الشيخ هزاع بن زايد يؤكد حرص الإمارات على التعاون مع دول العالم
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل نائب رئيس الوزراء البولندي وسفيري السودان وإيطاليا

الشيخ هزاع بن زايد يؤكد حرص الإمارات على التعاون مع دول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ هزاع بن زايد يؤكد حرص الإمارات على التعاون مع دول العالم

دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة
أبوظبي - صوت الإمارات

استقبل مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان في مكتبه في ديوان ولي العهد، على حدة كلا من سفير الجمهورية السودانية لدى الدولة،أحمد يوسف صديق وسفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة جورجو ستاراتشي .

وجاء اللقاءان في إطار تعزيز العلاقات الثنائية، وتوطيدها بين الإمارات العربية المتحدة، والبلدين اللذين التقى  بسفيريهما، بالإضافة إلى مناقشة السبل التي ترقى بالعلاقات المشتركة إلى أعلى المستويات بما يخدم المصالح المشتركة، وأشاد بالجهود التي يبذلها السفيران لتطوير وتنمية التعاون الذي يجمع دولة الإمارات ببلدي السفيرين، حضر اللقاءين الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني اللواء سيف سلطان العرياني .

من جانب أخر، استقبل مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أمس الاربعاء في قصر البطين نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد في جمهورية بولندا  يانوش بيهوشنسكيالذي يزور البلاد حاليا.

ورحب بنائب رئيس الوزراء البولندي والوفد المرافق، متمنيا له زيارة ناجحة وموفقة في تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وبحث الشيخ هزاع بن زايد مع الضيف البولندي تطور العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية بولندا والسبل الكفيلة بدعمها حتى تحقق تطلعات قيادة البلدين في إقامة علاقات ثنائية متميزة تخدم المصالح المشتركة.

وتمنى للجنة الاقتصادية المشتركة الإماراتية البولندية التي عقدت اجتماعها الثاني أمس الاربعاء في أبوظبي كل النجاح من أجل تحقيق أهدافها في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، مؤكدا أن دولة الإمارات العربية المتحدة وفي إطار نهجها في مد جسور التعاون وتقوية أواصر العلاقات مع مختلف دول العالم يسعدها أن تفتح آفاقا جديدة للتعاون مع جمهورية بولندا في شتى المجالات والتي تعود بالنفع على الجانبين خاصة على الصعيد الاقتصادي.

وأكد أن التقاء الجهات الحكومية والهيئات وممثلي القطاع الخاص ومجتمع الأعمال في البلدين يعمل على تطوير وتنمية التعاون الثنائي وينمي حركة النمو الاقتصادي خاصة في استكشاف الفرص الاستثمارية الجديدة والواعدة وتطوير آليات عمل التشريعات والقوانين الجاذبة للاستثمارات.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره وزير الخارجية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان ووزير الاقتصاد سلطان بن سعيد المنصوري ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي  تبادل وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية والدولية وتطورات الأحداث في المنطقة إضافة الى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أعرب يانوش بيهوشنسكي عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة مبديا اعجابه بمستوى التطور الحضاري والعمراني. وأكد حرص بلاده على تطوير وتنمية علاقاتها مع دولة الإمارات والتعاون معها في كافة المجالات التي تعود بالخير والنفع على البلدين وتعمل على توسيع نطاق علاقتهما الثنائية وتعميقها وتنمية التبادل التجاري وإقامة الشركات والاتفاقيات التي تخدم الجانبين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ هزاع بن زايد يؤكد حرص الإمارات على التعاون مع دول العالم الشيخ هزاع بن زايد يؤكد حرص الإمارات على التعاون مع دول العالم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates