المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يستعرض تنفيذ عددًا من المشاريع الخدمية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توفير شبكات طرق متطورة في شعبية أم فنين

المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يستعرض تنفيذ عددًا من المشاريع الخدمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يستعرض تنفيذ عددًا من المشاريع الخدمية

المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة أمس الثلاثاء بمكتب الحاكم، اجتماعه الأسبوعي الاعتيادي برئاسة ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، وبحضور نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي.

تناول الاجتماع الاطلاع على سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية والبنى التحتية وشبكات الطرق المتطورة والمتكاملة وفق أعلى معايير الجودة المعمول بها عالميًا في مناطق ومدن إمارة الشارقة، وقدم أعضاء المجلس عددًا من المقترحات لتطوير الأداء في القطاعات المختلفة بالدوائر والمؤسسات المحلية واتخذ المجلس حيالها القرارات المناسبة.

بدأت مجريات الاجتماع بالتصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة، ليعتمد المجلس بعدها مذكرة التفاهم الموحدة المزمع توقيعها بين دائرة الإسكان والجهات الإسكانية بالدولة، وأوضح رئيس دائرة الإسكان المهندس خليفة مصبح الطنيجي ، أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار خلق شراكة مجتمعية تساهم في دعم وتطوير سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات فيما بينهم في مجال الإسكان والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال بناء وتشييد المساكن بالإضافة إلى مجال الربط الالكتروني وتكوين قاعدة بيانات مشتركة تنظم عملية الإسكان.

وناقش المجلس المذكرة المعدة من هيئة الطرق والمواصلات والمقدمة من رئيسها المهندس يوسف بن صالح السويجي، والمتضمنة اقتراحات الهيئة بتطوير شبكات الطرق وصيانة وإحلال بعض الطرق المتضررة في مدن ومناطق الإمارة.

ووجه المجلس بإعداد دراسة مستفيضة حول المقترحات المقدمة مع الأخذ بملاحظات أعضاء المجلس.

وحرصًا من المجلس التنفيذي على متابعة تنفيذ توجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الداعية إلى توفير شبكات طرق متطورة بشعبية أم فنين ورفدها بالخدمات المطلوبة بما يخدم الأهالي والقاطنين فيها، اعتمد المجلس المقترح التصميمي المبدئي المقدم من هيئة الطرق والمواصلات بشأن إنشاء طرق داخلية اسفلتية أمام المساكن القائمة بشعبية أم فنين.

وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة، اطلع الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة رئيس اللجنة العليا لتعداد الشارقة 2015، المجلس التنفيذي على آخر المستجدات حول مشروع تعداد الشارقة ومراحل تنفيذه، مشيرًا إلى انطلاق مرحلة الحصر الرسمية الميدانية لتعداد الشارقة لتشمل حصر المباني والمساكن والمنشآت.

وحدد رئيس اللجنة العليا لتعداد الشارقة تاريخ انطلاق المرحلة الثانية للمشروع بشهر ديسمبر المقبل وستشمل العد الفعلي للسكان وسيشارك فيها 1300 شخص ما بين موظف ومشرف ومراقب وباحث ومتعاون.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يستعرض تنفيذ عددًا من المشاريع الخدمية المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يستعرض تنفيذ عددًا من المشاريع الخدمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates