آخر تحديث 14:07:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العاشق الصامت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي... أنا فتاة مصرية مقيمة في الإمارات. تقدّم لي شاب لا أعرف عنه شيئاً، غير أنني علمت أنه كان يراقبني وتأكد من أخلاقي. ثم تقدم لخطبتي من زوجة عمّي التي أخبرتني بالموضوع. في الحقيقة إنني سعدت جداً عندما علمت أن ذلك الشاب يريد الزواج بي. علماً بأن زوجة عمي لم تخبرني بالأمر إلا عندما كنت بصدد الذهاب الى مصر، لحضور زفاف أخي، الذي هو في يوم سفري نفسه. المهم، أنني سافرت الى مصر لمدة 4 أيام، ثم عدت في انتظار ان يتقدم ذلك الشاب مرة أخرى، ولكن ذلك لم يحدث. وبعد فترة طويلة، أتى مرة ثانية، لكن أخي رفض زواجي به بحجة أنه غريب وليس من العائلة، وأن مؤهلاته الدراسية متوسطة. في حين أنني فتاة جامعية. ولقد حزنت حزناً شديداً بسبب ذلك. وهكذا، مرت الأيام والشهور وحدث موقف ما، جعلني أشك في أنه يريد أن يتقدم اليّ للمرة الثالثة. ولكني في الحقيقة خائفة من رفض أهلي له مجدداً. ماذا أفعل؟ علماً بأن هذا الشاب يعمل بالقرب من مكان عملي، وكل يوم أراه ويراني، لكنه لم يأت ولو لمرة واحدة ليتحدث معي، أو ليحاول أن يعرف رأيي فيه. سيدتي، أنا حائرة ولا أدري ماذا افعل، وما إذا كنت أحبه أم لا، ولكني احب أن أراه دائماً، وأكون سعيدة جداً كلما صادفته، واحزن أشد الحزن إذا غاب عنّي ولو ليوم واحد. علماً بأنني لا أعرف شيئاً عنه، باستثناء أنه يحبني وير يد الزواج بي. ساعديني أرجوك. ماذا أفعل؟

المغرب اليوم

لا شك في ان الفروق الدراسية قد تلعب دوراً فعلياً في مسألة التفاهم. ولكنها تعلب دوراً أيضاً في مسألة الوظيفة والدخل. أنت في عمر الزواج وتريد الخلاص بأي طريقة، وتعتبرين أن الأمر ليس مجرد فرصة. ذلك أن إصراره وغموضه ومسألة ان يراقبك ولا يقترب، هي مسألة مثيرة بدأت تشغلك. من الشجاعة أن تجلسي مع أخيك وتناقشيه في الموضوع، وتقولي لي ما تعانينه والقلق الذي تعيشينه. وهناك أمر يستحق التوقف عنده وهو، هل هذا الشاب مؤدب الى هذه الدرجة؟ أم أنه خائف ولديه مشكلة في التواصل؟ أطلبي من اخيك أن يجلس معه ويفهم الأمر منه بشكل جيد.

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:52 2019 السبت ,10 آب / أغسطس

السلام عليكم سيدتي أنا سيدة عمري 31 سنة، متزوجة منذ 5 سنوات وعندي 3 أطفال. زوجي في عمري نفسه. أنا طبيبة وزوجي يعمل في مركز بحوث في دولة مجاورة ويرجع الى بلدنا في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن بيننا اتصالاً دائماً على التيلفون وبشكل يومي. سيدتي، تيلفون زوجي يكون دائماً أمام عيني عندما يرجع الى البيت لكني ما فكرت يوماً أن افتش فيه. لكن، هذا الأسبوع، عندما رجع من عمله، لا ادري لماذا أمسكت بتليفونه ورحت أفتش، فكان ان انصدمت. وجدت رسالة منه لبنت على الـ "بلاك بيري". لوما دخلت الـ "بلاك بيري" وفتشت عن الـ "نيك نيم" نفسه، ما حصلته. طبعاً واجهته واعترف لي بأنه أضاف هذه البنت ضمن غروب وما كان يعرف أنها بنت ولما رعف كمل معها. وطبعاً حلف لي بان ما بينهما ليس أكثر من كلام عادي. وان البنت ابتعدت عن الـ شات. سيدتي، أنا منهارة ولا أعرف كيف اتصرف. هو اعتذر لكن بتكبر، يعني ما أشعرني بأنه ندمان أبداً. وقال لي هذه الجملة: إذ انت ما سامحتني وتقبلت خطئي راج تجبريني أروح أدور عن سعادتي في مكان ثاني، لأني مش مستعد أن أعيش حياتي في نكد، لأن حياتي بعيشها مرة وحدة. أرجوك يا سيدتي أن تفسري لي هذه الجملة. أنا ما قادرة انا اسامحه ولا اتقبله. ولا أعتقد إني سأتمكن من الوثوق به مرة ثانية. واعتقد ان عنده قابلية لأن يكرر الأمر.
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates