بلدية أبو ظبي تستبدل 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى الشامخة
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلقت المرحلة الثانية من المشروع في أحواض أخرى

بلدية أبو ظبي تستبدل 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى الشامخة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبو ظبي تستبدل 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى الشامخة

بلدية مدينة أبو ظبي
أبوظبي – فيصل المنهالي

 أكدت بلدية مدينة أبو ظبي أنها أنجزت حتى الآن استبدال 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى جنوب الشامخة بناء على الطلبات التي تقدم بها المواطنون.

وأضافت البلدية أنها أطلقت في تاريخ 1 حزيران / يونيو الجاري المرحلة الثانية لاستبدال الأراضي والتي تختص بأحواض أخرى، مؤكدة استعداد المركز الرئيسي وجميع المراكز الخارجية لاستقبال المواطنين الراغبين بعملية الاستبدال وتقديم كل التسهيلات والإجراءات المرنة التي تتوافق مع تطلعاتهم، من خلال إنجاز معاملة الاستبدال في أقصر وقت وبأقل الإجراءات.

وأشارت البلدية أن هذا المشروع يأتي ضمن إطار حرص النظام البلدي في أبو ظبي على المساهمة في تحقيق الاستقرار للأسر المواطنة تجسيدًا لتوجيهات الحكومة الرشيدة وسعيها الحثيث لتأمين كل أسباب الراحة الحياة الكريمة، وتوفير منظومة الخدمات والبنية التحتية التي تتيح لهم معيشة مناسبة وفقًا للمعايير والقيم التي أرستها حكومة أبو ظبي الرشيدة، ويعبر هذا المشروع عن التزام النظام البلدي تجاه المواطنين من خلال تأهيل المناطق المناسبة لسكنهم ومعيشتهم، والإسهام في تحقيق استقرار الأسرة والمجتمع.

ونوهت أن استبدال قطع الأراضي من شمال الوثبة إلى جنوب الشامخة جاء نتيجة توافر جميع مكونات البنية التحتية والخدمات المتكاملة في أراضي جنوب الشامخة الأمر الذي يساهم في دفع وتسريع عجلة البناء والعمران حفاظًا على النسيج الاجتماعي و الترابط الأسري.

وأكدت البلدية أن النظام البلدي يسعى بكل جدية لتوفير سبل الراحة والخدمات المناسبة للمواطنين وتخييرهم بين البقاء في شمال الوثبة أو الانتقال إلى جنوب الشامخة وهو أمر اختياري غير ملزم لأي مواطن.

وأوضحت أنها استندت في اختيار الأحواض وقطع الأراضي المستهدفة من خلال اعتماد مبدأ أقدمية التخصيص وتاريخ تقديم الطلب في الحصول على قطعة الأرض، وذلك لتحقيق العدالة في توزيع واستبدال الأراضي في جنوب الشامخة.

وبيّنت البلدية أنه يتوجب على المواطنين الراغبين في عملية الاستبدال مراجعة المركز الرئيسي للبلدية في شارع الشيخ زايد أو أي مركز خدمة عملاء في المراكز الخارجية التابعة للبلدية، وإمضاء تعهد بالموافقة على النموذج الخاص بالطلب لإتمام إجراء عملية الاستبدال، وأن للمواطن كامل الحرية في الإقدام على هذه الخطوة أو الامتناع عنها، فالعميلة من أساسها اختيارية وغير ملزمة، وجاءت من أجل خدمة المواطنين وإتاحة أرض متكاملة الخدمات والبنية التحتية ليتمكنوا من تنفيذ مشاريعهم الإسكانية والعمرانية بأسرع وقت.

وأشارت البلدية أنها وبهدف تبليغ المواطنين الراغبين بالاستبدال تقوم بإرسال رسائل نصية لجميع المواطنين المعنيين بالأمر والمشمولين في المرحلة الثانية لعملية استبدال الأراضي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبو ظبي تستبدل 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى الشامخة بلدية أبو ظبي تستبدل 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى الشامخة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates