قناة ياس تنقل مباشرة سباقات الجوائز الكبرى الفرنسية
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قناة "ياس" تنقل مباشرة سباقات الجوائز الكبرى الفرنسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قناة "ياس" تنقل مباشرة سباقات الجوائز الكبرى الفرنسية

هزاع ومنصور بن زايد يطلقان قناة ياس الرياضية
أبوظبي-وام

أعلنت قناة "ياس" عن إبرام شراكة مع "آي أم جي" ستحظى بموجبها القناة بنقل وقائع سباقات الجوائز الكبرى التي تنظمها مؤسسة "فرانس غالوب" في فرنسا عام 2015 ما سيتيح لجمهور بلدان الخليج والمنطقة متابعة أرقى سباقات الخيول.

وتعد مؤسسة "فرانس غالوب France Galop"" التي تأسست عام 1995 الجهة التنظيمية الأولى في مجال سباقات الخيول في فرنسا التي تضم بعض أرقى المنافسات في العالم مثل سباق "غران ستيبل تشيز باريس" لقفز الموانع وسباقات "جوكي كلوب" و"ديان" و"قوس النصر قطر" /أغلى جائزة في العالم/ لسباق خيل.

وأكد عبد الهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة تلفزيون أبوظبي أن قناة ياس تلتزم بعرض أبرز وأفضل السباقات في العالم مضيفا أن تلك الشراكة تشكل خطوة كبيرة نحو تحقيق ذلك الهدف. .و أشار إلى أن نقل سباقات "فرانس غالوب" يشكل باكورة سلسلة شراكات أخرى آتية ستفضي إلى إمتاع عشاق السباقات على شاشة قناتنا الجديدة. .مشددا على أن "تلك الشراكة تسهم في إضفاء تنويع لمحتوى قنوات أبوظبي الرياضية.. فسباقات الخيول ليست مجرد رياضة إنما أيضا ولع متأصل متوارث عبر الأجيال.

وسيجرى النقل التلفزيوني بتقنية "اتش دي" العالية الدقة لكافة سباقات المجموعات الأولى بين شهري مايو ونوفمبر 2015.. وتستغرق كل تغطية نحو 25 دقيقة تشمل تقديم الخيول المتبارية قبل بدء السباق والتحدث عن الفرسان والمدربين والمالكين ومتابعة ركضة الإحماء ودخول الخيول في منصات الانطلاق ثم تفاصيل السباق في حد ذاته فحديث مع وسط الجواد الفائز ونقل مراسم تقليد الجائزة.

و قال عبد الهادي الشيخ ان تغطيتنا لن تتوقف عند حد نقل السباقات إنما نصبو إلى ما هو أبعد بكثير ببث تقارير ومقابلات ولقطات خاصة وكل ما يتيح للمشاهد الإلمام التام بالسباق المنقول.

و يعدسباق "غران ستيبل تشيز باريس أكثر سباق موانع تشويقا يشهده مضمار "أوتاي " سنويا و يعتبر الأكثر إثارة والأعلى مكانة على الإطلاق في تقويم سباقات القفز قاطبة. وهو سباق الحواجز الأطول والأصعب بمسافة 6 آلاف متر..فيما يعتبر سباق "جائزة نادي الفرسان أحد أكثر سباقات العدو السريع على أرضية مسطحة متعة وإثارة. ..اما سباق "جائزة ديان لونجين فهو الأكثر أناقة في العام.. فيما ينظر الى سباقات يوم القوس وسباق "قوس النصر قطر" باعتبارها بطولة العالم للجياد الأصيلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة ياس تنقل مباشرة سباقات الجوائز الكبرى الفرنسية قناة ياس تنقل مباشرة سباقات الجوائز الكبرى الفرنسية



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates