الحلم حلمت بأني كنت في بيت لا أعرفه
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت في بيت لا أعرفه، ووجدت بنتًا صغيرة (بدا لي وكأنها ابنتي في الحلم) عمرها عامان وكانت نائمة. ثم جاء أحد وأيقظ البنت، فقامت: وقلت لها: "أخيرًا استيقظت".. ولكن، كان يبدو عليها الإعياء والتعب. علمًا بأنها كانت جميلة جدًا، وتشبه بنتًا صغيرة تمثل وأراها في التلفاز اسمها ليلى. ثم تكلمت أنا وقلت إنها تشبه أختها، وكأني أقصد ليلى، وحملتها عل كتفي. ولمحت بعد ذلك شابًا ملتحيًا يرتدي جلبابًا بنّيًا، كان نائمًا، فأيقظته وقلت له: "ابنتك قد أفاقت". وقلت للبنت: "هذا بابا"، فذهب إليه وكأنها تفتقده بشدّة، فلعب معها قليلًا ثم عدت أنا وأخذتها ونمت ووضعتها فوق بطني، فاستكانت ونامت ثم استيقظت، وكأنها تريد أن تتقلب في نومها. فقلت لها: "هل ستنامين معي؟ أم أضعك على الفراش الى جانب أختك؟" وكان على الفراش امرأة نائمة شكلها مخيف، فقالت البنت لي: "لا سأنام معك". وانتهى الحلم. فما تأويله؟

المغرب اليوم

التفسير: أبعد الله عنك الحيرة والقلق وأراح بالك وقلبك. البنت في المنام سعادة. ولكن هذه السعادة تأخرت عليك كثيرًا، وحلمك بشارة لك بالزواج بمن سيُسعدك كثيرًا. وربنا يُبعد عنك شرّ بعض أقاربك ممّن يحسدونك ويتمنّون الشرّ لك. والله تعالى اعلى وأعلم.

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 03:25 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

تفسير حُلم رؤية الذئب يعوي وسماع عوائه في المنام

GMT 07:42 2019 الخميس ,29 آب / أغسطس

ما تفسير قطع السوار في المنام؟
 صوت الإمارات -

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 13:47 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة علمية تكشف أهمية شرب الشاي لصحة الدماغ
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates