مجلس حنيف حسن يستضيف ندوة عن  عاصفة الحزم
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مجلس حنيف حسن يستضيف ندوة عن " عاصفة الحزم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس حنيف حسن يستضيف ندوة عن " عاصفة الحزم"

الدكتور حنيف حسن القاسم
دبي ـ صوت الامارات

اكد معالي الدكتور حنيف حسن القاسم ان العالم يشهد حاليا تلاحما وتعاونا غير مسبوق حول المبادرة العربية والخليجية المتمثلة في حملة عاصفة الحزم الرامية لتحقيق الشرعية والقضاء علي المشكلات الطائفية التي تهدد امن واستقرار اليمن الذي يعتبرالعمق الامني والقومي لدول مجلس التعاون والمنطقة العربية.

واشار خلال الندوة التي نظمها مجلس معاليه في دبي وتناولت حوارات حول متغيرات وتداعيات الموقف القوي لدول مجلس التعاون الخليجي بشان "عاصفة الحزم" الى الدعم الدولي للقرار العربي باشكال وآليات مختلفه.

حضر الندوة معالي الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والامن العام بدبى ومعالي محمد حسن الشعالي ومعالي عبدالله المزروعي والدكتور سليمان الشهلان والكاتب الدكتور عبد الحميد الانصاري والدكتور عارف الشيخ وعدد كبير من المسؤولين والشخصيات العامة والمهتمين بالشأن العام.

واوضح معاليه ان كثيرا من المواقف والمشكلات التي تواجه مجتمعاتنا العربيه والاسلامية تحتاج الي التواصل والحوار في اطار التعاون والتسامح ومقومات الهوية الوطنية وتعزيز الفهم الصحيح لثقافة السلام بين الدول التي تحتاج احيانا الي وقفات حازمة لتأكيد هذه المبادئ .

واشاد بحرص قيادتنا الرشيدة في طرح الرؤي والاهداف التي تساهم في تبني الافكار والمبادرات الايجابية للمجتمعات المتطلعة الي تحقيق المكانة اللائقة بين دول العالم مثمنا المستوي الراقي للحوار والاراء التي قدمها الحضور في الندوة والتي تعكس الوعي والتحضر في تناول الشأن المجتمعي في كل المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية وغيرها.

من جانبه اعرب معالي الفريق ضاحي خلفان عن تقديره لقيادات وشعوب الدول العربية والخليجية علي موقفها التاريخي غير المسبوق في مواجهة التحديات الامنية والمشكلات الكبري عربيا واقليميا ودوليا مشيرا الي ان هذا الموقف لم يحدث منذ عام 1973 حينما خاضت مصر والعرب الحرب ضد اسرائيل حيث كان للزعماء الراحلين مقولات شهيرة في هذا الشأن من بينها ان الدم العربي اغلي كثيرا من البترول.

واكد معالي ضاحي خلفان ان حملة عاصفة الحزم حققت اهدافها الاستراتجية في الوقفة القوية للشعوب والحكومات وراء قيادتها والتي تعكس ارادة اصيلة وتلاحما شعبيا وثقة كاملة في الاعتماد علي النفس مشيرا الي ان هذا الهدف وحده يمثل انجازا ونجاحا كبيرا استطاع التأثير علي الموقف الدولي الداعم لمشروعية الموقف العربي.

ومن ناحية اخري استعرض الدكتور عبد الحميد الانصاري المعالجات والمبادرات التي تشغل منطقة الشرق الاوسط والتي تجذب اهتمامات دول العالم مشيدا بالتحرك الخليجي والعربي الحازم والحاسم في مواجهة التحديات الكبيرة التي حاولت بعض دول الجوار فرضها علي الواقع الخليجي واستغلال النهج السلمي والحفاظ علي حسن الجوار والفكر الراقي في التعاملات من قبل حكام وقيادات دول مجلس التعاون الخليجي وتجاوزات ايران في علاقتها مع دولنا ومجتمعاتنا.

واوضح ان هذا الامر تطلب وقفة حاسمة تجاه تلك السياسات مؤكدا ان العرب تحولوا الي الايجابية في تناول احداث حملة عاصفة الحزم واصبحت طموحاتهم اكبر كثيرا من الاحباطات التي استمرت معهم فترات طويلة من الزمن حيث انه لاول مره يتم الاعتماد علي النفس دون انتظار الحليف الاستراتيجي مما ساهم في احترام العالم ومساندته للموقف الخليجي والعربي وبلغ هذا التضامن مداه من خلال قرار مجلس الامن القوي والذي تبني الارادة العربية وشكل غطاء دوليا لحملة عاصفة الحزم لتأصيل الشرعية.

كما اكدت تعليقات ومداخلات الحضوران الارادة الخليجية عبرت عن نفسها في موقفها المتميز والمتوحد والذي اطاح بالمعتقدات والافكار الخاطئة عن سياسات التسامح والسلام والتي اعتبرها البعض نوعا من الضعف .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس حنيف حسن يستضيف ندوة عن  عاصفة الحزم مجلس حنيف حسن يستضيف ندوة عن  عاصفة الحزم



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates