الشيخ سيف بن زايد يؤكد دراستهم تطبيق توصيات مجالس الداخلية
آخر تحديث 18:48:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أنها مصدر مهم لرسم سياسات الوزارة

الشيخ سيف بن زايد يؤكد دراستهم تطبيق توصيات "مجالس الداخلية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سيف بن زايد يؤكد دراستهم تطبيق توصيات "مجالس الداخلية"

،الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان،  أن مجالس وزارة الداخلية الرمضانية لهذا العام وبما شملته من موضوعات ونقاشات وزخم مجتمعي كبير على مستوى الدولة وجهود المشاركين كافة من مستضيفين وإعلاميين وحضور، باتت تمثل مصدرا مهما لرسم سياسات وزارة الداخلية التطويرية الساعية إلى تلبية آمال شعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطهور.

وأضاف أن الوزارة تقوم حاليا بدراسة تطبيق التوصيات الهادفة التي توصلت إليها مجالس وزارة الداخلية الرمضانية لهذا العام، بما يعزز الأهداف والاستراتيجيات العامة للحكومة الاتحادية كواحدة من أفضل حكومات العالم.

جاء ذلك في تصريح له على هامش حفل تكريم المستضيفين والإعلاميين المحاورين الذين شاركوا في المجالس الرمضانية لوزارة الداخلية في دورتها الرابعة، مساء أمس الأحد في فندق "ريتز كارلتون" في أبوظبي، بتنظيم من مكتب ثقافة احترام القانون وإدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وثمن تزايد إقبال المواطنين رجالًا ونساء على المجالس الرمضانية عاماً تلو الآخر، وحرصهم على تعزيز التعاون والتواصل مع وزارة الداخلية في مواجهة التحديات والظواهر المجتمعية، وتقديم المقترحات التي تعزز من جودة الخدمات وتكريس استقرار المجتمع وأمنه، ليكونوا أعضاء مشاركين وفاعلين في مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد بفضل قيادتها الاستثنائية الحكيمة.

حضر الحفل،نائب وزير شؤون الرئاسة، أحمد جمعة الزعابي  ونائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم  ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي ، ووكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة اللواء محمد العوضي المنهالي ، ومفتش عام وزارة الداخلية اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي وقادة الشرطة والمديرون العامون وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.

وكان الحفل بدأ بالسلام الوطني وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، وشاهد والحضور فيلما تسجيليا استعرض لقطات من أبرز ما دار في المجالس الرمضانية التي عقدت هذا العام على نطاق واسع على مستوى الدولة، وما تناولته من موضوعات ونقاشات وما توقفت عندها من محطات، وفي لفتة إنسانية منه اصطحب أبناء الشهيد طارق الشحي إلى المنصة الرئيسية لتكريم المستضيفين والإعلاميين المحاورين تقديرا لجهودهم في المجالس الرمضانية لوزارة الداخلية في دورتها الرابعة، وتسلم  هدية تذكارية من مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية سمية السويدي تقديرا له على رعايته لملتقى القائد الاستثنائي.

ثم تفضل بتقديم شهادات الشكر والتقدير للمستضيفين والإعلاميين المشاركين تأكيدا منه على أن المجتمع الواعي والإعلام الهادف يمثلان أحد أهم الركائز الرئيسية لدعم مسيرة الأمن والاستقرار في الدولة.

وفي لفتة كريمة منحه المشاركين في مجالس وزارة الداخلية الرمضانية ميدالية خدمة المجتمع، تثمينا للدور الوطني والبناء الذي قام به المواطنون المستضيفون لتلك المجالس والنخب الإعلامية والثقافية التي أدارتها، وما تخللته من نقاشات حرة تتعلق بكافة جوانب المجتمع، فضلاً عما تمخضت عنه من مقترحات وتوصيات نهضوية عامة.

وأوضح مدير مكتب ثقافة احترام القانون في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليةالعقيد الدكتور صلاح عبيد الغول، " نجدد اللقاء في كل عام لنثري مجالسنا الرمضانية بفكر متجدد وعصف ذهني خلاق، يهز أفكارنا الإبداعية ويخرجها من هدوئها الساكن إلى واقع خصب معطاء، نزرع فيه بذور فكر أصيل يضيء درب المستقبل الواعد الذي رسمته قيادتنا الرشيدة لأبنائها الغالين، كما تضيء فوانيس رمضان شوارع وطننا الغالي».

وأكد العميد الدكتور علي سنجل، تعليقا على تجربته في إدارة مجالس وزارة الداخلية الرمضانية إعلاميا، إن المجالس الرمضانية لوزارة الداخلية لعبت دورا مهما في الاتصال الدائم بين مقدم الخدمة ومتلقيها، ونقلت من خلال هذه المجالس لأفراد المجتمع المعلومات الخاصة بخدماتها وبشفافية عالية وبطريقة صحيحة.

واعتبر الإعلامي الدكتور خليفة السويدي، المجالس الرمضانية لوزارة الداخلية، نقطة وصل حقيقية بين الوزارة والمجتمع، ونموذجاً للشراكة المجتمعية من أجل وطن متعاضد متحد في وجه الجريمة، مثنياً على جهود مكتب ثقافة احترام القانون في الإشراف على المجالس بهدف تعزيز الثقافة القانونية والتوعوية لدى فئات المجتمع كافة.

وأوضح الإعلامي عبد الرحيم البطيح، أن مجالس وزارة الداخلية أصبحت عادة وسنة حميدة وتتميز بمحتواها، ومواضيعها الهادفة المطروحة للعامة، وجاءت محاور هذا العام لتسلط الضوء على الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية لمختلف القطاعات، مشيراً إلى حرص مكتب ثقافة احترام القانون، وإدارة الإعلام الأمني على تقديم الدعم لكل الإعلاميين المشاركين في إثراء الجلسات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سيف بن زايد يؤكد دراستهم تطبيق توصيات مجالس الداخلية الشيخ سيف بن زايد يؤكد دراستهم تطبيق توصيات مجالس الداخلية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates