مركز الشارقة الإعلامي أوجد منظومة إعلامية متميزة في المنطقة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز الشارقة الإعلامي أوجد منظومة إعلامية متميزة في المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز الشارقة الإعلامي أوجد منظومة إعلامية متميزة في المنطقة

الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي
الشارقة ـ وام

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي أن المركز أصبح كيانا إعلاميا مستقلا برؤيته وهويته كمركز إعلامي مرموق يعمل جاهدا لإيجاد منظومة متميزة في فكر الاتصال الحكومي في دولة الإمارات والمنطقة إلى جانب مواكبة مجمل التطورات والإنجازات المتلاحقة التي حققتها الشارقة وأجدت لها مكانتها العالمية.

جاء ذلك خلال حفل الإفطار السنوي الذي نظمه المركز في مسرح جزيرة المجاز بالشارقة على شرف رؤساء الدوائر والعاملين بوسائل الإعلام المختلفة وذلك تعزيزا للعلاقة الاستراتيجية التي تربط المركز بالوسائل الإعلامية المختلفة وتقديرا للدور الكبير الذي تلعبه في رفع الوعي بالقضايا المجتمعية والفكرية والثقافية.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في كلمته " بروحانيات وتجليات هذا الشهر الفضيل ومعاني التواصل والترابط والمحبة نلتقي اليوم في هذه الأمسية الرمضانية التي باتت تقليدا سنويا يجمعنا كأسرة واحدة انطلاقا من حرصنا على تواصلنا الدائم في إمارة الشارقة مع الزملاء والأصدقاء من مختلف وسائل الإعلام والذين نفتخر بتعاوننا معهم من أجل تسليط الضوء على إنجازات الشارقة وما تقدمه من مشاريع ومبادرات وتنظمه من فعاليات ومعارض ومؤتمرات في مختلف المجالات".

وأضاف " مؤخرا أسدلنا الستار على مجلسنا الرمضاني الرابع الذي تطور بطموح فريق مركز الشارقة الإعلامي مستندا إلى فكر ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وكنا حريصين على أن تكون أمسيات هذا المجلس معززة لما تنتهجه إمارة الشارقة في مجال الثقافة والفكر والحوار ليكون منبرا إماراتيا تنطلق منه رسائل الوطن وتصل إلى متلقيها في الداخل والخارج".

وأكد رئيس مركز الشارقة الإعلامي أن المركز قام بإطلاق العديد من المبادرات الكبرى بما فيها المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وجائزة الشارقة للاتصال الحكومي كما أطلق مبادرات تطويرية أخرى في مجال الإعلام وعقد البرامج التدريبية التي ساهمت في دعم وتطوير الكفاءات المواطنة واستقطب الخريجين من أبنائنا المواطنيين ما عزز معدلات التوطين انطلاقا من قناعاتنا بقدراتهم.

واكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في ختام كلمته أن مركز الشارقة الإعلامي عقد العزم على إطلاق البرامج والمبادرات التي تساند خطوات الشارقة نحو تحقيق التنمية المستدامة وبما يواكب مجمل التطورات والإنجازات المتلاحقة التي حققتها الإمارة وأوجدت لها مكانتها العالمية .. مثمنا الدعم الكبير الذي وجده المركز من قبل المجلس التنفيذي في إمارة الشارقة برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة ومشاركة ومساندة كافة الدوائر الحكومية والتي ساهمت بشكل كبير في تحقيق هذه الإنجازات.

حضر الحفل الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة والشيخة نوار القاسمي مسؤولة الاتصال والعلاقات العامة في مؤسسة الشارقة للفنون والشيخ الدكتور عبد العزيز النعيمي المستشار البيئي لحكومة عجمان الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية وسعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة والدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام والدكتور رشاد محمد سالم مدير الجامعة القاسمية وخليفة الشيباني المدير العام لشركة تلال العقارية ومحمد برهان الرئيس التنفيذي لقناة سي ان بي سي عربية إلى جانب عدد كبير من مسؤولي الدوائر الحكومية في الشارقة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الشارقة الإعلامي أوجد منظومة إعلامية متميزة في المنطقة مركز الشارقة الإعلامي أوجد منظومة إعلامية متميزة في المنطقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates