جمعية الإعلام تشيد برؤية الشيخ حمدان بن راشد لدعم الألعاب إعلاميًا
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجهت الشكر للمؤسسات الوطنية على مشاركتها في حفل الوفاء

جمعية الإعلام تشيد برؤية الشيخ حمدان بن راشد لدعم الألعاب إعلاميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية الإعلام تشيد برؤية الشيخ حمدان بن راشد لدعم الألعاب إعلاميًا

جمعية الإعلام تشيد برؤية الشيخ حمدان بن راشد لدعم الألعاب إعلاميًا
دبي - صوت الإمارات

وجهت لجنة الإعلام الرياضي الشكر لنائب حاكم دبي وزير المالية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  لمطالبته الإعلام الرياضي بضرورة الاهتمام بالألعاب الأخرى إعلاميا حيث تعد رؤية صائبة منه تجاه هذه الرياضات الشهيرة.

كما وجهت الشكر لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وعبدالرحمن العويس وزير الصحة النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على الدعم الكبير الذي يوليانه للجمعية من خلال حرصهما ومتابعتهما لسير أعمال الجمعية في الفترة الماضية منذ إنشائها مما كان له أكبر الأثر في نجاح عملها في الفترة السابقة وتوفير كل السبل اللازمة في دعم المؤسسات الرسمية والأهلية لبرامج الجمعية.

وجهت الجمعية التهنئة للدكتور سلطان الجابر وزير الدولة رئيس المجلس الوطني للإعلام، وتمنت التوفيق له في مهمته الجديدة لخدمة الوطن في كل المجالات.

جاء ذلك في الاجتماع الثاني للجمعية الذي ترأسه عبدالله إبراهيم في مقر جريدة الاتحاد في أبوظبي حيث وجهت الجمعية التهنئة لمؤسسة البيان للصحافة بمرور 35 سنة على إنشائها، ولقناة ياس بمناسبة إنشائها والتهنئة للأندية الأبطال التي حققت النتائج والبطولات وتمنت الجمعية أن تسير تطلعاتها في الفترة المقبلة بدعم المنتخبات والأندية التي تمثل الوطن لكي تحقق النتائج المشرفة للرياضة الإماراتية، وخصت ناديي العين والأهلي في البطولة القارية ونادي الشباب الذي تأهل لنهائي بطولة الأندية الخليجية.

وكان رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي قد التقوا بالزميل  رئيس تحرير جريدة الاتحاد محمد الحمادي والزملاء بالقسم الرياضي وعبروا عن خالص تقدير الجمعية للمبادرة الطيبة التي تبنتها جريدة الاتحاد في دعم المبادرات الوطنية، وبالأخص ناديا العين والأهلي من منطلق أهمية التوصل الإعلامي الوطني في سبيل دعم منتخبات وأنديةالدولة، وأبدت الجمعية دعمها الكامل والاستعداد في تنفيذ الخطط والبرامج التي تساهم فيها الهيئات الرياضية وفق النظام المعمول به.

وتقدمت أيضا بالشكر للأمانة العامة في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ممثلاً في إبراهيم عبدالملك الأمين العام لتفضله برعاية وحضور حفل تكريم رواد العمل الصحافي الذي استضافه نادي النصر بمناسبة مرور 37 عاما على افتتاح استاد آل مكتوم، كما تقدمت بالشكر إلى الهيئات والمجالس الرياضية على تعاون هذه المؤسسات في التنسيق النموذجي المتكامل لنجاح برامج الجمعية السابقة والمستقبلية ودورها في تقدير المؤسسات الإعلامية. واطلعت اللجنة على تقرير الأمين العام محمد الجوكر حول محاضرة دورة فنون التصوير الصحافي والذي شارك فيه عدد من المؤسسات الرياضية في الدولة بمشاركة 20 دارساً، والتي تأتي ضمن سياسة الجمعية بتنويع الندوات والإشادة بفكرة تكريم الزملاء الإعلاميين بنادي النصر، ووجهت الشكر لإدارة النصر بقيادة مروان بن غليطة على احتضان الحفل.

واطلعت الجمعية في جلستها أمس الأول الاحد أيضا عل تقرير المشاركة الأولى في بطولة الإعلاميين التي أقيمت في البحرين ووجهت الشكر لاتحاد الكرة واللجنة الأولمبية الوطنية ورجل الأعمال عبدالرحيم الطيب لرعايتهم للفريق المشارك حيث حقق المنتخب المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية.

وقررت الجمعية المشاركة في اجتماع اللجنة الدائمة التي ستعقد خلال شهر رمضان الكريم، ترشيح أحد الإعلاميين لهذه العضوية، وأبدى الأعضاء ارتياحهم لما تم خاصةً التقرير الذي يرصد تفاصيل الأعمال التي قامت بها الجمعية مؤخراً.
واطلعت أيضا على تقرير رئيس الجمعية خلال مشاركته في الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية التي عقدت في الدوحة وكذلك تقرير حول المشاركة في اجتماعات الاتحاد الدولي في تركمانستان.

وطالبت الجمعية بأن يكون لها دور في كل المناسبات والأحداث الرياضية الدولية والقارية التي تنظمها من منطلق وجودها الذي يمثل غطاء شرعياً كونها تندرج تحت مظلة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وأكدت ضرورة أن يكون للجمعية دورها الحيوي ولا تقبل بأن تهمش في إطار توجهاتها على اعتبار أهمية التشاور والتبادل بين اللجنة والمؤسسات الوطنية الرياضية حيث أكدت اللجنة ضرورة التعاون مع المؤسسات الرياضية لدعم مسيرة الرياضة الإماراتية وفق ما تقتضيه المصلحة العامة.

وفي ختام الجلسة التي حضرها الأعضاء يعقوب السعدي ووليد البريمي وأحمد أبو الشايب ومحمد البادع ومحمد الجوكر الأمين العام، وفي ختام يوم العمل رفعت الجمعية شكرها إلى الزملاء بجريدة الاتحاد على ما وجدوه من حفاوة بالغة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية الإعلام تشيد برؤية الشيخ حمدان بن راشد لدعم الألعاب إعلاميًا جمعية الإعلام تشيد برؤية الشيخ حمدان بن راشد لدعم الألعاب إعلاميًا



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates