الهاجري يؤكّد رغبته في التفاوض للوقوف بجانب اللاعبين
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف أسباب فشل رحلته مع فريق الاتفاق السعودي

الهاجري يؤكّد رغبته في التفاوض للوقوف بجانب اللاعبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهاجري يؤكّد رغبته في التفاوض للوقوف بجانب اللاعبين

اللاعب الكويتي الدولي فهد الهاجري
الكويت _صوت الأمارات

مر اللاعب الكويتي الدولي فهد الهاجري بتجربة صعبة للغاية خلال الموسم الماضي، بعد مواجهته معاناة مع فريق الاتفاق السعودي.

وانتقل الهاجري بداية الموسم الماضي إلى فارس الدهناء السعودي فريق الاتفاق، في تجربة احترافية أولى خارج الكويت، ورغم أن البداية كانت مثمرة، حيث توهج اللاعب في الدوري السعودي، إلا أن النهاية لم تكن على ما يرام.

وبات اللاعب صديقًا لدكة البدلاء في مباريات كثيرة، بناءً على وجهة نظر المدرب الصربي ميودراج يسيتش، ليعود الهاجري إلى نادي الكويت ويساهم وبقوة في تتويج الأبيض بأكثر من لقب.

وقال الهاجري عن وجهته المقبلة بعد انتهاء فترة إعارته مع الكويت ,أقدّم أشكر نادي الكويت على كل ما قدمه في المواسم الماضية، والشكر موصول لإدارة نادي التضامن، أما عن وجهتي فأتطلع للاستمرار مع الأبيض، لما لمسته في هذا النادي من احترافية، والوقوف إلى جوار اللاعبين، والحرص على مصلحتهم.

وأكّد أن خط التفاوض مع الكويت مفتوح، والأمور تسير على أفضل حال.

وقال "قدمت كل ما في وسعي، سواء مع الاتفاق، أو مع نادي الكويت، وأيضًا مع منتخب الكويت في خليجي 23، وفي المباريات الودية التي خاضها الأزرق خلال الموسم.

وتابع قائلًا "بدايتي مع الاتفاق كانت قوية، لكنها تأثرت بعد ذلك بالجلوس على دكة البدلاء.

وعزا سبب التحول الكبير بين بداية قوية ومن ثم الجلوس على دكة البدلاء ,إلى اختلاف مع المدرب الصربي ميودراج، والذي حملني في مباراة نتيجة الخسارة، وهو ما نفيته، لأجد نفسي بعدها حبيس دكة البدلاء.

وتابع قائلًا "استمر جلوسي على دكة البدلاء، وهو ما أثر سلبًا على أدائي معنويًا وفنيًا، لكني تجاوزت كل هذا، وعدت للمشاركة بصفقة أساسية بعد ان تولى المدرب سعد الشهري المهمة، خلفا لميودراج.

وأضاف أن العودة الى الكويت كانت من أجل العودة الانضمام إلى الأبيض، ومشاركته في مباريات مهمة خلال ما تبقى من الموسم، والحمد لله وفقت، وساهمت مع الفريق في حصد لقب الدوري، وأيضًا كأس الأمير.

وقال إن تجربة الاتفاق كانت قاسية، بسبب الصربي ميودراج، لكنه تمكن من تجاوز هذا الأمر.

وأشار أن الدوري السعودي من أقوي الدوريات الخليجية، لكنه عازم على البقاء في الكويت في حال تجديد عقده مع الأبيض، لمساعدة الفريق في البطولة الآسيوية، وفي البطولة العربية.

وأكّد أن الكويت يملك كل الإمكانات، ولديه إدارة محترفة، وعناصر ممتازة من اللاعبين، وهو قادر من دون شك على منافسة الكبار في آسيا وأفريقيا.

وكشف سر تفوق الكويت في المواسم الأخيرة وحصد أغلب الألقاب  قائلًا إن إدارة محترفة توفر كل سبل النجاح، للاعبين، وأيضا للأجهزة الفنية والإدارية، محظوظ من يلعب في الكويت.

وقال "أجد نفسي في مركز الظهير الأيمن، فهو يمكنني من التواجد في منطقة الخطورة وتسجيل الأهداف، وأتطلع لمزيد من الأهداف في المواسم المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاجري يؤكّد رغبته في التفاوض للوقوف بجانب اللاعبين الهاجري يؤكّد رغبته في التفاوض للوقوف بجانب اللاعبين



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates