محمد بن راشد يشهد إطلاق سعادة للتأمين الصحي بحضور حمدان ومكتوم بن محمد
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن التعليم والصحة مؤشران أساسيان لسلامة المجتمع

محمد بن راشد يشهد إطلاق "سعادة" للتأمين الصحي بحضور حمدان ومكتوم بن محمد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يشهد إطلاق "سعادة" للتأمين الصحي بحضور حمدان ومكتوم بن محمد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن قطاعي التعليم والصحة هما على رأس أولوياته واهتمامه ومتابعته الشخصية كي يصلا إلى المستويات العالمية، معتبرا أن التعليم والصحة هما المؤشران الأساسيان لسلامة المجتمع ومعافاته والنهوض بأفراده إلى مستويات متقدمة من السعادة والحياة المستقرة اجتماعيا واقتصاديا.

ووجه خلال إطلاقه بصفته حاكما لإمارة دبي رسميا وإلى جانبه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي برنامج "سعادة " للتأمين الصحي الخاص بالمواطنين في إمارة دبي والذي يستهدف نحو 130 ألف مواطن في الإمارة، وجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي وجميع العاملين في أجهزتها وإداراتها بذل المزيد من الجهود وتعزيز ثقافة الابتكار والإبداع في الحقل الطبي والتركيز على البحوث والدراسات التي تساهم في اكتشاف طرق ووسائل حديثة للعلاج والاستشفاء وصقل مواهب وخبرات الكوادر الوطنية التي تحتاج إلى فرصة وتحفيز ودعم للابتكار الذي نريده أن ينمو ويكبر وينتشر في أوساط الشباب في شتى القطاعات وعلى المستويين الاتحادي والمحلي.

وبارك جهود فريق العمل وهنأهم على ما وصلوا إليه من تصورات وقرارات خلصت إلى إخراج برنامج التأمين الصحي الذكي في دبي إلى التطبيق العملي.

وأكد في تدوين على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الهدف تطور مستوى الخدمات الصحية بشكل مستمر لتلبية توقعات المواطنين. ولفت "أطلقنا اليوم (أمس) برنامج "سعادة" للتأمين الصحي الخاص بالمواطنين في إمارة دبي"، مضيفا أنه " سعيد لإنجاز هذا البرنامج الذي يعكس الاهتمام بصحة المواطن .. هدفنا أن يتطور مستوى الخدمات الصحية بشكل مستمر لتلبية توقعات مواطنينا".
وأعرب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن سعادته لإنجاز هذا البرنامج الذي يعكس اهتمامه بصحة المواطن وسعادته وكذلك المقيم على أرض دولتنا الحبيبة.

وحضر حفل إطلاق البرنامج الجديد للتأمين الصحي الذكي الذي جرى في قاعة مكتبة راشد الطبية في مقر هيئة الصحة في دبي نائب حاكم دبي،الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم  ووزير الصحة عبدالرحمن بن محمد العويس ورئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي،حميد بن محمد القطامي ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان إلى جانب مديري المستشفيات والإدارات في هيئة الصحة وفريق العمل الذي أعد وأنجز البرنامج وهو الأول من نوعه الذي يستخدم بطاقة الهوية الوطنية للتسجيل.

وشاهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإلى جانبه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وحميد بن محمد القطامي والحضور عرضا مصورا لواقع الخدمات الصحية التي توفرها مستشفيات وعيادات هيئة الصحة في دبي ومراحل تطورها وتحديثها من أجل توفير أرقى خدمات الرعاية الصحية لجميع المرضى المتعاملين مع هذه المستشفيات والعيادات.

وإلى ذلك أشار رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي إلى أن برنامج "سعادة" يخدم قرابة 130 ألف مواطن في إمارة دبي ويهدف إلى توفير أرقى معايير الحياة الصحية السليمة للمواطنين ضمن الجهود المستمرة لتحقيق الأمن الصحي وتطبيق أفضل الممارسات الصحية التي تعمل على حماية الأفراد وتعزيز معايير المعيشة والرفاهية للناس والأجيال اللاحقة في مجتمعنا.

وأكد حميد القطامي أن البرنامج سيتيح للمشتركين فيه الاستفادة من الخدمات التي تقدمها مستشفيات القطاع الخاص وعياداته والوصول إلى الخدمات الصحية ذات الجودة العالية بسهولة تامة عبر سلسلة من الضوابط والمبادرات والأنظمة الذكية وآليات قياس مؤشرات أداء المخرجات الصحية ورضا المتعاملين إلى جانب الكفاءة التشغيلية لأطراف المنظومة التأمينية ومقارنتها بالنتائج العالمية.

وتوجه القطامي بالشكر والعرفان إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على دعمه المستمر ومتابعته الدؤوبة لمراحل تطوير القطاع الصحي بشقية العام والخاص وعلى المستويين الاتحادي والمحلي، مشيرا في هذا السياق إلى أن جهود هيئة الصحة في دبي تنصب على تطبيق قانون الضمان الصحي في دبي من أجل تحقيق استدامة الخدمات الاستشفائية والعلاجية والرعاية الصحية الكاملة وتعزيز المناخ الاستثماري في القطاع الطبي إلى جانب المرونة في الاستجابة لمتطلبات القطاع الخاص وتحقيق الأمن الصحي لكل مواطن ومقيم.

وفي ختام الحفل التقطت لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى جانبه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الصور التذكارية مع فريق عمل برنامج "سعادة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يشهد إطلاق سعادة للتأمين الصحي بحضور حمدان ومكتوم بن محمد محمد بن راشد يشهد إطلاق سعادة للتأمين الصحي بحضور حمدان ومكتوم بن محمد



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates