قتلى وجرحى إثر انفجار بالقرب من متجر للمحروقات في ريف درعا
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قُتل رجلان من منطقة "الضمير" تحت التعذيب في السجون

قتلى وجرحى إثر انفجار بالقرب من متجر للمحروقات في ريف درعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتلى وجرحى إثر انفجار بالقرب من متجر للمحروقات في ريف درعا

القوات الحكومية السورية
دمشق - نور خوام

انفجرت آلية قرب متجر لبيع المحروقات في بلدة الجيزة في ريف درعا، أعقبه قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في البلدة، ما أدى لتصاعد أعمدة الدخان، بالإضافة لأضرار مادية وسقوط عدد من القتلى والجرحى.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في حي طريق السد في مدينة درعا. وأيضًا قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة سلمى في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، بالبراميل المتفجرة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب المتشددة والمقاتلة من جهة أخرى في محيط منطقتي أبوالسلاسل وأم شرشوح في الريف الشمالي لحمص، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة وقناصاتها على مناطق في حي الوعر، دون معلومات عن خسائر بشرية.

ونفذت القوات الحكومية مداهمات لمنازل مواطنين في منطقة الكسوة في ريف دمشق الغربي، وأوقفت عددًا من المواطنين واقتادتهم إلى جهة مجهولة بحسب نشطاء في المنطقة، كما فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الأراضي الزراعية المحيطة بالجهة الغربية لبلدة المقيلبية.

وقُتل رجلان من منطقة الضمير تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، في حين قصفت القوات مناطق في مدينة دوما في الغوطة الشرقية.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى في جرود بلدة فليطة في منطقة القلمون، وأيضًا تدور اشتباكات في منطقة الجبل الغربي لمدينة الزبداني بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المتشددة والمقاتلة من جهة أخرى، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة بري الشرقي في ريف حماه الشرقي، والذي يشهد قصفًا جويًا من قبل القوات الحكومية منذ أشهر عدة.

ولقي رجل من بلدة تفتناز في ريف إدلب مصيره جراء تنفيذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في مدينة إدلب، كما قُتل رجلًا جراء قصف من الطيران الحربي على أماكن في منطقة منطف.

وقصفت الفصائل المتشددة منطقة معسكر المسطومة القريب من مدينة إدلب بعشرات القذائف، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر البشرية، بالتزامن مع قصف من القوات الحكومية على محيط المعسكر ما أدى لقتل عنصرًا من الكتائب.

وسقطت قذيفتان أطلقتهما القوات الحكومية على مناطق في حي العامرية جنوب حلب، بينما دارت اشتباكات متقطعة بين الكتائب المقاتلة والمتشددة و"جبهة النصرة" من جهة، والقوات الحكومية مدعمة بقوات "الدفاع الوطني" وعناصر من "حزب الله" اللبناني من جهة أخرى، على أطراف حي كرم الطراب بالقرب من مطار النيرب العسكري شرق حلب.

واستهدفت الكتائب المقاتلة تمركزات للقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في قرية حندرات في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

ولقي ناشط طبي في مخيم اليرموك مصيره متأثرًا بإصابته إثر اغتياله من قبل مسلحين مجهولين أطلقوا النار عليه في المخيم، كما سقطت قذائف هاون عدة على مناطق قرب مستشفى تشرين، ومعلومات أولية عن إصابة مواطنين عدة بجراح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى إثر انفجار بالقرب من متجر للمحروقات في ريف درعا قتلى وجرحى إثر انفجار بالقرب من متجر للمحروقات في ريف درعا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates