حزمة برامج وفقرات منوعة لمؤسسة الشارقة للإعلام بمناسبة يوم العمل الإنساني
آخر تحديث 03:02:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض جوانب من سيرة الشيخ زايد العطرة في مختلف المجالات الإنسانية

حزمة برامج وفقرات منوعة لمؤسسة "الشارقة للإعلام" بمناسبة يوم "العمل الإنساني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزمة برامج وفقرات منوعة لمؤسسة "الشارقة للإعلام" بمناسبة يوم "العمل الإنساني"

مؤسسة "الشارقة للإعلام"
الشارقة – صوت الإمارات

انتهت مؤسسة "الشارقة للإعلام"، من وضع اللمسات الأخيرة لحزمة احتفالات كبيرة بمناسبة يوم العمل الإنساني- الموافق ذكرى وفاة المغفور له الشيخ زايد، وذلك ضمن فقرات متنوعة وفترات بث موسّعة على مختلف برامج إذاعة وتلفزيون الشارقة التابعتين للمؤسسة.

وتتضمن الفقرات الخاصة بيوم العمل الإنساني التي ستقدمها برامج إذاعة وتلفزيون الشارقة استعراض جوانب من سيرة حياة الشيخ زايد العطرة في مختلف المجالات الإنسانية، واستضافة شخصيات رسمية، ووجوه مجتمعية، والعديد من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة للمشاركة في التعبير عن مشاعرهم حول هذا اليوم، وما تحتفظ به ذاكرتهم من مواقف عديدة.

وذكر مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام الدكتور خالد عمر المدفع:" حينما يذكر اسم الوالد المغفور له الشيخ زايد تغمده الله برحمته الواسعة، تزدحم في النفوس الكثير من المعاني المتميزة التي يتربع العطاء على قمتها، وفي ضوء ذلك، استعدت إذاعة وتلفزيون الشارقة لتقديم العديد من الفقرات الخاصة بالمناسبة كتعبير بسيط عن مدى العرفان الذي نشعر به تجاه هذه الشخصية الرائدة، والتي لا تزال تلهمنا معاني العطاء، وتتجدد في نفوس الأجيال على مدار الأعوام".

وتتضمن مبادرات تلفزيون الشارقة الخاصة بالمناسبة:"وضع شعار يوم زايد للعمل الإنساني على شاشة البرامج المشاركة في الإحتفالية كبرامج: النيشان، ومدفع الإفطار، والإجابة المخفية، حيث أعد برنامج النيشان لقاءات موسّعة مع العديد من الجهات الخيرية، وخصص فقرة الأسئلة لتكون حول مؤسسات وتواريخ عن العمل الخيري في الدولة، كما أعد تقارير خاصة بالمناسبة تضمنت دور المغفور له الشيخ زايد في العطاء، ومكانة الإمارات الخيرية إقليميًا وعالميًا.

وسيقدم برنامج "مدفع الإفطار" العديد من الفقرات الخاصة بالمناسبة، كما خصص البرنامج الأسري "الإجابة الخفية" الخاص بالمسابقات على الهواء أسئلة الحلقة حول المناسبة، مع معلومات عامة عن الحدث يتم تقديمها إلى الجمهور بشكل تفصيلي.

وستقدم أخبار الدار التغطية الإخبارية عن يوم زايد للعمل الإنساني على مدار يومين، بينها استضافة مسؤولين في جهات خيرية، واستعراض أهم المبادرات التي تم إطلاقها خلال الأعوام الماضية على مستوى الدولة، وتقرير عن المغفور له الشيخ زايد، والتركيز على إسهاماته الإنسانية، ثم استطلاعات رأي مع المواطنين والمواطنات عن أهمية يوم زايد للعمل الإنساني باعتباره محطة وطنية رئيسية في الأجندة الخيرية السنوية للدولة.

وتستعد إذاعة الشارقة التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام لبث "الفترات" الخاصة بالمناسبة بين البرامج  الإذاعية المختلفة، وسيوظف برنامج "رصيدك بيدك" أسئلة المسابقة لخدمة الحدث، كما ستتم تغطية الحدث نفسه في السهرة الإذاعية "خليكم ويانا"، إضافة إلى مساحة واسعة من التغطية عبر البرنامج الجماهيري المعروف "الخط المباشر".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزمة برامج وفقرات منوعة لمؤسسة الشارقة للإعلام بمناسبة يوم العمل الإنساني حزمة برامج وفقرات منوعة لمؤسسة الشارقة للإعلام بمناسبة يوم العمل الإنساني



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates