المشكلة أنا معجبة بشاب، هو أحد أقاربنا، ويريدني زوجة وأهله يتمنون ذلك لكننا اختلفنا بموضوع الوظيفة، وأنا وظيفتي مهمة وإنسانية، ولا ينفع أترك عملي، وهو مصمم أن نتزوج وأترك العمل أخبرته بأنه لا قسمة لنا في هذا الزواج على ما يبدو، لكنه للآن يتواصل معي، ويوضح لي أنه يحبني، ويتهمني أنني لا أتنازل عن عملي، وهو نفسه لن يتنازل لا أعرف ماذا أفعل أنا أحبه وأفرح لما أراه يتواصل مع المواقع الاجتماعية الآن أنا في آخر سنة للحصول على شهادة عليا تؤكد وظيفتي، وهذا الوضع يؤثر عليَّ جدًا
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

المشكلة :أنا معجبة بشاب، هو أحد أقاربنا، ويريدني زوجة وأهله يتمنون ذلك. لكننا اختلفنا بموضوع الوظيفة، وأنا وظيفتي مهمة وإنسانية، ولا ينفع أترك عملي، وهو مصمم أن نتزوج وأترك العمل. أخبرته بأنه لا قسمة لنا في هذا الزواج على ما يبدو، لكنه للآن يتواصل معي، ويوضح لي أنه يحبني، ويتهمني أنني لا أتنازل عن عملي، وهو نفسه لن يتنازل. لا أعرف ماذا أفعل. أنا أحبه وأفرح لما أراه يتواصل مع المواقع الاجتماعية. الآن أنا في آخر سنة للحصول على شهادة عليا تؤكد وظيفتي، وهذا الوضع يؤثر عليَّ جدًا؟

المغرب اليوم

الحل :واجهيه بلطف وحكمة، وتطلبي أن يوضح له الأسباب التي تجعله يصرّ على أن تتركي وظيفتك. فهل هي وظيفة غير لائقة؟ وهي ستؤثر على حياتكما الزوجية؟ وهل بعد هذه الدراسة الطويلة والصعبة تكون النهاية أن تعلقي شهادتك في الصالون الأنيق، في الوقت الذي يحتاج مجتمعك إليكِ؟ , أخبريه بأن تصرفه يندرج في خانة التملك والأنانية، ولا يمكن أن تستقيم الحياة العائلية بهذا المفهوم، ولو لم تكوني في هذا الوضع وكانت وظيفتك عادية، تندرج فقط في الحصول على دخل إضافي للأسرة، لقلنا إن تركك لها ليس أمرًا مهمًا، مع أن التعاون المادي بين الزوجين مطلوب بقوة في حياتنا اليوم؛ نظرًا للمسؤوليات والالتزامات التي تفرضها حياتنا العصرية ومتطلباتها .

ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:52 2019 السبت ,10 آب / أغسطس

السلام عليكم سيدتي أنا سيدة عمري 31 سنة، متزوجة منذ 5 سنوات وعندي 3 أطفال. زوجي في عمري نفسه. أنا طبيبة وزوجي يعمل في مركز بحوث في دولة مجاورة ويرجع الى بلدنا في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن بيننا اتصالاً دائماً على التيلفون وبشكل يومي. سيدتي، تيلفون زوجي يكون دائماً أمام عيني عندما يرجع الى البيت لكني ما فكرت يوماً أن افتش فيه. لكن، هذا الأسبوع، عندما رجع من عمله، لا ادري لماذا أمسكت بتليفونه ورحت أفتش، فكان ان انصدمت. وجدت رسالة منه لبنت على الـ "بلاك بيري". لوما دخلت الـ "بلاك بيري" وفتشت عن الـ "نيك نيم" نفسه، ما حصلته. طبعاً واجهته واعترف لي بأنه أضاف هذه البنت ضمن غروب وما كان يعرف أنها بنت ولما رعف كمل معها. وطبعاً حلف لي بان ما بينهما ليس أكثر من كلام عادي. وان البنت ابتعدت عن الـ شات. سيدتي، أنا منهارة ولا أعرف كيف اتصرف. هو اعتذر لكن بتكبر، يعني ما أشعرني بأنه ندمان أبداً. وقال لي هذه الجملة: إذ انت ما سامحتني وتقبلت خطئي راج تجبريني أروح أدور عن سعادتي في مكان ثاني، لأني مش مستعد أن أعيش حياتي في نكد، لأن حياتي بعيشها مرة وحدة. أرجوك يا سيدتي أن تفسري لي هذه الجملة. أنا ما قادرة انا اسامحه ولا اتقبله. ولا أعتقد إني سأتمكن من الوثوق به مرة ثانية. واعتقد ان عنده قابلية لأن يكرر الأمر.
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates