وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن محملة بالمواد الإغاثية
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لدرء الآثار الناجمة عن الأزمة التي تشهدها اليمن

وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن محملة بالمواد الإغاثية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن محملة بالمواد الإغاثية

وصول باخرة مساعدات إماراتية الى عدن
أبو ظبي- جواد الريسي

وصلت إلى ميناء عدن أمس الثلاثاء الباخرة التاسعة التي تحمل أربعة آلاف و 832 طنًا من المساعدات الغذائية والإغاثية، إضافة إلى 14 سيارة مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

تأتي هذه المساعدات ضمن جهود هيئة الهلال الأحمر الإنسانية المتواصلة لمساعدة الأشقاء اليمنيين الذين تضرروا جراء تداعيات الأزمة في اليمن والتي خلفت واقعًا إنسانيًا صعبًا في جميع مجالات الحياة، وتضمنت المساعدات، موادًا غذائية متنوعة ومياه الشرب والتمور والبضائع العامة.

وأكدت الهيئة حرصها على متابعة جهودها الإنسانية خلال الفترة المقبلة لدرء الآثار الناجمة عن الأزمة التي يشهدها اليمن والتي تأثرت بسببها قطاعات كبيرة من أبناء الشعب اليمني، مضيفة أنها ستعمل خلال الفترة المقبلة على تقديم المزيد من المساعدات التنموية لإعمار عدن ومساعدة المتأثرين في مختلف المجالات وتوفير الضروريات الحياتية اللازمة.

وتواصلت مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي للأشقاء اليمنيين عبر خط ملاحي بحري سيرته الهيئة مباشرة من دولة الإمارات إلى مدينة عدن وذلك لتوفير الدعم الإنساني والإغاثة لأكبر شريحة ممكنة من المتضررين من الأحداث في محافظة عدن والمديريات الثمانية التابعة لها وتقديم كل المساعدات التنموية والإغاثية الضرورية لإغاثة أبناء اليمن.

وتحركت فرق وكوارد الهيئة تجاه الساحة اليمنية منذ اندلاع الأزمة وهي تعمل ليل نهار على تعزيز دعم الأوضاع الإنسانية والمساهمة في إعادة الحياة وإعمار عدن ومنشآتها الحكومية والتعليمية والصحية والسكنية وإعادتها إلى ما كانت عليه قبل الأزمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن محملة بالمواد الإغاثية وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن محملة بالمواد الإغاثية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates