير جويل مادن، فستان رائع تميز بأكمامه من الدانتيل وضيق عند الخاصرة، فضلاً عن تول أبيض رائع أضفى عليها المزيد من الجاذبية، تم تصميمه على يد المصممة العالمية "مارشيزا" عام 2010.

وعلى الرغم من أن فستان غريس يبدو مصدر إلهام  لا نهاية له لفساتين الأفراح الراقية حول العالم، إلا أن هيلين روز نفسها صممت نفس الفستان للممثلة الأسطورة إليزابيث تايلور، قبل ست سنوات من زفاف "غريس".

وأهدت دار أزياء "MGM Studio" هذا الفستان  لتايلور في أول حفل زفاف لها على عم نيكي كونراد نيكي هيلتون، في عام 1950، وتميز بأنه من الحرير وبأكمام طويلة ورقبة عالية، وعلى الرغم من ذلك انفصل الزوجين قبل مرور عام على زواجهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكي هيلتون تتجمّل بفستان زفاف مستوحى من عبق الماضي نيكي هيلتون تتجمّل بفستان زفاف مستوحى من عبق الماضي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates