الشيخ حمدان بن محمد بن راشد يشهد افتتاح فعاليات لجان حماية الطفل
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد يشهد افتتاح فعاليات لجان حماية الطفل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن محمد بن راشد يشهد افتتاح فعاليات لجان حماية الطفل

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد
دبي – صوت الإمارات

تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، شهد الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الخميس، افتتاح فعاليات مشروع لجان حماية الطفل تحت شعار "سفراء الأمان"، الذي تنظمه الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي في شاطئ جميرا "كايت بيتش".

ورافق آل مكتوم خلال الافتتاح اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، وجمال بن حويرب العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.

وأكد اللواء المزينة أن تبني الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لمشروع لجان حماية الطفل، برهان على ما يوليه لقضية حماية ورعاية الأطفال من أهمية بالغة، كونها من القضايا التي تهم مجتمعنا بجميع أطيافه.

وأشار قائد عام شرطة دبي إلى مدى الاهتمام الكبير الذي توليه الإمارات للطفل، وتذليل الصعوبات التي تحول دون تنشئته التنشئة السليمة التي تؤهله ليكون فردًا صالحًا في المجتمع، وما قانون حماية حقوق الطفل الذي أقره مجلس الوزراء إلا دليل على حرص القيادة الرشيدة في الدولة على تعزيز الجهود لحماية الطفل من جميع أشكال التمييز والعنف، وتوفير أفضل الإمكانات وتهيئة الظروف لتنشئته وحمايته من كل أذى أو سوء معاملة.

وألقى العميد الدكتور محمد عبدالله المر نيابة عن اللواء خميس مطر المزينة، كلمة أكد خلالها أن العنصر البشري أهم عنصر في الحياة، فهو وسيلتها وغايتها المنشودة، والأطفال هم روح هذا العنصر والقيمة الأسمى له في الاستمرار والبقاء، إذ إنه لابد من تقبلهم والمحافظة على حقوقهم وصيانتها، وتقديم كل مساعدة ممكنة لهم، موضحًا أن شرطة دبي لم تتوقف عن تطوير أدائها في هذا المضمار وبما يتوافق مع القوانين المحلية والبروتوكولات والاتفاقيات الدولية التي وقعتها الدولة بهذا الشأن.

وأكد مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان أن الهدف من هذا المشروع هو نشر ثقافة حقوق الطفل في جميع مدارس إمارة دبي، وحماية الأطفال من الاعتداءات والتحرش الجنسي، وإشراك الأطفال في توعية أقرانهم وتعريفهم بحقوقهم، والتواصل مع إدارة حماية الطفل والمرأة عند تعرض الأطفال لأي نوع من أنواع الإساءة.

وشهد الحفل عقب الكلمات الافتتاحية تقديم أوبريت غنائي لمجموعة من الطلبة ومسرحية درامية تحت عنوان "كيف أحمي نفسي وغيري"، ثم عرض نموذج لإرشادات توعوية من قبل الطفل محمد أحمد جابر، الذي تم اختياره "سفير الأمان" عبر عمل افتراضي يمثل شخصية الطفل محمد أحمد جابر.

وقلد الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وشاح "سفراء الأمان" للأطفال المشاركين في مشروع لجان حماية الطفل الهادف إلى دعم وحماية الأطفال من الأذى والعنف، من خلال العمل على الوقاية ومعالجة العنف "الأذى والاستغلال والإهمال".

وفي الختام قام سموه بالتقاط صورة تذكارية مع المكرمين، وجال في المعرض المصاحب للفعالية، ووقّع على لوحة سفراء الأمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد يشهد افتتاح فعاليات لجان حماية الطفل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد يشهد افتتاح فعاليات لجان حماية الطفل



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates