آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هموم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

‏الحلم: رأيت أني كنت في مدينة غير تلك المدينة التي أقيم فيها وكأني في رحلة سياحية مع مجموعة، ثم دخلنا نرى مجموعة سكنية ‏فيها شقق جميلة وثمنها مرتفع، وكان أغلبها غير مبيع ومعروضاً للبيع. وكانت هناك شقة مبيعة، دخلنا إليها وتجولنا فيها، فأعجبني تصميمها. وكنت أقول هنا كذا وهنا كذا. وكانت الشقة مؤلفة من ثلاث غرف (في الواقع يعجبني هذا التصميم). ثم دخلت الحمام وكان شكله عادياً، لكني قلت إنه لو تم تغييره يكون ذلك أفضل. وكان الماء يقطر من المرحاض وكنت أشعر بحاجتي إلى التبول. ولكني خشيت أن أقضي حاجتي في الحمام، لأني لم آخذ الإذن من أصحاب الشقة. وعندما خرجت، شعرت وكأن والدي استحم هناك، وكان إخوتي وأمي جالسين. وفجأة، حضر رجل وامرأة هما صاحبا البيت، ففوجئا بنا. وبعدما تكلمنا معهما، لم يحصل شيء. وبدت المرأة وكأنها هي الأخرى تريد قضاء حاجتها. ولكنها لم تدخل الحمام. وقلت أنا للرجل إني خجلت أن أدخل الحمام من دون إذنهما. ليتأكدا أننا كنا نرى الشقة فقط. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏¬إن شاء الله يتحقق حلمك بالانتقال إلى مسكن جديد. وتغيير أحوالكم إلى الأفضل. حلمك يشير أيضا إلى معاناة وهموم وأفكار تشغل بالك. والى أنك تحرجين من سلوك أمر ترفضه نفسك للخلاص من هذه الحيرة. وربما دل إمساك البول أو تعسر، على استعجالك في الأمور وعدم الصواب في القرارات أو الأفكار التي تشغلك، لأن الحاقن لا يستقر له قرار حتى يدفع عنه ما يجده من ذلك. ويشير حلمك أيضاً إلى غضب من حميم لك، سواء أكان زوجا أم صديقا. والله تعالى أعلم.

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 03:25 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

تفسير حُلم رؤية الذئب يعوي وسماع عوائه في المنام

GMT 07:42 2019 الخميس ,29 آب / أغسطس

ما تفسير قطع السوار في المنام؟
 صوت الإمارات -

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 13:47 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة علمية تكشف أهمية شرب الشاي لصحة الدماغ
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates