الطبيعة الخلابة تجذب أنظار السياح إلى دول شرق أوروبا
آخر تحديث 07:43:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرصة للاستجمام في بولندا والتشيك وكرواتيا ومونتنيغرو

الطبيعة الخلابة تجذب أنظار السياح إلى دول شرق أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطبيعة الخلابة تجذب أنظار السياح إلى دول شرق أوروبا

الطبيعة الخلابة تجذب أنظار السباح
لندن ـ كاتيا حداد

توفر دول أوروبا الشرقية فرصًا كثيرة لقضاء عطلة مميزة، بسبب طبيعتها الخلابة وأسعارها الرخيصة مقارنة بغيرها من الدول.

الطبيعة الخلابة تجذب أنظار السياح إلى دول شرق أوروبا

-         قمم بولندا والغابات

رغم أن كراكوف لا تزال الوجهة الأولى في بولندا، مع وروكاو التي تجذب الانتباه بشكل متزايد، أصبح الريف الشاسع في البلاد هو حلم قضاء عطلة الصيف. وتبلغ تكلفة البيرة في العاصمة 1.72 جنيه استرليني فقط، ووجبة لشخصين تكلفتها 30 جنيه إسترليني، والأسعار أقل من ذلك بكثير بعيدًا عن المدن.

ويمكن الوصول إلى بحيرات ماسوريان الشاسعة في الشمال الشرقي عبر رحلات طيران إلى وارسو و بيدغوزتش أو غدانسك، مقابل 100 جنيه إسترليني، كما أن جيايكو و ميكواكي هي القواعد السياحية الرئيسية، ولكن فندق "غاليري 69"، قرب أولستين، الذي يتميز بالتصميم المذهل، يقدم الفخامة المعاصرة على ضفاف البحيرة مقابل 40 جنيه إسترليني فقط في الليلة، ومن هناك يمكن استكشاف المياه بالدراجة أو قوارب "الكاياك"، أو القوارب الشراعية.

الطبيعة الخلابة تجذب أنظار السياح إلى دول شرق أوروبا

-          الجزيرة الإستونية

يعد ريف إستونيا البرية البكر على الساحل الشمالي الغربي، حيث إن هناك أكثر من 1500 جزيرة بأحجام متفاوتة لاستكشافها. ويبدأ سعر الرحلات إلى تالين من 70 جنيه إسترليني، وتذاكر القطار من هناك إلى أكبر جزيرة، ساريما، تكلف نحو 15 جنيه إسترليني. وتعد البيرة المختمرة في المنزل أفضل اختيار في هذه المنطقة المعزولة، في ساريما، وهناك أيضا قلعة تاريخية من القرون الوسطى، وطواحين الهواء، والينابيع، ومسارات المشي في ميدان كالي.

وتعتبر كوريساير عاصمة مقاطعة ساير، وفندق "أرينسبورغ" الحديث والأنيق، في وسط البلدة، يقدم غرفة مزدوجة مقابل 40 جنيه إسترليني في الليلة. وعلى الساحل الغربي للجزيرة، يقع بيت العطلات "بايكيز"، وهو منزل دافئ مع ثلاثة أسرة مزدوجة، إصافة إلى "الساونا"، مقابل 110 يورو لليلة (الحد الأدنى ثلاث ليال)، وفي الوقت نفسه، فإن جزيرة كيهنو الصغيرة هي مجتمع نادر ذكوري (الرجال دائما يصيدون)، وتتكون حركة المرور الوحيدة على الطرق القريبة من الجزيرة من سيارات تقودها نساء محليات، ويقدن أيضًا الدراجات النارية القديمة. ويمكن للزوار ركوب الدراجات في الريف البري، والذهاب في رحلات القوارب.

الطبيعة الخلابة تجذب أنظار السياح إلى دول شرق أوروبا

-         الجانب الهادئ من كرواتيا

ولعبت الرحلات ذات الميزانية المنخفضة دورًا كبيرًا في شهرة كرواتيا كوجهة سياحية، والآن المزيد من خطوط الطيران تُفتتح، مع وصلات إقليمية من المملكة المتحدة تنطلق هذا الربيع، فضلاً عن رجلتين أسبوعيًا من الخطوط الجوية البريطانية، من لندن إلى بولا، بدءًا من يوليو / تموز، مقابل 48 جينه إسترليني لاتجاه واحد، إنها رخيصة عندما تصل هناك أيضًا.
ويساهم في الازدهار السياحي في كرواتيا مهرجان الموسيقى على طول الساحل، ولكن وراء النقاط الساخنة في أكثر المناطق الريفية في كرواتيا هناك جزر سحرية.
-         جمهورية التشيك

ولا تزال عاصمة جمهورية التشيك، براغ، رخيصة جدًا لزيارتها، على الرغم من كونها مقصورة على العطلات القصيرة، ولكن بقية البلاد لم تكتشف جيدًا، على الرغم من أنها تضم ريفًا جميلاً. وتعتبر منطقة النبيذ، مورافيا الجنوبية، غير مكتشفة، لكن برنو وزنوغمو وميكولوف هي المدن الرئيسية، والأخيرة لديها قلعة "باروك" المثيرة للإعجاب، وإذا كنت تبحث عن فندق في موقع جيد في ميكولوف، فقد تجد ضالتك في "هيب هوستيل".
-          مونتينيغرو القرون الوسطى

وتمتلك الجبل الأسود الغابات القديمة، والجبال الخلابة، والشواطئ الجميلة، والرحلات الرخيصة، فالرحلة إلى العاصمة، بودغوريتشا، يمكن أن تكلف أقل من 80 جنيه إسترليني، وهناك نقطة ساخنة سياحية على خليج كوتور، وتكلف نحو 150 جنيه إسترليني.

أما كوتور تاون، فهي مدينة من القرون الوسطى على خليج جبلي، مليئة بالكنائس والمتاحف والقصور من القرن الـ13. ويكلف فندق "هيبوكامبوس" الأنيق، من فئة الأربع نجوم، في قلب البلدة القديمة، 95 يورو فقط في الليلة، في حين يقدم موقع تأجير الغرف "إيه سكيب" شقة مريحة لأربعة أشخاص، ذاتية الخدمة، عبر الخليج في بيراست، وهي أجمل قرية في الجبل الأسود، مقابل 85 إسترليني لليلة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطبيعة الخلابة تجذب أنظار السياح إلى دول شرق أوروبا الطبيعة الخلابة تجذب أنظار السياح إلى دول شرق أوروبا



بسبب القواعد الصارمة التي فرضت عليها كعضوة ملكية

إطلالات "كيت ميدلتون" التي أحدثت ضجة كبيرة وأثارت الجدل

لندن ـ كاتيا حداد
قبل انضمامها إلى العائلة الملكية البريطانية اختبرت كيت ميدلتون أشهر اتجاهات التسعينات وبداية الألفية الثانية من بطلون الجينز ذي الخصر المنخفض إلى توبات بحمالات السباغيتي خلال دراستها في الجامعة كما ارتدت أحذية الكروس في ظل أخضر النيون. ولكن منذ أن أصبحت عضوة رسمية في العائلة الملكية في عام 2011، أصبحت إطلالاتها تقتصر على بدلات التنورة وربطات الرأس، في الواقع، هناك العديد من الاتجاهات التي كانت تعشق ارتداءها لكن بسبب القواعد الصارمة التي فرضت عليها كعضوة ملكية تخلت عنها إلى الأبد. ومع ذلك، هناك بعض اللحظات المثيرة للجدل التي تجاهلت فيها الدوقة قواعد الموضة الملكية على الرغم من التزامها الدائم بالبروتوكول الملكي، إلا أن بعض إطلالاتها أثارت الكثير من الضجة على الإنترنت، تعرفي عليها: مؤخرا لاحظنا عودة صنادل الودجز إلى ساحة ...المزيد
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأبرز الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية

GMT 13:07 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات

GMT 14:29 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

تعرّفي على أفضل الألوان لديكور كل غرفة في منزلك
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الألوان لديكور كل غرفة في منزلك

GMT 01:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمود تريزيجيه سفيرًا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

GMT 01:58 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

مدحت الكاشف عميدًا للمعهد العالي للفنون المسرحية

GMT 18:14 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

سانتا كلارا يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي

GMT 16:38 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

توم بوب ينفذ وعده لمدافع سيتي جون ستونز

GMT 15:56 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

نورهان تبدأ تصوير مسلسل "قوت قلوب"

GMT 08:30 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

بول سكولز يسخر من فوز ليفربول بلقب كأس العالم للأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates