دانا حمدان تستعد لعمل فني مع شقيقتيّها وتشارك في دراما رمضان
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دانا حمدان تستعد لعمل فني مع شقيقتيّها وتشارك في دراما رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دانا حمدان تستعد لعمل فني مع شقيقتيّها وتشارك في دراما رمضان

الإعلامية الأردنية دانا حمدان
القاهرة ـ صوت الإمارات

ستعد الإعلامية الأردنية دانا حمدان لتقديم عمل مشترك مع شقيقتيها ميس حمدان ومي سليم خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه سيكون فريدًا من نوعه ومفاجأة للجمهور، كما تحضِّر لمسلسل جديد خلال شهر رمضان المقبل سيكون نقلة في مشوارها الفني.وكشفت دانا سعادتها باشتراكها للمرة الأولى في الإذاعة، مؤكدة أنها خطوة لم تكن تتوقعها حتى رُشحت لتقديم برنامج "عيش صباحك" مع الإذاعي مروان قدري، بديلة عن يارا الجندي. وأوضحت، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنها في البداية كانت تخشى التعامل على الهواء مباشرة عبر الإذاعة مع المستمعين، لكن مع إذاعة الحلقة الأولى كان الجمهور سعيدًا بوجودها ووجدت تفاعلاً مباشرًا مع معجبيها في التلفزيون، فاستفادت كثيرًا بظهورها من قبل على الشاشة الصغيرة.

وأضافت: استفدت تجربة جديدة ممتعة للغاية وثرية وعودتني كيفية التعامل بشكل مباشر وعلى الهواء مع الجمهور، ولم أعد أخشى البرامج المذاعة على الهواء مباشرة، فهذا البرنامج جعلني أقرر ألا أرفض أي برنامج يعرض لي يذاع على الهواء، ولا أمانع تقديم برنامج بشكل ثنائي أو ثلاثي، لأني لا أفكر الآن في خوض التجربة بمفردي بقدر ما أفكر في تقديم برنامج جيد وفكرته تناسبني، ومروان قدري مكمل لي وأنا مكملة له في "عيش صباحك"، ولا يمكن للبرنامج أن يكون له روح إلا بشكل التقديم الثنائي. وبشأن غيابها عن التلفزيون وعما إذا كانت الإذاعة ستخطفها منه، أشارت إلى أنها تفضل الغياب بدلًا من تقديم برنامج لا يتناسب معها، لأنها ليست موظفة تقدم برنامجًا لا تقتنع به بل إعلامية لها وجهة نظر، مؤكدة عشقها برامج المنوعات والبرامج الاجتماعية مع عدم ميلها إلى البرامج السياسية.

وأبدت دانا استياءها من تحريف تصريحاتها بشأن أدوار الإغراء، مضيفة: صرحت بأنني أفكر في مضمون الشخصية المعروضة علي وليس الشكل العام، وضربت مثالًا وقلت إن كثيرين من الممكن أن يرفضوا دورًا لمجرد يقينهم بأنه دور إغراء من دون قراءة مضمون الشخصية ومغزاها، لكن هذا لا يعني أنني مستعدة لتقبل أدوار التعري من أجل التمثيل مثلما تردد في مانشيتات المواقع الإعلامية المخجلة.وأكدت أن اشتراكها في فيلم "سعيكم مشكور" كان تجربة جيدة راهنت على نجاحها ولكن ميعاد العرض جعله لم يحقق النجاح المنشود، كما تستعد لعمل درامي جديد سيكون نقلة في مشوارها الفني وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل، وأوضحت أنها رفضت الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" لأن الدور لم يضف لها شيئًا.
مختتمة حديثها قائلة: لا أقدم الفن من أجل حصد الأموال بل أفضل خوض تجارب أستفيد منها وتضيف لي وأشعر بالمتعة والفخر والسعادة عند تقديمها، لذا لا أقبل أيّة أدوار لاتتناسب مع ميولي واتجاهاتي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دانا حمدان تستعد لعمل فني مع شقيقتيّها وتشارك في دراما رمضان دانا حمدان تستعد لعمل فني مع شقيقتيّها وتشارك في دراما رمضان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates