الشارقة للإعلام تجمع 27 مليون درهم لبناء مساجد جديدة
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة للإعلام" تجمع 27 مليون درهم لبناء مساجد جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة للإعلام" تجمع 27 مليون درهم لبناء مساجد جديدة

مؤسسة الشارقة للإعلام
الشارقة ـ صوت الامارات


أعلنت مؤسسة الشارقة للإعلام عن جمع مبلغ 27 مليون درهم، بزيادة عشرة ملايين درهم عن المبلغ الذي أعلنت عنه قبل أيام بقيمة 17 مليون درهم، ويمثل المبلغ الجديد حصيلة تبرعات متابعي البرنامج الإذاعي التلفزيوني "الخط المباشر" الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون الشارقة ضمن حملته الخيرية السنوية الرابعة للعام 2015، والتي انطلقت قبل قدوم شهر رمضان المبارك بدعم ومباركة عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي،، وولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي.

وفي ضوء ذلك، ارتفع عدد المساجد التي سيتم إنشاؤها في الإمارة بالاستفادة من المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية، والأمانة العامة للأوقاف في الشارقة من سبعة مساجد و70% من قيمة المسجد الثامن، إلى 11 مسجدًا، بينها عشرة مساجد تتسع لنحو 300 مصلٍ بقيمة 22 مليون درهم وذلك بواقع مليونين و200 ألف درهم للمسجد الواحد، ومسجد واحد يتسع لنحو 1000 مصلٍ بقيمة خمسة ملايين درهم.

وتنوعت فئات المتبرعين للحملة الخيرية السنوية الرابعة لبرنامج "الخط المباشر"، حيث تضمنت العديد من الجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة إلى قطاع الأعمال من الرجال والسيدات، وعامة الناس من المحسنين ومحبي الخير.

وأوضح مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام الدكتور خالد عمر المدفع، في هذه المناسبة، "إن هذا التجاوب الكبير الذي لمسناه في هذه الحملة، يعكس حجم الكرم وحب الخير المتجذر في نفوس حكام وأبناء الإمارات والمقيمين على أرضها المباركة، وأي نجاح لبرنامج الخط المباشر، هو نجاح لمتابعيه الذين ساندوه دائمًا، وتفاعلوا بشكل فوري مع حملاته المختلفة، وسنستمر إن شاء الله في تقديم كل ما يعزز ريادة الشارقة في المجالات الخيرية والإنسانية، وبالتالي تعزيز ريادة دولتنا المعروفة في هذا الجانب".

واشترك في تقديم الحلقة المذكورة الإعلاميان محمد خلف وحسن يعقوب، وشارك في المداخلات كل من الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي، والشيخ الدكتور سالم الشويهي، فيما تضمن فريق الإعداد والمتابعة والتنسيق كلًا من فيصل عبد الهادي وخالد تاج، وأخرج الحلقة خالد الحمادي، وتضمن فريق المتابعة أيضًا كلًا من مدير إدارة إنشاء ورعاية المساجد في دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة المهندس عبد الكريم الحوسني، ومدير مكتب دائرة الشؤون الإسلامية حارب الرميثي، ومحمد عبد الشافي، من الأمانة العامة للأوقاف في الشارقة.

وجدير بالذكر أن الحملة الخيرية السنوية الأولى لمتابعي برنامج الخط المباشر التي أطلقت عام 2012 كانت مخصصة لإقامة ودعم عشر خيام رمضانية في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة، وتزويدها بمواد الإفطار طيلة شهر رمضان المبارك، أما الحملة الثانية عام 2013 فخصصت لإنشاء وقف متابعي الخط المباشر في مدينة دبا الحصن، وقد بلغت عملية تطوير الوقف مراحل متقدمة، وهو على وشك الإنجاز النهائي، وفي العام الماضي خصصت الحملة لدعم مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وتمكن البرنامج من جمع 15 مليون درهم، تم تقديمها للجهة المذكورة من أجل دعمها لخدمة المعاقين وأصحاب الحاجات الإنسانية المختلفة.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة للإعلام تجمع 27 مليون درهم لبناء مساجد جديدة الشارقة للإعلام تجمع 27 مليون درهم لبناء مساجد جديدة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates