أخبار الساعة كل عام الوطن والشعب والقائد بخير
آخر تحديث 18:43:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أخبار الساعة" كل عام الوطن والشعب والقائد بخير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أخبار الساعة" كل عام الوطن والشعب والقائد بخير

دولة الإمارات العربية
دبي ـ صوت الإمارات

 قالت نشرة "أخبار الساعة" ..يحتفل أبناء شعبنا الوفي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومعه الشعوب العربية والإسلامية هذه الأيام بعيد الفطر المبارك وهم يرفعون أكفهم عاليا مبتهلين بالحمد والشكر والثناء إلى الله سبحانه وتعالى بما حباهم من قيادة رشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تعمل آناء الليل وأطراف النهار من أجل تأمين وتوفير حاضر يرفلون من خلاله بنعم الأمن والأمان والاستقرار والازدهار والتقدم من المواطنين والمقيمين سواء بسواء مستبشرين بثقة واعدة بما يحمله المستقبل في ثنياه من خير وطمأنينة وسلام يعم النفوس ويفاخرون العالم بما أنجزوه من نموذج فريد ومجد مؤزر صنعوه بالوحدة والتكاتف والعمل الدؤوب والتضحية والإيثار لبناء هذا الوطن العزيز وحضارته.

وأضافت النشرة - الصادرة عن مركز الامارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في افتتاحيتها اليوم تحت عنوان " كل عام .. الوطن والشعب والقائد بخير" - ان الأكف لترتفع اليوم وكل يوم بأن يمن الله سبحانه وتعالى على قائد الدولة والشعب والوطن صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله بموفور الصحة والعافية وأن تحف رعايته وحفظه هذا الوطن العزيز وشعبنا الوفي وأرضه الطيبة من الفتن والشرور والإرهـاب.

وقالت إن الأمل وفي أيام السلام المباركة هذه ليحدو الجميع أن تتكاتف الشعوب العربية والإسلامية والمجتمعات الإنسانية كافة وبخاصة في هذه المرحلة التي يستنفر الإرهاب بصنوفه كافة قواه الشريرة لمواصلة العنف والتطرف والقتل والتنكيل ضد الأبرياء من المدنيين العزل من الأطفال والنساء والشيوخ قبل الشباب في سوريا والعراق واليمن ومصر وليبيا حيث بات من الضروري ومن منطلق المسؤولية الإنسانية والقانونية أن يتكاتف الجميع من أجل اجتثاث شأفة الإرهاب والإرهابيين ومطاردتهم في كل مكان من هذا العالم وبلا رأفة أو رحمة حتى يعود من يعود إلى صوابه ورشده.

ولفتت النشرة الى ان تقارير الأمم المتحدة تزدحم اليوم بالأرقام المهولة من ضحايا هذا الإرهاب سواء من الذين قضوا بسبب الأعمال الإجرامية والقتل ضدهم أو أولئك الذين ه ج روا أو نزحوا عن مناطقهم أو أوطانهم والذين يزيد عددهم على ستة ملايين نازح وكلها بسبب جماعات مارقة خارجة عن القانون تلبست بلباس الدين زيفا وزورا وظلما وقامت بتسييسه لمصالحها ومآربها الدموية المشبوهة من أجل إشاعة النزاعات الدينية والطائفية والعرقية في المنطقة والعالم من دون وازع من ضمير أو أدنى قدر من الإنسانية والأخلاق والرحمة كمشروع بديل عن التنمية ورفاه الإنسان وتقدمه وأمنه واستقراره.. وهو ما يتطلب رؤية مشتركة خالصة في النيات حازمة في التصدي لمواجهة جميع صنوف الإرهاب باتجاه القضاء نهائيا عليه وإلى غير رجعة ومن أجل استعادة الأمن والاستقرار والسلام والنهضة لشعوب المنطقة والعالم أجمع بإذن الله.

وقالت النشرة في ختام افتتاحيتها .. في هذه المناسبة الكريمة فإن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ينتهز الفرصة ليتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات .. وكل عام وشعبنا وقيادتنا وأمتنا العربية والإسلامية والإنسانية كافة بخير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخبار الساعة كل عام الوطن والشعب والقائد بخير أخبار الساعة كل عام الوطن والشعب والقائد بخير



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates