المهيري يحث على سرعة انجاز معاملات المراجعين بشرطة الشعبية
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلع على استخدام أول جهاز لتقليل زمن الاستجابة

المهيري يحث على سرعة انجاز معاملات المراجعين بشرطة الشعبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهيري يحث على سرعة انجاز معاملات المراجعين بشرطة الشعبية

القيادة العامة لشرطة أبوظبي
أبوظبي - سعيد المهيري

حثَّ مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، اللواء عمير المهيري، الضباط والعاملين في مركز شرطة الشعبية التابع لمديرية شرطة العاصمة، على سرعة  إنجاز المعاملات وتبسيط الإجراءات على المراجعين، باستخدام الوسائل التقنية الحديثة، والسعي المستمر لتطوير مستوى الأداء والبرامج، وزيادة الإنتاجية من خلال استخدام المنهجية العلمية، وتعزيز علاقات التعاون والتواصل مع الشركاء في المجتمع.

وأكد حرص نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان على توفير بيئة عمل مثالية في المراكز الشرطية الشاملة والتي تصب في تطوير العمل الشرطي من خلال تنمية قدرات العاملين.

ودعا الضباط والعاملين في المركز إلى التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم، وتعزيز العلاقة مع الشركاء الداخليين والخارجيين في منطقة الاختصاص تحقيقًا لرؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي ووزارة الداخلية.

وكان مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أجرى زيارة تفقدية إلى مركز شرطة الشعبية، وأطلع على طابور التفتيش وحث الضباط على المثابرة والانضباط، وتفقد سير العمل الميداني، داعيًا إلى الحرص على جودة الخدمات المقدمة للجمهور، و التقنيات المتطورة المستخدمة في المركز.

وتأتي الجولة في إطار الزيارات الميدانية التي تنفذها الإدارة العامة للعمليات الشرطية للمديريات والإدارات التابعة لها من منطلق المتابعة وتعميم سياسة المسؤولية والمحاسبة والتحفيز.

وتفقد ميدان الرماية المزود بأحدث جهاز محاكاة افتراضي لدعم العمل الشرطي الميداني بطريقة ذكية في المجالين الجنائي والتدريبي، ويحتوي الجهاز فائق التقنية على فنيات وتقنيات سمعية وبصرية تسهم في رفع كفاءة عناصر الشرطة من خلال التعامل مع الظروف الواقعية والميدانية المختلفة، وتجسد هذه التجربة في التدريب على دقة الرماية عبر جهاز محاكاة الإلكتروني عبر عدة سيناريوهات تسهم في إكساب العاملين الخبرات العملية المطلوبة.

واستمع مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي إلى شرح مفصل من مدير مركز شرطة الشعبية المقدم راشد الظاهري عن جهاز التقني (أم . دي. تي ، MDT)، الذي يستخدم للمرة الأولى على مستوى الدولة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي وتم تفعيله في مركز شرطة الشعبية.

ويسهم في دعم العمل الميداني بشكل فعال، و يتميز بعرض خارطة فورية تساعد في الوصول لموقع مصدر البلاغ بأسرع وقت، مما يعزز من تقليل مدة الاستجابة وفق أفضل المعايير العالمية  المتقدمة والممارسات التي تطبقها القيادة العامة لشرطة أبوظبي من خلال وزارة الداخلية.

كما أطلع على غرفة العمليات المصغرة الخاصة بمركز شرطة الشعبية، التي تسهم في توفير المعلومات للدوريات الميدانية بمنطقة اختصاص شرطة الشعبية، بما يحقق فائدة قصوى للدوريات المتوجهة لمكان البلاغ، وتابع سير العمل في أفرع البحث الجنائي والتحريات والشرطة المجتمعية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهيري يحث على سرعة انجاز معاملات المراجعين بشرطة الشعبية المهيري يحث على سرعة انجاز معاملات المراجعين بشرطة الشعبية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates