أكاديمية شرطة دبي تخرج 146 من طلبة الدراسـات العليا والمرشحين
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُنظم تحت رعاية محمد بن راشد حفل الدفعة 22 صباح الاربعاء

أكاديمية شرطة دبي تخرج 146 من طلبة الدراسـات العليا والمرشحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكاديمية شرطة دبي تخرج 146 من طلبة الدراسـات العليا والمرشحين

أكاديمية شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

تحتفل أكاديمية شرطة دبي بتخريج طلبة الدراسات العليا الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، والدفعة الثانية والعشرين من الطلبة المرشحين الحاصلين على شهادة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة، البالغ عددهم 146 طالبا،تحت رعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  وذلك صباح اليوم الاربعاء في أكاديمية شرطة دبي.

وتقدم القائد العام لشرطة دبي،اللواء خميس مطر المزينة، بأحر التهاني لمقام  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولولي عهده رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولنائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، لفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان،ولنائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم بمناسبة تخريج الدفعة الثانية والعشرين، مثمناً مسيرة أكاديمية شرطة دبي العلمية والأمنية والمجتمعية، التي تبدي جل اهتمامهما بالإنسان والعلم، وتأهيل الكوادر المواطنة من دولتنا الحبيبة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، وحتى الدول الإسلامية، خير تأهيل وإعدادهم لمواكبة تطورات العصر في عالم يشهد متغيرات متسارعة يوماً بعد يوم.

وأكد اللواء المزينة أن دعم راعي مسيرة العلم والأمن مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الخلاقة، التي حققت نجاحات مبهرة، ورفعت اسم دولة الإمارات عالياً، ما دفع بمسيرة التنمية المستدامة إلى الأمام معتمداً على الريادة والتميز والإبداع والتطوير والابتكار.
وأضاف اللواء المزينة إن توجيهات حاكم دبي بالعمل على تطوير نمط تدريب الضباط التقليدي في شرطة دبي، وتطوير طبيعة التعليم الأكاديمي بمواصفات شرطية، أحدثت نقلة نوعية في مخرجات التعليم الأكاديمي في دولة الإمارات، حيث استطاعت الأكاديمية المساهمة في النهضة الشاملة والتنمية المستدامة وتمكين العناصر المواطنة ليشغل مناصب مسؤولة في النيابة العامة، وبين القضاة والمستشارين القانونيين والمحامين.
وأوضح أن علينا في هذه المناسبة أن نثمن المتابعة الدؤوبة من قبل معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، لمسيرة الأكاديمية التعليمية والمجتمعية، ونقدر مشاركته الأساسية في عمليات التعليم والتدريب وحرصه على التطور الذي لم يتوقف على المستوى العلمي والأكاديمي وحسب، بل في البحث الفكري والمعرفي.
من جانبه لفت مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب،اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد  إن أكاديمية شرطة دبي تعتبر من الجهات العلمية التي استطاعت في عمر قليل من حساب الزمن أن تجد لها في مجال الريادة والتميز موقعاً متقدماً، وأن تتمتع بسمعة علمية متفردة على كافة المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، مؤكداً أنها منذ نشأتها وإلى اليوم تؤمن إيماناً راسخاً بأن طريق التميز والريادة ليس له حدود، وأن الوصول إلى القمة يجب ألا يكون هو الغاية التي يجب أن تقف عندها، وإنما يتعين أن يكون طموحها بلا حدود، فلا يحده زمان ولا يعتبره مكان.
وأشار إلى أن السجل الأكاديمي للأكاديمية يشهد أنها خرجت المئات من حملة الماجستير وبدأت في تخريج حملة الدكتوراه، وخرجت أيضاً الآلاف من حملة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة، والليسانس في القانون ، وكذلك فقد خرجت المئات من الحاصلين على الدبلوم العالي للطلاب الجامعيين. وأما السجل التدريبي للأكاديمية فيشهد أنها أصبحت بيت خبرة لإعداد الرماة المهرة، ولمن يمتطون الخيل ويكونون فرساناً يافعين، ولمن يحصلون منها على أرقى الدورات في التدريب التطبيقي وفي التدريب الإلكتروني.
وأشار مدير أكاديمية شرطة دبي،العقيد الدكتور غيث غانـم السويـدي،  إن الأكاديمية تحتفل في كل عام بتخريج دفعة من خيرة أبنائها من طلاب الدراسات العليا الذين حصلوا على درجتي الماجستير والدكتوراه، ومن الطلاب المرشحين الذين حصلوا على شهادة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة، وهذا اليوم يمثل بالنسبة للأكاديمية يوم عيد، فهي ترى فيه أبناءها الطلاب والذين عاشوا في رحابها سنين طوالاً قد كلل الله جهودهم بالنجاح وحققوا الهدف الذي كانوا يصبون إليه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكاديمية شرطة دبي تخرج 146 من طلبة الدراسـات العليا والمرشحين أكاديمية شرطة دبي تخرج 146 من طلبة الدراسـات العليا والمرشحين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates