آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإجراءات الطارئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

أنا عندي طفل عمره 5 ‏سنين، حصل معه موقف، وأنا خائفة من أن يؤثر فيه نفسياً . والموقف هو أن طفلي ذهب إلى بيت الجيران ليلعب مع أطفالهم. ولكن، لا أدري كيف حصل أن ولدهم الشاب، الذي يبلغ عمره 17 عاماً ، اختلى بولدي وجعله يشاهد فيلماً إباحياً للشاذين وأمسك عورته وقبله. علماً بأن طفلي لم يخبرني بذلك ، لكن في يوم من الأيام انتبه أخي لطفلي وهو يمسك بالدمية الدبدوب ويقوم بحركات غريبة. فسأله: لماذا تعمل هكذا مع الدبدوب ؟ فأجابه: أعمل معه ما قام به جارنا عمر معي، فهو عمل لي هكذا. وخاف الولد مني وبكى، عندما حاولت الاستفسار أكثر عما جرى، فقلت له: لا تخف أنا لن أضربك ، ماذا عمل لك جارنا عمر؟ فقال: لقد أمسك عورتي وجعلني أشاهد فيلم قلة حياء.. قلت له: كيف قلة حياء؟ قال لي: دلا أقدر أن أقول لك يا ماما. وراح يبكي. أرجوك يا سيدتي، أريد أن أجعل طفلي ينسى ما رآه وما حصل معه، لكني لا أعرف ماذا أفعل. ساعديني أرجوك.

المغرب اليوم

أولاً، في ما يتعلق بابن الجيران ، فيجب أن تخبري أهله بفعلته حتى ننقذ أرواحاً صغيرة أخرى قد يدمرها. ‏ثانياً، عليك أن تخبري طفلك أن ما حصل خطأ. وأن ابن الجيران تم عقابه وأن طفلك ليس له ذنب. ولا يجب أن يخاف وهذا خطأ لن يتكرر. وبهدوء عليك بتعليمه أنه لو أن أحداً آخر حاول تكرار ذلك معه، فيجب أن يقول: «لا». وأن يصرخ. وأن عليه ألا يسمح لأحد أن يلمسه لا في فمه ولا في منطقة السروال أبداً. بعد ذلك، تناسي الأمر ولا تأتي على ذكره معه. ولكن إن ظهرت على الطفل أي أعراض نفسية، فلا بأس من إعادة النقاش وتهدئته واقناعه بأنه طفل طبيعي. وكل الذي يحتاج إليه ، هو أن يحافظ على نفسه. المهم أن تتم مراقبته، لأن الطفل ببراءة قد يعملها مع طفل آخر مثل ما عملها مع الدبدوب.

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 01:52 2019 السبت ,10 آب / أغسطس

السلام عليكم سيدتي أنا سيدة عمري 31 سنة، متزوجة منذ 5 سنوات وعندي 3 أطفال. زوجي في عمري نفسه. أنا طبيبة وزوجي يعمل في مركز بحوث في دولة مجاورة ويرجع الى بلدنا في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن بيننا اتصالاً دائماً على التيلفون وبشكل يومي. سيدتي، تيلفون زوجي يكون دائماً أمام عيني عندما يرجع الى البيت لكني ما فكرت يوماً أن افتش فيه. لكن، هذا الأسبوع، عندما رجع من عمله، لا ادري لماذا أمسكت بتليفونه ورحت أفتش، فكان ان انصدمت. وجدت رسالة منه لبنت على الـ "بلاك بيري". لوما دخلت الـ "بلاك بيري" وفتشت عن الـ "نيك نيم" نفسه، ما حصلته. طبعاً واجهته واعترف لي بأنه أضاف هذه البنت ضمن غروب وما كان يعرف أنها بنت ولما رعف كمل معها. وطبعاً حلف لي بان ما بينهما ليس أكثر من كلام عادي. وان البنت ابتعدت عن الـ شات. سيدتي، أنا منهارة ولا أعرف كيف اتصرف. هو اعتذر لكن بتكبر، يعني ما أشعرني بأنه ندمان أبداً. وقال لي هذه الجملة: إذ انت ما سامحتني وتقبلت خطئي راج تجبريني أروح أدور عن سعادتي في مكان ثاني، لأني مش مستعد أن أعيش حياتي في نكد، لأن حياتي بعيشها مرة وحدة. أرجوك يا سيدتي أن تفسري لي هذه الجملة. أنا ما قادرة انا اسامحه ولا اتقبله. ولا أعتقد إني سأتمكن من الوثوق به مرة ثانية. واعتقد ان عنده قابلية لأن يكرر الأمر.
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates