المجلس الوطني للإعلام يشارك في مؤتمر اتحاد العرب في مسقط
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

المجلس الوطني للإعلام يشارك في مؤتمر اتحاد العرب في مسقط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس الوطني للإعلام يشارك في مؤتمر اتحاد العرب في مسقط

المجلس الوطني للإعلام
مسقط - وام

 يشارك المجلس الوطني للإعلام في أعمال مؤتمر اتحاد المدربين العرب الثالث الذي بدأ أمس في العاصمة العمانية مسقط.

وقدم علي النابودة مدير إدارة الموارد البشرية في المجلس .. ورقة عمل تتناول ركائز نظام إدارة الأداء في المجلس ومهام ومسؤوليات الجهات الحكومية الى جانب دورة إدارة أداء الموظفين ونظام الأداء الإلكتروني.

ويهدف المؤتمر الذي تستمر فعالياته ثلاثة أيام برعاية وزارة الخدمة المدنية العمانية..إلى تشخيص واقع الموارد البشرية العاملة في الوطن العربي واستعراض عدد من التجارب العربية في إدارة وتنمية الموارد البشرية بجانب إعداد منظور شامل لدور المراكز ومعاهد التدريب في تنمية الموارد البشرية.

ونقلت وكالة الأنباء العمانية " العمانية " عن أحمد البوسعيدي رئيس اللجنة المنظمة..إن المؤتمر يتزامن مع أعمال مؤتمر العربي لإدارة الموارد البشرية والذي يحمل عنوان " الموارد البشرية وقيادة التغيير"..بمشاركة نحو/ 12 / دولة عربية .. مشيرا إلى أنه يناقش أوراق عمل بحثية وجلسات حوار تتناول العديد من الموضوعات ذات الصلة بالعمل التدريبيه في شتى القطاعات.

وأشار إلى مشاركة ميعاد يوسف رئيس قسم التدريب والتعليم المستمر في الهئية الاتحادية للموارد البشرية في الدولة بورقة عمل تحمل عنوان " مبادرة الشركاء المفضلين - معارف " التي تم إطلاقها خلال عام 2013 بشأن تنفيذ استراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية القائمة على أساس رأس المال البشري المؤهل القادر على تحقيق الريادة العالمية المنشودة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال إن حوالي/ 300 / شخص من الأقطار العربية والدولة المضيفة سلطنة عمان يشاركون في أعمال المؤتمر إلى جانب ممثلي عدد من المراكز التدريبية.. فيما يسعى المؤتمرون الى تحقيق حزمة من الأهداف سعيا للتواصل وإيجاد حلول وقواسم مشتركة وعوامل بناء للإرتقاء بالمدربين العرب.

يذكر أن اتحاد المدربين العرب الذي يتخذ من العاصمة الأردنية مقرا عقد في تونس العام الماضي مؤتمره مستعرضا تجارب عربية حيال واقع التدريب في الوطن العربي وأهمية تعزيز القدرات العربية المشتركة وإنطلاقا من استراتيجيات تحمل أجندة برامج وخطط واضحة ومحددة لمعالجة الإختلالات خاصة عند النظر الى حجم البطالة في صفوف الشباب العربي والدور الذي يمكن القيام به في مجال التدريب وإعادة التدريب في ضوء التجارب والنظريات العالمية.

من جانبه قال رئيس اتحاد المدربين العرب الدكتور يونس خطايبه إن لقاء مسقط يؤكد مجددا ضرورة الإهتمام والعناية بالموارد البشرية حيث بات بناء المستقبل رهنا في بناء الإنسان لجهة تعزيز ثقافته وانتمائه ومسؤولياته ولما تشكله من محاور أساس نحو الحداثه والتطوير.

وأوضح الخطايبه أن عملية تمكين الموارد البشرية تتعدى بالمطلق كونها مشروعا اقتصاديا الى المشروع الحضاري وبكل المقاييس..مشيرا إلى أن المؤتمر سيعلن تأسيس قناة تلفزيونية خاصة بالتدريب باسم قناة المدرب العربي و تحديد أطر نسج العلاقات بين المدربين العرب والمراكز التدريبية والمعاهد العربية الخاصة بالتدريب ذات الصلة بالموارد البشرية في شتى المجالات والقطاعات.

من جهتها قالت رولا محمد خير مساعد الأمين العام للتخطيط والتنظيم في اتحاد المدربين العرب..إن مؤتمر الاتحاد الثالث والمؤتمر العربي لإدارة الموارد البشرية يجمع مدراء وخبراء واختصاصيي الموارد البشرية والتدريب إلى جانب المدربين والقيادات الإدارية ومراكز البحث العلمي ومؤسسات التدريب والتطوير في القطاعين العام والخاص .. بهدف تشخيص واقع الموارد البشرية العاملة في الوطن العربي..فضلا عن دعم جهود تحقيق حلم طال انتظاره لتعزيز دور الموارد البشرية للتنمية المستدامة ومنح دور جديد للسلطات التنفيذية لتنمية المعارف وصقل المهارات.

وأشارت إلى الجوائز التي ستمنح للمدربين العرب وفق تصنيفاتهم مستشار و محترف ومدرب معتمد فيما ينال عدد من المشاركين جوائز شرف نظرا لجهودهم التي بذلوها خلال العام المنصرم لدعم مسيرة الاتحاد وتعزيز دور المراكز التدريبية وتعظيم دور المدربين العرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الوطني للإعلام يشارك في مؤتمر اتحاد العرب في مسقط المجلس الوطني للإعلام يشارك في مؤتمر اتحاد العرب في مسقط



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 20:41 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 11:49 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعّرف على خريطة "صدى البلد دراما" خلال الشهر المقبل

GMT 01:09 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

رواية "كل نفس" لنيكولاس سباركس تتصدر أعلى المبيعات

GMT 11:04 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مايا دياب تهنىء إليسا بعد شفائها من مرضها

GMT 21:32 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

نائلة العطار أول بطلة غولف مصرية محترفة عالميًا

GMT 01:36 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

برشلونة يسعى إلى ضمّ آرثر ميلو لصفوف الفريق

GMT 15:28 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

الشاعر السوري الكبير أدونيس أبرز ضيوف معرض القاهرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates